الجديد من هواوي .. هاتف محط المنافسة هواوي نوفا 12 اس المميز في السعودية

الجديد من هواوي هاتف محط المنافسة هواوي نوفا 12 اس المميز في السعودية وهو ما نتعرف عليه بشكل دقيق من خلال ما يلي من سطور، حيث يرغب الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية بالتعرف على سعر الهاتف ومواصفاته الرائعة التي جعلته محط اهتمام الجميع.

هاتف محط المنافسة هواوي نوفا 12 اس المميز في السعودية

هواوي نوفا 12 اس

نستعرض من خلال ما يلي من نقاط هاتف محط المنافسة هواوي نوفا 12 اس المميز في السعودية بالمواصفات الرائعة التي تمتع بها الهاتف:

  • جاء الهاتف بأبعاد نحيفة يمكنها أن تصل إلى 6.8 مللي متر، وهذا ما جعله واحد من أكثر الهواتف المريحة عند الإمساك به بيد واحدة، إلى جانب أن وزن الهاتف الخفيف نسبيًا يمكنه أن يصل إلى 168 غرام.
  • تمتع الهاتف بزوايا دائرية، مما يعمل على إعطاء المستخدم تحكم أفضل في الجهاز الخاص به.
  • شاشة الهاتف من نوع أوليد والتي تعمل على دعم خاصية الأتش دي أر، وما يميزها على الأكثر أن الألوان التي تحتوي عليها تعتبر مشبعة مما يعمل على إعطاء نظرة أفضل عند مشاهدة المحتوى وما يعمل على دعم ذلك هو الدقة التي تتمتع بها الشاشة والتي هي فول اتش دي بلس.
  • يصل حجم الشاشة إلى 6.7 إنش، وتعمل على تحقيق نسبة استحواذ من الواجهة الأمامية للهاتف والتي تصل إلى 93.4% وهذا ما يعمل على خدمة تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو وألعاب الفيديو كذلك.
  • معالج الهاتف جاء من نوع سناب دراجون 778 جي، ويتم اعتباره أحد أكثر المعالجات قوة، حيث إنه يساعد في إتمام المهام اليومية المختلفة مع خوض تجارب لعب جديدة.
  • سعة التخزين داخل الهاتف من الممكن أن تصل إلى 256 جيجا بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا.
  • تمتع الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بكسل من أجل التقاط الصور الرائعة في النهار أو في الليل.

كم يبلغ سعر هاتف هواوي نوفا 12 اس الجديد

في إطار التعرف على هاتف محط المنافسة هواوي نوفا 12 اس المميز في السعودية، فيرجى العلم بأن سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية وصل إلى 1199 ريال سعودي.

ما هي عيوب هاتف هواوي نوفا 12 اس الجديد

على الرغم من تمتع هاتف هواوي نوفا 12 اس الجديد بالكثير من المميزات إلا أنه لم يخلو من بعض العيوب التي تمثلت في أنه لا يتمكن من دعم خدمات جوجل، وهذا ما صعب من الحصول على بعض المميزات ولكن عملت شركة هواوي على توفير متجر خاص بها لحل تلك المشكلة.

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتف محط المنافسة وهو هواوي نوفا 12 اس المميز في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، والذي تمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلت الكثيرون راغبون في الحصول عليه.

أقرأ أيضًا:

أقرأ أيضًا: الآن بالأسواق .. هاتف هواوي نوفا 12 اس المميز في السعودية

أقرأ أيضًا: ف جديد بالأسواق مميزاته جعلته محط منافسة .. مواصفات هاتف هواويي نوفا 12 اس المميز الجديد في السعودية

أقرأ أيضًا: هاتف ريلمي الأحدث .. هواتف P1 Pro وRealme P1 ينطلق بشاشات OLED الجديدة الآن بسعر مميز

أقرأ أيضًا: هواتف Nova 12 من هواوي في الأسواق السعودية .. أجمل الهواتف والمزايا رائعة | تعرف على سعر ومواصفات هواتف نوفا في السعودية

أقرأ أيضًا: مزايا لا تقارن بالآيفون | هاتف Huawei Nova 12 SE المميز بسعر بسيط ومواصفات رائعة

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *