هواتف Nova 12 من هواوي في الأسواق السعودية .. أجمل الهواتف والمزايا رائعة | تعرف على سعر ومواصفات هواتف نوفا في السعودية

تم إطلاق هواتف Nova 12 من هواوي في أسواق المملكة العربية السعودية، ولذلك نتعرف من خلال ما يلي من سطور على سعر ومواصفات هواتف نوفا في السعودية بشكل مفصل، نظرًا لكثرة بحث الأفراد من خلال الإنترنت عن أسعاره ومواصفاته.

سعر هواتف نوفا في السعودية

هواتف Nova 12

في حال كنت مهتمًا بالتعرف على سعر هواتف نوفا في السعودية، فيرجى العلم بأن سعر هواتف نوفا في المملكة العربية السعودية قد وصل إلى 2100 ريال سعودي فقط وهو سعر يعتبر معقولًا بالنسبة إلى مواصفات الهاتف الرائعة.

مواصفات هواتف نوفا في السعودية

بعد أن تعرفنا من خلال ما سبق على سعر هواتف نوفا في السعودية، نتعرف من خلال ما يلي على كافة المواصفات التي تمتعت بها هواتف نوفا في السعودية:

1- مواصفات الشاشة

اشتمل الهاتف على شاشة كبيرة بمقاس 6.76 بوصة وهي شاشة من نوع OLED، وتعمل على دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وبدقة Full HD+ كذلك، وتتمتع الشاشة بفتحة عريضة للكاميرا الأمامية المزدوجة كما أنها محمية بزجاج كونلون المقاوم للخدش.

2- مواصفات المعالج والذاكرة

من الجدير بالذكر أن الهاتف يعمل من خلال معالج قوي من نوع هواوي Kirin 9000SL، حيث إنه يأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجا بايت، إلى جانب مساحة تخزين داخلية يمكن أن تصل إلى 1 تيرا بايت.

3- مواصفات الكاميرا الخلفية

تمتع الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، والتي تتمتع بفتحة متغيرة f/1.4 إلى f/4.0 وهذا من أجل تحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة مع قدرتها الكبيرة على التقريب البصري 2x إلى جانب إمكانات تقريب رقمي 5x.

كما اشتمل الهاتف كذلك على كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا أخرى بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، بالإضافة إلى احتواء الهاتف على كاميرا سيلفي رائعة بزاوية عريضة للغاية، حيث جاءت تلك الكاميرا بدقة 60 ميجا بكسل.

مع كاميرا بورتريه بدقة 8 ميجا بكسل، ويتمتعان كلاهما بضبط تلقائي للصورة وهذا من أجل التقاط الصور السليفي وإجراء مكالمات الفيديو كذلك.

4- البطارية وألوان الهاتف

اشتمل الهاتف على بطارية كبيرة بقوة 4600 مللي أمبير في الساعة الواحدة، وتعمل على دعم الشحن السريع بقدرة 100 وات، ويأتي الهاتف بألوان متفاوتة وهم الأسود، الأزرق والرمادي.

من الجدير بالذكر أن هواتف Nova 12 من هواوي أصبحت في الأسواق السعودية الآن، ولذلك فيجب أن تتعرف على سعر ومواصفات هواتف نوفا في مملكة العربية السعودية في حال كنت راغبًا في التمتع بالمميزات التي اشتمل عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *