هاتف ريلمي الأحدث .. هواتف P1 Pro وRealme P1 ينطلق بشاشات OLED الجديدة الآن بسعر مميز

من خلال التعرف على مواصفات هواتف P1 Pro وRealme P1، يمكننا أن نتعرف على مجموعة من الهواتف المميزة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي، حيث إن من المتوقع أن تتمتع بعدد من المميزات التي تجعلها الأفضل في سوق الهواتف الذكية في الوقت الحالي، لذلك سوف نتعرف على أحدث الهواتف من خلال المميزات الخاصة بها.

هواتف P1 Pro وRealme P1 ينطلق بشاشات OLED الجديدة الآن بسعر مميز

مواصفات هواتف P1 Pro وRealme P1

بمجرد أن قامت الشركة بالإعلان عن إطلاق تلك السلسة الجديد من الهواتف، بات العديد من المستخدمين للهواتف الذكية يبحثون عن التسريبات التي تتعلق بالمواصفات الخاصة بها، حيث جائت تلك التسريبات بشكل إيجابي في العديد من النواحي.

وكانت بداية التسريبات تدور حول الشاشة التي تم تصميمها من النوع اموليد بحجم 6.7 بوصة بدقة 1080، مع معدل للتحديث يصل إلى 120 هرتز، تتميز فئة البرو بالشكل المنحتي للشاشة، ويصل معدل السطوع الخاص بها إلى 2000 تنس.

يحتوي الهاتف على معالج قوي وتصل مساحات التخزين الخاصة بذلك الهاتف إلى 256 جيجا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائي يمكن أن تصل إلى 8 جيجا بايت، كذلك يحتوي الهاتف على عدد من الكاميرات التي تقدم أعلى جودة تصوير للمستخدم.

يختوي الهاتف على سماعات قوية، بالإضافة إلى البطارية التي تصل سعتها إلى 5000 ملي أمبير، بالإضافة إلى كونه يدعم خاصية الشحن السريع.

الألوان المتاحة لذلك الهاتف

يمكننا الإشارة إلى أن الهاتف سوف يتم طرحه بكل من اللونين الأخضر والأحمر والأزرق، مما يعني أن كلا الخيارين المتاحين يعتبرا الأفضل، حيث تعتبر تلك الألوان هي الأكثر تميزًا في ذلك الوقت بالإضافة إلى كونها مفضلة لدى العديد من الأشخاص.

السعر وموعد الطرح في الأسواق

في الوقت الحالي، من المتوقع ألا يزيد أسعار تلك الهواتف عن 275 دولار أمريكي، وذلك وفقًا للسعر العالمي، ويمكننا أن نشير إلى أن ذلك الهاتف في الوقت الحالي غير متوفر في أي من الأسواق العربية والعالمية، ومن المتوقع أن يتم توفيره بعد يوم 22 أبريل القادم.

يمكننا أن نشير إلى أن الهواتف الذكية هي الخيار الذي يناسب العديد من الأشخاص في الوقت الحالي، حيث أصبحت أهم الوسائل التي يمكن أن تحصل من خلالها على العديد من الوظائف، من خلال توفير عدد من المواصفات مميزة التي يتم من خلالها توفير الكثير للأشخاص.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: ف جديد بالأسواق مميزاته جعلته محط منافسة .. مواصفات هاتف هواويي نوفا 12 اس المميز الجديد في السعودية

اقرأ أيضًا: هاتف بمواصفات خيالية .. احصل على جوال Samsung Galaxy A55 المميز بسعر هائل

اقرأ أيضًا: السعر والمواصفات من هُنــــا .. تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

اقرأ أيضًا: هاتف مميز من تكنو .. احصل على هاتف tecno Spark 10 pro المميز بكاميرا ذهبية

اقرأ أيضًا: الهاتف الأفضل في سوق الهواتف الذكية .. احصل الآن على جوال سامسونج جالكسي A34 بسعر رخيص في السعودية من جرير

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *