ف جديد بالأسواق مميزاته جعلته محط منافسة .. مواصفات هاتف هواويي نوفا 12 اس المميز الجديد في السعودية

حديثنا اليوم عن موضوع بعنوان مواصفات هاتف هواويي نوفا 12 اس المميز الجديد في السعودية الذي هو من أكثر العناوين التي يتم البحث عنها في الآونة الأخيرة مما يجعل من الضروري التعرف على أهم تفاصيلها، حيث إن شركة هواوي أطلقت واحد من هواتفها القوية بمواصفات جذابة تلفت الأنظار له وذلك ما حدث بالفعل، لذلك سنحاول في التالي تغطية أهم تفاصيل ذلك الجهاز.

مواصفات هاتف هواويي نوفا 12 اس المميز الجديد في السعودية

مواصفات هاتف هواويي نوفا 12 اس المميز الجديد في السعودية

هاتف هواوي نوفا 12 اس واحد من أقوى إصدارات الهواتف بالسوق العالمي والعربي والذي أطلقته شركة هواوي في مارس عام ألفين وأربعة وعشرون ليثير ضجة وحديث كثير عنه، وسنوضح أهم مواصفاته فيما يلي:

  • يأتي الهاتف بأبعاد نحيفة تصل إلى ستة فاصل ثمانية مللي متر، وهو ما يجعله مريح أكثر عند إمساكه بيد واحدة، بالإضافة إلى وزن الجهاز الخفيف نسبيًا الذي يصل إلى مائة وثمانية وستين غرام.
  • يأتي الهاتف أيضًا بزوايا دائرية مما يمنح المستخدم تحكم أفضل في الجهاز، وهو ما تفتقر إليه الكثير من الهواتف الأخرى.
  • نأتي للحديث عن شاشة الهاتف والتي هي من نوع أوليد وتدعم خاصية الأتش دي أر، وما يميزها أكثر أن الألوان بها مشبعة مما يعطي نظرة أفضل عند مشاهدة المحتوى وما يدعم ذلك أيضًا هي الدقة التي تأتي بها الشاشة وهي فول اتش دي بلس.
  • حجم الشاشة يصل إلى ستة فاصل سبعة إنش، وتحقق نسبة استحواذ من الواجهة الأمامية من الهاتف تصل إلى ثلاثة وتسعين فاصل أربعة في المائة وهو ما يخدم تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو وكذلك ألعاب الفيديو، والجدير ذكره فيما يخص الشاشة أيضًا أنها تأتي بمعدل تحديث مائة وعشرين هرتز.
  • بالنسبة لمعالج الهاتف فهو من نوع سناب دراجون 778 جي، وهو من المعالجات القوية التي تساعد في إتمام المهام اليومية المختلفة وكذلك خوض تجربة لعب جيدة.
  • سعة التخزين في الهاتف تصل إلى مائتين وستة وخمسين جيجا مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة ثمانية جيجا.
  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة خمسين ميجا بيكسل لالتقاط صور غاية في الروعة بالنهار وكذلك في الليل بسبب فتحة العدسة ونوعها، كما يوجد كاميرا أخرى بسعة ثمانية ميجا بيكسل مخصصة للتصوير في الزوايا الواسعة، كما يجدر الذكر وجود التركيز التلقائي الذي يعمل سريعًا للحصول على صور أفضل.
  • الكاميرا الأمامية بدقة ستين ميجا بيكسل وتدعم التصوير بزاوية واسعة.
  • بطارية الهاتف 4500 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع بسرعة 66 واط.

عيوب هاتف هواوي نوفا 12 اس

إن عيوب هاتف هواوي نوفا 12 اس تكمن في أنه لا يدعم خدمات جوجل الأمر الذي يمكن أن يُصعب من الحصول على بعض المميزات ولكن هواوي توفر متجر خاص بها وهو ما يمكن أن يحل تلك المشكلة.

سعر هاتف هواوي نوفا 12 اس

وصل سعر هاتف هواوي نوفا 12 اس في المملكة العربية السعودية إلى ألف ومائة وتسعة وتسعون ريال.

مواصفات هاتف هواوي نوفا 12 اس المميز الجديد في السعودية من العبارات التي كثر البحث بها في جوجل وهو ما شجعنا على كتابة ذلك المقال، ونأمل أننا تمكنا من توضيح أهم العناصر الخاصة به في السابق.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: هاتف خرافي .. احصل الآن على جوال Xiaomi 14 Ultra  الجديد بإمكانيات رائعة ومميزات هائلة
اقرأ أيضًا: احصل على هواتفHonor Magic Pro 5G الجديد في سوق الهواتف الذكية مزايا جديدة في الهاتف بالإصدار الأخير
اقرأ أيضًا: اجمل هاتف من شاومي بمواصفات ومزايا رائعة .. جوال شاومي نوت 12 بسعر مميز في السعودية وجميع الدول العربية
اقرأ أيضًا: امتلك أقوى هاتف ضمن هواتف الفئة المتوسطة من اوبو .. سعر ومواصفات هاتف Oppo Find X7 Ultra الجديد

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *