MSI تُعلن عن اطلاق أول جهاز ألعاب محمولة في العالم بتقنيات رائعة

جاءت MSI تُعلن عن إطلاق أول جهاز ألعاب محمولة في العالم بتقنيات رائعة بمعالج خرافي ومواصفات خارجية وداخلية خرافية في الشرق الأوسط، إذ تعتبر هذه الشركة إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والإلكترونيات بصورة عامة، في المقال سوف نتعرف على أبرز المعلومات الخاصة بهذا الجهاز.

MSI تُعلن عن اطلاق أول جهاز ألعاب محمولة في العالم بتقنيات رائعة

MSI تُعلن عن إطلاق أول جهاز ألعاب محمولة في العالم بتقنيات رائعة

تشتهر شركة  MSI  بتصاميم الأجهزة المميزة والابتكارات التي تحاكي كل عصر، وفي هذه الفترة تم إطلاق جهاز Claw الذي يعتبر أول جهاز ألعاب محمول في العالم والذي يعمل بمعالِج Core Ultra من Intel.

وقد تمّ تزويده بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ARC مع 8 أنوية Xe وتقنية XeSS المتطورة، كل هذا حتى يتم ضمان تجربة ألعاب بمنتهى السلاسة في مختلف الألعاب ذات التصنيف العالي AAA.

من أبرز المزايا التي به أن الجهاز يعمل بنظام تبريد HyperFlow قوي وبـ بطارية كبيرة بقدرة 53 واط في الساعة، إلى جانب منفذ Thunderbolt 4 لإتاحة نقل حجم كبير من البيانات وتسهيل الاتصال بالأجهزة الخارجية، ما يجعله خياراً خرافي لعشّاق الألعاب.

ومن الأقاويل التي بدرت من مدير تسويق الشركة المنتجة موديت نيغام MSI Notebooks: “نفتخر بإطلاق جهاز Claw من MSI في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآمل أن يترك جهاز Claw من MSI انطباعاً مميزاً لدى عشّاق الألعاب”.

وأكمل: “بفضل تصميمه المحمول وأدائه، وجودة عرضه، ومظهره الأنيق، ناهيك عن سرعة اتصال حصرية مع thunderbolt”.

محتويات إصدار أول جهاز ألعاب محمولة في العالم بتقنيات

مما بدر عن الشركة أن الإصدار الأول من MSI Claw الذي سيتم إطلاقه على وحدة المعالجة المركزية Core Ultra 7 ومساحة تخزين تبلغ 512 جيجابايت، مع إمكانية الترقية إلى 1 تيرابايت.

وقد قام الموقع بتحديد أن السعر سيبدأ من 699.99 دولارًا لطراز Core Ultra 5 وسعة تخزين تبلغ 512 جيجابايت، و 749.99 دولارًا أمريكيًا لطراز Core Ultra 7 أو 799.99 دولارًا أمريكيًا للمعالج الأسرع ومضاعفة سعة التخزين.

بهذا نكون قد بينا ما يجب التعرف عليه من حيث ما جاء من MSI وإعلانها عن إطلاق أول جهاز ألعاب محمولة في العالم بتقنيات رائعة، بالإضافة إلى ذكرنا المعلومات عن السعر المتاح به.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: محاكي ألعاب Delta المجاني بمواصفات رائعة لأجهزة الآيفون .. مباشر من متجر Apple

اقرأ أيضًا: أقوى الألعاب للأطفال .. حملها الآن على جوالهم للمزيد من المتعة

اقرأ أيضًا:هل يوجد أحدهم على جوالك؟ 8 ألعاب حققت فشل ذريع لا تحملها .. من بينهم ألعاب مشهورة جدًاااااا

اقرأ أيضًا: أفضل 9 ألعاب تحديث بين اللاعبين وبعضهم البعض PVP حملها الآن على جوالك بمساحة صغيرة

اقرأ أيضًا: أول جهاز ألعاب محمول في العالم .. تعرف على مواصفات الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *