هل يوجد أحدهم على جوالك؟ 8 ألعاب حققت فشل ذريع لا تحملها .. من بينهم ألعاب مشهورة جدًاااااا

من المهم أن يتعرف اللاعبين على ألعاب إلكترونية حققت فشل ذريع، والتي تعد ألعاب لم تتمكن من تحقيق نجاح باهر، حيث لم تتوافق مع معايير الألعاب الإلكترونية التي تجذب اللاعبين، فقد لُوحظ في تلك الألعاب أنها الأقل تقييمًا والتي لم تشر اللاعبين، بل عل العكس كانت تجربتهم معها مملة وليست شيقة على الإطلاق.

هل يوجد أحدهم على جوالك؟ 8 ألعاب حققت فشل ذريع لا تحملها

ألعاب إلكترونية حققت فشل ذريع

بالطبع يوجد ألعاب لم تتمكن من تحقيق نجاح باهر عندما خاض تجربتها العديد من اللاعبين، والتي تم تلبي احتياجاتهم في اللعبة التي من المفترض أن تجلب لهم المرح والمتعة، ومن خلال الآتي نعرض لكم أبرز تلك الألعاب:

1- لعبة Hong Kong 97

إن اللعبة من إصدار 1995، ويتم تصنيفها على أنها من أسوأ الألعاب على الإطلاق، وذلك بداية من الأغنية التمهيدية نهايةً إلى الاستخدام المستمر للصور التي تكون مسروقة، كما أنه يكثر بها اللغة البذيئة، للعديد من الأسباب لم يتم منحها ختم الجودة الرسمي، وقد تم إصدار هذه اللعبة من قبل HappySoft.

2- لعبة Rambo: The Video Game

هي لعبة تم إصدارها في عام 2014، وتعد من الألعاب الفيديو التي تناسب أجهزة Xbox 360 و PS3 و PC، وقد تم تطوير تلك اللعبة من قبل Polish Studio Teyon، واللعبة معتمدة على سلسلة أفلام رامبو وتجعل اللاعبين في دور جون رامبو، لكنها كانت تجربة ضحلة وغير شيقة بالمرة.

3- لعبة Hotel Mario

تم إصدار هذه اللعبة في عام 1994 وتعد من الألعاب التي تنتمي إلى فئة ألعاب الألغاز والتي تم تطويرها من قبل Fantasy Factory، والشخصية الأساسية للعبة هي شخصية ماريو، وتعاني هذه اللعبة من ضعف الضوابط بالإضافة إلى اكتشاف ضربات العدو وهي لعبة مملة.

4- لعبة   Shaq Fu

هي عبارة عن لعبة قتالية ثنائية الأبعاد وقد تم إصدارها من قبل Genesis و Super NES، وبعدها تم نقلها إلى منصات مختلفة وهي Game Gear و Game Boy و Amiga وذلك في عام 1995 م.

5- لعبة Sonic the Hedgehog

تعد من الألعاب ثلاثية الأبعاد والتي تم تطويرها من قبل Sonic Team، وذلك في عام 2006، ومن سوء حظ الشركة أن اللعبة لم تكن محبطة ومملة فحسب، بل كانت عبارة عن فوضى عارمة، حيث تمتعت اللعبة بحبكة معتقدة هذا بجانب الضوابط الضعيفة، وعانت اللعبة من العديد من الأخطاء والعيوب فهي مخيبة للآمال.

من الأمور التي تثير اهتمام العديد اللاعبين هو التعرف على ألعاب إلكترونية حققت فشل ذريع، وذلك حتى يكونوا على وعي ودراية بالألعاب التي يجب ألا تكون على أجهزتهم فهي لا فائدة منها ومملة، كما أنها تعاني من بعض المشكلات التي لابد من العمل عليها وتحسين اللعبة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: استمتع بمزايا أكثر في اللعبة باستخدام أكواد جاتا سان اندراس .. احصل عليها الآن

اقرأ أيضًا: برابط مباشر .. تحميل لعبة Minecraft الجديدة بعد التحديث الأخير بمزايا رائعة

اقرأ أيضًا:  طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite بخطوات بسيطة احصل عليها الآن على جوالك

اقرأ أيضًا: برابط مباشر .. طريقة تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 5 الحديثة بعد إضافة المزايا الأخيرة لها

اقرأ أيضًا: حمل لعبة GTA 5 على جوالك بالتحديث الأخير .. احصل على مزايا رائعة في اللعبة

2 تعليقات على "هل يوجد أحدهم على جوالك؟ 8 ألعاب حققت فشل ذريع لا تحملها .. من بينهم ألعاب مشهورة جدًاااااا"

  1. عمار الجنيدي هو يقول:

    أريد الجمال والمبادره

  2. عمار الجنيدي هو يقول:

    الحياه حلوه بس نفهمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *