أفضل 9 ألعاب تحديث بين اللاعبين وبعضهم البعض PVP حملها الآن على جوالك بمساحة صغيرة

أفضل 9 ألعاب تحديث بين اللاعبين وبعضهم البعض PVP حملها الآن على جوالك بمساحة صغيرة من خلال ما يلي من سطور، حيث يرغب الكثير من الأفراد في الحصول على تلك الألعاب للتمتع لما اشتملت عليه من مميزات رائعة ومتميزة تمكنت من جذب الكثيرون إليها من كل مكان.

أفضل 9 ألعاب تحديث بين اللاعبين وبعضهم البعض PVP حملها الآن على جوالك بمساحة صغيرة

أفضل 9 ألعاب تحديث بين اللاعبين وبعضهم البعض PVP

جاءت ألعاب الفيديو مصحوبة بباقة من التحديات المختلفة وكان هذا بدءًا من ألعاب المنصات الصعبة وحتى الألعاب التي تشتمل على زعماء وتحتاج إلى عمليات لعب متعددة، ولكن أحد أهم التحديات التي سوف تواجهها في الغالب هو اللاعبين المنافسين.

من الممكن أن يشكل البشر الآخرون تحدي من الصعب التنبؤ به تمامًا بالمقارنة مع الذكاء الاصطناعي للعدو، وقد ارتفعت أعداد الألعاب التي تعتمد على مواجهة اللاعبين صد بعضهم البعض في خلال السنوات القليلة الماضية والتي تمثلت فيما يلي:

  • Escape From Tarkov
  • Chivalry
  • Gang Beasts
  • Dark Souls
  • Borderlands
  • Sniper Elite 5
  • Left 4 Dead
  • Hunt: Showdown
  • Deathloop

نتعرف على بعضهم بشكل تفصيلي من خلال ما يلي من سطور:

1- Escape From Tarkov

يعتبر مفهوم باتل رويال مفهوم جديد إلى حد ما، ولكن لا شيء يمكنه أن يصل إلى مستوى لعبة Escape From Tarkov، حيث تعمل على إعطاء مزيج بين أسلوب لعب وضع تحدي اللاعبين مع بعضهم البعض PvP بالإضافة إلى وضع اللعب ضد البيئة PvE مما يعطي شعورًا مشوقًا وفريدًا يعمل على إضفاء الكثير إلى اللعبة بشكل عام.

يعتبر الدخول إلى الخريطة من أجل البحث عن الغنائم بالقليل من المعدات التي تحملها قبل الهروب قدر المستطاع مفهوم مثير للاهتمام بشكل كبير، ولذلك فلا بد من إضافة لاعبين آخرين لديهم غنائمهم الخاصة كذلك والذين يمكنهم أن يلعبوا معك إما كحلفاء أو أعداء، وسيكون لديك لعبة صعبة ومجزية بشكل لا يصدق.

2- Chivalry

من الممكن أن يؤدي وضع تحدي اللاعبين لبعضهم البعض إلى فوضى كبيرة، ولكن لعبة Chivalry تجسد تلك الفوضى وتحولها إلى علم، حيث يتم العمل على تعديل القتالات العنيفة في داخل تلك اللعبة بفضل العدد الكبير من الأعداء البشريين الذين يمكنهم الظهور على الشاشة في الوقت ذاته.

النتيجة تكون معركة جماعية تعتمد على أسلحة من العصور الوسطى، حيث يكون كل من الحظ والمهارة مهمان على حد سواء لهذا الأمر، وعندما يتعلق الوضع بتحدي اللاعبين لبعضهم البعض فلا توجد لعبة مزعجة ومجزية كذلك بنفس قدر لعبة Chivalry، وهذا بغض النظر عما إن كان سلاحك المفضل هو سيف عريض أو قطعة خبز.

تم العمل على إطلاق أفضل 9 ألعاب تحديث بين اللاعبين وبعضهم البعض PVP والتي بإمكانك أن تحملها الآن على جوالك بمساحة صغيرة للغاية ومن دون أي مشكلات للتمتع بما اشتملت عليه من مميزات رائعة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: حمل اللعبة من هُنــــــــــا | طريقة تحميل لعبة ببجي بعد التحديث الأخير تناسب جميع أنواع الهواتف

اقرأ أيضًا: حمل لعبة GTA 5 على جوالك بالتحديث الأخير .. احصل على مزايا رائعة في اللعبة

اقرأ أيضًا: بخطوات سهلة .. تحميل لعبة The Walking Dead Destinies التحديث الأخير

اقرأ أيضًا: إطارات جديدة في لعبة دوجما .. حمل اللعبة الآن بعد التحديث الأخير لها واحصل عليها بمزايا جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *