هل شاهدت غناء الموناليزا بالذكاء الاصطناعي؟ شاهد الفيديو ومزايا الذكاء الاصطناعي المطورة

هل شاهدت غناء الموناليزا بالذكاء الاصطناعي؟ شاهد الفيديو ومزايا الذكاء الاصطناعي المطورة بشكل دقيق من خلال ما يلي من سطور، حيث تم إطلاق مقطع فيديو ظهرت فيه شخصية لوحة الموناليزا الشهيرة وهي تقوم بغناء الراب مما أثار دهشة الكثيرونثار .

هل شاهدت غناء الموناليزا بالذكاء الاصطناعي

هل شاهدت غناء الموناليزا بالذكاء الاصطناعي

قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن مقطع فيديو لموسيقى الراب للموناليزا، والذي أثار ذعر العديد من المشاهدين، حيث إن شركة التكنولوجيا العملاقة قد كشفت عن نموذج جديد للذكاء الاصطناعي بإمكانه أن يلتقط صورة ثابتة للوجه ويعمل على دمجها بشكل سلس مع مقطع صوتي لشخص يتحدث.

وفي أحد أهم أمثلة الفيديو، أوضح الباحثون كيفية قيامهم بتحريك لوحة الموناليزا من أجل تلاوة أغنية راب كوميدية حيث إن هاثاواي قام باستخدام نموذج الذكاء الاصطناعي VASA-1.

مايكروسوفت عن الذكاء الاصطناعي

من الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت قد قالت إن الذكاء الاصطناعي من الممكن استخدامه لأغراض تعليمية أو من أجل إنشاء بعض الرفاق الافتراضيين للبشر، ولكنها قامت بتحذيرهم كذلك من المخاطر المحتملة لمثل تلك التكنولوجيا.

كما تعترف الشركة كذلك بإمكانية أن يتم إساءة استخدام تلك الأداة من اجل انتحال هوية بعض البشر، وبالتالي فإنها لن تقوم بإصدار النسخة التجريبية للعامة.

كما تفاعلت شبكات الإنترنت بقوة كبيرة مع مقطع فيديو تم العمل على إنتاجه تم إنتاجه من خلال الذكاء الاصطناعي لموضوع لوحة الموناليزا الشهيرة للفنان العالمي الكبير ليوناردو دافنشي وهو يغني مع أغنية راب كتبها وأدتها الممثلة آن هاثاواي.

ويتم اعتبار المقطع الاستقطابي، الذي عمل على إثارة ردود فعل من خلال الإنترنت تراوحت ما بين الفكاهة والرعب واحد من أهم حيل الذكاء الاصطناعي الجديدة من قبل شركة مايكروسوفت والتي تسمى VASA-1.

تم العمل على إطلاق فيديو يعمل بمزايا الذكاء الاصطناعي المطور ظهرت فيه لوحة الموناليزا الشهيرة وهي تقوم بالغناء بشكل أثار دهشة الكثير من الأفراد من حول العالم.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: آبل تسعى إلى تعزيز مزايا آيفون .. تعرف على آخر تطورات خاصية الذكاء الاصطناعي في هواتف الآيفون

اقرأ أيضًا: أداة الذكاء الاصطناعي بتوقيع مايكروسوفت .. احصل على الأداة واستمتع بتحويل الصورة إلى وجه ناطق

اقرأ أيضًا: كاميرا مراقبة بالذكاء الاصطناعي .. الكاميرا تطلق غازات مسيلة للدموع على الغرباء

اقرأ أيضًا: فيديوهات جديدة لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد تشتريها أدوبي .. كيف تحول النص إلى فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *