فيديوهات جديدة لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد تشتريها أدوبي .. كيف تحول النص إلى فيديو

فيديوهات جديدة لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد تشتريها أدوبي تساعدك على تحويل النص إلى فيديو بكل سهولة من خلال ما نتعرف عليه من خطوات عبر السطور الآتية، حيث اهتم العديد من الأفراد من حول العالم بهذا الخبر المثير للاهتمام.

فيديوهات جديدة لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد تشتريها أدوبي

فيديوهات جديدة لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد تشتريها أدوبي

عملت شركة أدوبي على بناء نموذج يعمل على تحويل النص إلى فيديو مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ومن أجل تدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بها فإن الشركة تشتري مقاطع فيديو من المصورين والفنانين، وسيتم كذلك استخدام تلك البيانات إلى جانب مكتبة الصور ومقاطع الفيديو التي تكون موجودة على المنصة.

ويرجى العلم بأن عملاق البرمجيات يدفع في المتوسط ​​2.62 دولار أمريكي لكل دقيقة من مقاطع الفيديو المقدمة، ومن الجدير بالذكر أنه قد تم في وقت سابق من العام الجاري 2024 ميلاديًا قم قامت شركة Adobe بالكشف عن Project Music GenAI Control والتي هي أداة من أجل توليد الموسيقى والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي ولا تزال قيد التطوير.

وتبعًا للتقرير الصادر من بلومبرج فقد قامت الشركة على شبكتها بعرض ما يقرب من 120 دولار أمريكي على كل من المصورين والفنانين من أجل إرسال مقاطع فيديو، والتي من المقرر استخدامها بعد ذلك من أجل تدريب نموذج فيديو الذكاء الاصطناعي الخاص بها تبعًا لما أوردته Gadgets 360.

كيف تحول النص إلى فيديو

في إطار التعرف على فيديوهات جديدة لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد تشتريها أدوبي، نتعرف من خلال ما يلي على باقة من أهم البرامج التي يمكن من خلالها تحويل النص إلى فيديو:

1- InVideo

يعتبر واحد من مواقع تحويل النص إلى فيديو والتي تستند إلى السحابة التي تتيح لك إنشاء فيديوهات رائعة حتى إن لم يكن لديك أي تجارب سابقة في تحرير الفيديو، وجاء هذا مع باقة كبيرة من المميزات التي تمثلت فيما يلي:

  • يتيح لك التطبيق ميزة تحويل النص إلى فيديو من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي تتيح لك إنشاء فيديوهات رائعة فقط من خلال كتابة نصك.
  • اشتمل البرنامج على مكتبة تحتوي على أكثر من مليون فيديو وصورة بالإضافة إلى موسيقى من الأسهم التي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى فيديوهاتهم.
  • جاء الهاتف كذلك بأدوات تحرير الفيديو المختلفة، بما فيها تقليم الفيديو وتقصيصه والعمل على تقسيمه وغيرها من الأمور.
  • يمكنك تخصيص فيديوهاتك بالعلامة التجارية الخاصة بك مثل الشعارات والخطوط والألوان.

2- Vidnoz

يتم اعتباره منشئ رائع من أجل تحويل النص إلى فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويتيم لك كذلك إنشاء فيديوهات عالية الجودة من النص في خلال دقائق معدودة، حيث إنه يعتبر سهل الاستخدام للغاية ومزود بالكثير من المميزات الرائعة.

تشتري شركة أدوبي باقة من الفيديوهات الجديدة التي تعمل على تدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد من أجل تحويل النص إلى فيديو بكل سهولة بفضل التقنيات الجديدة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: Ludo Lush-لودو مع مكالمة فيديو

اقرأ أيضًا: مشغل الفيديوهات

اقرأ أيضًا: برنامج تصميم فيديوهات :VivaCut

اقرأ أيضًا: FX Player; فيديو بجميع الصيغ

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Mojo: Reels and Video Editor موجو ريلز أند فيديو إيديتور

العلامات

,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *