أداة الذكاء الاصطناعي بتوقيع مايكروسوفت .. احصل على الأداة واستمتع بتحويل الصورة إلى وجه ناطق

من خلال التعرف على الأداة المصممة من خلال الذكاء الاصطناعي من شركة مايكروسوفت، يمكننا أن نشير إلى أن الذكاء الاصطناعي يعتبر من أهم صور التكنولوجيا التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير من خلال العديد من الأشخاص والجهات من أجل الحصول على عدد من المميزات، لذلك سوف نتعرف على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، التي تم إطلاقها من خلال شركة مايكروسوفت.

أداة الذكاء الاصطناعي بتوقيع مايكروسوفت

أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت

يمكننا أن نشير إلى أن شركة مايكروسوفت التي تعتبر من عمالقة إنتاج البرامج الحاسوبية في العالم، قامت بإطلاق صورة من احدث صور الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال تحويل الوجوه إلى مقاطع ناطقة، ويمكننا أن نشير إلى أن تلك التقنية تعتبر صورة طبق الأصل للحقيقة.

ويمكن الاعتماد على تلك التقنية الحديثة من أجل إتمام عمليات صناعة المحتوى المختلفة، وذلك وفقًا لما أكدته التصريحات الخاصة بالشركة.

الأداة تثير مجموعة من التخوفات حول عمليات التضليل

وقد أكد العديد من الأشخاص أن تلك الأداة تعتبر واحدة من أهم الوسائل التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل إتمام عمليات التضليل بشكل عام، من خلال الاعتماد عليها من أجل إنشاء العديد من الفيديوهات غير الواقعية حول العديد من المحتويات.

ومن جانبها أكدت شركة مايكروسوفت أنها لن تسمح باستخدام الأداة الخاصة بها بشكل مضلل، ولكنها سوف تكون واحدة من الأساليب التي يتم الاعتماد عليها في إتمام عمليات إنتاج المحتوى المختلفة، مثل تقنية افاتار.

الخوف من الذكاء الاصطناعي

وفقًا لما أكده عدد من الخبراء التكنولوجيين، بأنه يجب الحذر من أن يحل الذكاء الاصطناعي محل الإنسان في العديد من الأمور، بالإضافة إلى التحذير من وقوع تلك التقنية في يد عدد من الأشخاص الذين لا يصلحون لها، مما ينتهي الأمر إلى العديد من عمليات التضليل.

يعتبر الذكاء الاصطناعي من أهم الوسائل التي تم إنتاجها من خلال التكنولوجيا الحديثة، من أجل الاعتماد عليها من أجل التسهيل على الإنسان في العديد من الجوانب، لذلك يمكننا أن نشير إلى أن التوظيف الخاطئ لتلك الأداة، يمكن أن يكون من أبرز الأسباب التي تؤدي بالإضرار بالإنسان بشكل عام.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: ما هي مواصفات الجهاز؟ تعرف على مواصفات جوجل بكسل 9 ومزايا الذكاء الاصطناعي به

اقرأ أيضًا: الذكاء الاصطناعي في التحديث الأخير من آبل .. احصل على هواتف Apple بمزيا رائعة

اقرأ أيضًا: تحديث جديد في مجال الذكاء الاصطناعي .. إلى أين وصلت هواتف آيفون بالتحديثات الجديدة؟

اقرأ أيضًا: هاتف الذكاء الاصطناعي من جوجل .. احصل على جوال Pixel 8a الجديد وهذه مواصفاته

اقرأ أيضًا: تعرف على مزايا التحديث الأخير في آبل هواتف تعتمد على الذكاء الاصطناعي

1 تعليقات على "أداة الذكاء الاصطناعي بتوقيع مايكروسوفت .. احصل على الأداة واستمتع بتحويل الصورة إلى وجه ناطق"

  1. Khaled Abdallah هو يقول:

    Ok

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *