كُن مُحترف وحقق الفوز.. أسرار لعبة Call Of Duty تجعلك مُتقنها

أصبحت لعبة Call Of Duty هي الأشهر من بين الكثير من الألعاب حيث أصبح يبحث عدد كبير من اللاعبين عن كيف يكون محترف ويحقق الفوز لذلك سوف نعرض لك أسرار لعبك Call Of Duty تجعلك متقنًا في لعبها ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على نصائح تساعدك في الاحتراف.

أسرار احتراف اللاعبين في لعبة Call Of Duty

Call Of Duty

يوجد العديد من الأسرار والنصائح التي يتم العمل بها من قبل الكثير من اللاعبين في لعبة Call Of Duty حيث إن تلك الأسرار تساعدهم في لعب تجربة أفضل من لعبة Call Of Duty وفيما يلي سوف نطرح لك بعض النصائح:

1ـ الخصم حقيقي أم هو بوت

في الحقيقة عند اللعب لا تقوم اللعبة بإخبارك شيء عن الصم الحادث في اللعبة حيث إنه في المراحل السبع الأولى ستقوم باللعب مع الكثير من الأعداء المبرمجين الذين يتم التحكم بهم عن طريق الذكاء الاصطناعي.

ومعرفتهم سهلة للغاية فهم لا يفكرون فسوف تجدهم في أماكن لن يقف بها عاقل أبدًا، وفي المرحلة الثامنة حتى العاشرة سوف تلعب ضد نوعين من الأخصام الخصم الأول حقيقي لاعب مثلك والثاني يكون مبرمج.

وفي المراحل القادمة سوف يكون جميع الأخصام حقيقين حيث تزداد صعوبة اللعبة مع زيادة مستواك بها.

2ـ اللعب بسماعات رأس عالية الجودة

في تلك اللعبة ميزة عالية الخطورة وهي إنه يمكنك سماع جميع خطوات أرجل اللاعبين وتحركاتهم وذلك قد يساعدك في التنبؤ بقدوم أحد ولكن يجب عليك المشي بتسلل أو توقع أن يمشي أحد وراءك بتسلل حيث إن اللعبة تظهر الأصوات الواضحة.

3ـ خرائط اللعبة بشكلها الجديد

تحتوي تلك اللعبة على عدد كبير من الخرائط التي تجمع من جميع أنحاء الأجزاء السابقة في اللعبة وتلك النقطة سوف تفييدك كثيرًا في اللعب بالإضافة إلى إنها تحتوي مواقع الصناديق، مخيمات اللاعبين وغيرها الكثير.

وفي نهاية مقالنا نكون قد طرحنا لكم أبرز النصائح والأسرار في تلك اللعة الرائعة والذي يجب عليك تنزيلها إذا كنت من محبي المغامرة واللعب فهي أفضل الألعاب المغامرة ويتم تنزيلها على جميع أنواع الهواتف.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: Call of Duty: Mobile Season 3

أقرأ أيضًا: تحديث كول اوف ديوتي الأخير | حمل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile الآن بآخر إصدار لها

أقرأ أيضًا: كُن أحد لاعبي يوم الحسم والمكافآت وانضم إلى معركة Call of Duty: Warzone Mobile كون فريقك الآن

أقرأ أيضًا: Call of Duty: Warzone Mobile – حان وقت الحسم!

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة  Call of Duty: Mobile Season 3 كول أوف ديوتي موبايل سيزون 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *