تحديث كول اوف ديوتي الأخير | حمل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile الآن بآخر إصدار لها

يتطلع الكثير من اللاعبين للحصول على تحديث كول اوف ديوتي الأخير، حيث أصبح من المتاح تحميل اللعبة على مواقع برامج بلس من خلال الرابط المباشر، وتتمتع اللعبة بتاريخ محفور في قلوب محبيها خاصة أنها من الألعاب التي تساير التطور التكنولوجي الذي يحدث في عالم الهواتف الذكية.

حمل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile

تحديث كول اوف ديوتي الأخير

تتميز لعبة كول أوف ديوتي بالكثير من المزايا التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على التحديث الأخير، ويمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على تطبيق الألعاب الخاص بك على هاتفك.
  2. قم بالبحث عن Call of Duty.
  3. انقر على UPDATE ليتم بدء تحميل الإصدار الأحدث.
  4. بعد التحميل قم بفتح اللعبة واستمتع بالإصدار الأخير.

كول أوف ديوتي

تعرف تلك اللعبة في العربية بنداء الواجب، وهي سلسلة ألعاب تصويب على من منظور الشخص الأول، ولقد حازت اللعبة على عدة جوائز، وانطلقت السلسة على الكمبيوتر الشخصي وامتدت حتى تشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة، واستوحيت منها ألعاب كثيرة، وتزامنت مع موعد صدورها.

أحداث اللعبة تدور في الحرب العالمية الثانية، ولكن كول أوف ديوتي 4: مودرن ورفار ومودرن ورفار 2 تدور أحداثهما خلال أزمنة حديثة، ولقد قامت كلا من شركتي أكتيفيجن وشركة أسبير ميديا بتمويل ونشر أجزاء السلسلة، وقام أستوديو إنفينتي ورد على تطوير اللعبة الأولى بالإضافة لبعض الألعاب الأخرى في السلسلة.

وهناك بعض الاستديوهات الأخرى شاركت في التطوير ومنها إستوديو ترايارك، والذي عمل على تطوير بعض الأجزاء الرئيسية في السلسلة، وهناك استوديوهات أخرى شاركت في تعديل الأجزاء الثانوية غراي ماتر انتراكتف وسبارك أنلمتد، وتحتوي على طور تفعيل القنبلة وتقفيلها، بالإضافة إلى العديد من الأطوار الأخرى.

متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي للأندرويد

للاستمتاع بتلك اللعبة فهناك بعض المتطلبات الأساسية لتشغيل اللعبة والتي تتمثل فيما يلي:

  • الذاكرة العشوائية: الحد الأدنى لرامات هاتف الأندرويد 1.5 جيجا بايت، ويوصى بأن تكون الذاكرة العشوائية والتي يوصى بها يجب أن تكون 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: يمكن أن يكون الحد الأدنى لتشغيل اللعبة أندرويد 4، ولكن نظام التشغيل الموصى به يجب أن يكون أندرويد 8.
  • المعالج المركزي: يجب أن يكون معالج كوالكوم رباعي النواة وأن تبلغ سرعة المعالج حوالي 1.3 جيجا هرتز، والحد الموصي به للمعالج يجب أن يكون رباعي النواة وسرعته يجب أن تبلغ 2.2 جيجا هرتز.
  • العمر المناسب: اللاعب يحب أن يكون في سن 16 عام فأكثر.

تعرفنا على طريقة تحديث كول اوف ديوتي الأخير، حيث يتم ذلك من خلال متجر الألعاب الخاص باللعبة، وبعدها البحث عنها والقيام بتحديثها، وتعد من أكثر الألعاب القتالية تميزًا وتدور أحداثها حول الحرب العالمية الثانية، وتتعلق بفكرة ألعاب المخابرات والمؤامرات السرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *