كُن أحد لاعبي يوم الحسم والمكافآت وانضم إلى معركة Call of Duty: Warzone Mobile كون فريقك الآن

تعتبر لعبة Call of Duty: Warzone Mobile من أهم وأشهر الألعاب الممتعة التي يلعب فيها الفرد أو اللاعب مع فريق مكون من عدة أفراد، ويمكن أن تكون فريقك الآن بكل سهولة وبساطة، ومن خلال هذا الموضوع سوف نوضح لك أهم المعلومات عن هذه اللعبة.

Call of Duty: Warzone Mobile

محتويات ومتضمنات لعبة Call of Duty: Warzone Mobile

تحتوي هذه اللعبة على العديد من العناصر التي تساعد اللاعب أثناء اللعب، حيث إنها تشتمل على الأسلحة المختلفة، بالإضافة إلى باقات المتاجر، حيث يمكن أن يتم مشاركتها عن طريق ألعاب السلسلة.

الاستعداد للعبة بما تحتويه من لاعبين جُدد

في حالة إذا كانت أول مرة للشخص لعبة هذه اللعبة يمكنه أن يلعب مباريات الباتل رويال بنقر زر واحد، وينبغي عليه بدء اللعبة باعتباره ضيف، كما يتم رفع رتبته وأسلحته وكل عناصر اللعبة من أجل أن يصل إلى المستوى 55، ومن ثم يتم بدأ الترقي في جميع مستويات البرستيج، وبعدها يتم الحصول على الكثير من المعدات والأسلحة والعديد من العناصر التي توجد في هذه اللعبة.

الاستعداد للعبة عن طريق كل اللاعبين

في حالة إذا كان اللاعب أو المستخدم يلعب لعبة Call of Duty: Warzone Mobile على playstation، أو Xbox، أو Steam، أو BattleNet، وقام بالوصول إلى معرّف Call of Duty Activision الخاص بالمستخدم عن طريق استعمال كافة خيارات المصادقة يتم الذهاب إلى صفحة ملف التعريف التي تخص هذا المستخدم على من خلال اتباع الطريقة التالية:

  1. أولًا يتم الدخول إلى موقع Call of Duty الإلكتروني “من هنا”.
  2. ثم بعد ذلك يتم اتباع كافة التعليمات.
  3. تلي هذه الخطوة تسجيل الدخول وإدخال كلمة المرور الخاصة بالمستخدم لمعرّف Call of Duty Activision الخاص به وهو على حساب ATVI.
  4. وأخيرًا يتم استعمال هذه التفاصيل من أجل أن يتم تسجيل الدخول إلى Warzone Mobile.

الوصول إلى حسابك في أول مرة تلعب فيها

ينبغي أن يتم القيام بتسجيل الدخول إلى حساب المعرّف في Call of Duty Activision الذي يخص اللاعب أو المستخدم في المرة الأولى التي يتم بدأ اللعب فيها، حيث يتم البحث عن خيار تسجيل الدخول بدلًا من خيار العب الآن، ولا يجب على المستخدم بالنقر على إعدادات حساب المضيف ويتم تجاهل أي طلبات إعداد حساب المضيف.

حيث لا يستطيع أنى يدمجه أو يربطه مع المعرّف الحالي، كما إنه في حالة رغبة المستخدم في استعمال المعرّف Activision الذي يخصه بعد إعدادات الضيف لهذه اللعبة ينبغي عليه أن يقوم بإلغاء تثبيت تطبيق لعبة WZM، والقيام بالبدء من جديد.

لقد ذكرنا لكم أهم المحتويات والعناصر التي تحتوي عليه لعبة Call of Duty: Warzone Mobile، كما تم توضيح كيفية الاستعداد لهذه اللعبة مع اللاعبون الجدد، بالإضافة إلى الاستعداد مع كل اللاعبين، ويمكن القول إنها من أكثر الألعاب الممتعة التي عليها إقبالًا كبيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *