تطوير جديد في لعبة Toys For Bob يُغير من آليتها والرسوم المتحركة بها .. حملها من هًُنــا

صرح استوديو لعبة Toys For Bob أنه سيتم تطوير اللعبة من جديد ونعمل على تغير آليتها والرسوم المتحركة بها لتقدم اللعبة للاعبين إبداعات ومهارات أفضل، ويمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة الأن، من خلال هذا المقال نعرض لكم تفاصيل أكثر عن اللعبة.

تطوير جديد في لعبة Toys For Bob

Toys For Bob

من المعروف أن استوديو هذه اللعبة أصبح مستقل وهذا ما لفت الأنظار وجعل الكثير من الناس يتساءلون عما هو مشروع الاستوديو الجديد، وجاء تقرير Toys For Bob أنه توصل إلى اتفاق مع مايكروسوفت من أجل لعبته القادمة وكان الاستوديو قد أعلن الشهر الماضين أنه قد يتم تحويل الأستوديو إلى مستقل.

قال أيضًا رئيس الاستوديو أنه على الرغم من قرار الاستقلال على أنهما يكتشفان شراكة محتملة مع مايكروسوفت، ويبدو أن هذا القرار انتهى الآن ويزعم أن مايكروسوفت واللعبة قد توصلا إلى اتفاق بشأن اللعبة التالية.

تفاصيل لعبة Toys For Bob

ما تم عرضه أن شركة مايكروسوفت ستقوم بتمويل اللعبة الجديدة الصادرة من Toys For Bob، ولكن لم يتم الإعلان عن نوع اللعبة أو أسمها أو أي معلومات عنها حتى الأن.

قال Matt Booty أنها لن تختلف كثير عن الألعاب التي اهتم الفريق بتطويرها في الاستوديو في الماضي، وأنها ستكون مشابه للعبتين وهوما كراش وبيرو، وسوف نتعرف ما هي اللعبة خلال الفترة القادمة.

معلومات عن استوديو Toys For Bob

تأسس الاستوديو عام 1989 وطور الاستوديو الكثير من الألعاب، منها Star Control وPandemonium وThe Unholy War، وفي السنوات الأخير قام الاستوديو بتطوير سلسة ألعاب Call of Duty، لكن الاستوديو اشتهر بأنه يهتم بسلسلة Skylanders.

كانت آخر الألعاب التي قدمها الأستوديو هي لعبة Crash Team Rumble، وهي لعبة انتشرت كثيرًا ولاقت إعجاب الكثير من الناس، وتم إصدارها وسط استقبال متباين من النقاد.

بهذا نكون تعرفنا على استوديو Toys For Bob الذي في الأيام القادمة سيقدم لنا لعبة مطورة بأحدث المهارات، فمن المعروف أنه من قبل كان يقدم الكثير من الألعاب المميزة والمختلفة التي يحبها الكثير من الناس، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: Microsoft بالاتفاق مع استوديو Toys For Bob مطور Crash Bandicoot تقرر تطوير لعبة جديدة

أقرأ أيضًا: مع بلوغ العام الثلاثين لها .. ملخص التحديث الأخير من The Elder Scrolls 6 وطريقة التحديث من هُنــــــا

أقرأ أيضًا: Call of Duty: Mobile Season 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *