مع بلوغ العام الثلاثين لها .. ملخص التحديث الأخير من The Elder Scrolls 6 وطريقة التحديث من هُنــــــا

جاء مع بلوغ العام الثلاثين للعبة The Elder Scrolls 6 جاء تحديث أخير شمل بعض الإضافات المميزة، وهذا على الرغم من أن الإعلان عن الجزء السادس من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار و العالم المفتوح The Elder Scrolls قد تم قبل سنوات طويلة، فما هي تفاصيل هذا التحديث؟.

ملخص التحديث الأخير من لعبة The Elder Scrolls 6

The Elder Scrolls 6

من خلال فيديو احتفالية مرور 30 عام على بداية العنوان وضح مسؤولو فريق العمل بأن العمل لا يزال جاري على الجزء الرئيسي القادم من السلسلة وباتت هنالك نسخة مبكرة جدًا من المشروع قابلة للتجربة، لم يتم تحديد موعد صدور اللعبة التي قد نراها بنهاية الجيل أو بالجيل القادم للأجهزة.

وقد صرح ستيفن توتيلو من Axios عبر حسابه عن وجود وثيقة تم الكشف عنها حديثًا بمعركة Microsoft مع لجنة التجارة الفيدرالية FTC بشأن الاستحواذ على Activision Blizzard، وتتضمن قائمة بألعاب Bethesda المعلنة ومنصات إصدارها.

وكان مضمون الوثيقة أن لعبة The Elder Scrolls 6 لن تتوفر عبر منصة PS5 وبدلاً من ذلك ستتوفر اللعبة عبر أجهزة Xbox والحاسب الشخصي، وكشفت الوثيقة أيضًا بأن شركة Microsoft تتوقع إطلاق اللعبة في 2026 أو وقت أبكر عن ذلك.

مضمون قول Bethesda Game Studios عن اللعبة

قالت شبكة Bethesda Game Studios “أخيرًا وليس آخرًا، نعم، نحن قيد التطوير للفصل التالي – The Elder Scrolls 6، العودة إلى Tamriel ولعب الإصدارات المبكرة قد ملأتنا بنفس المتعة والإثارة والوعد بالمغامرة”.

“شكرًا لك مرة أخرى على دعمك لنا طوال هذه العقود، وكل ما قدمته إلى الألعاب، مما يجعلها خاصة بك، لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لمواصلة هذا الأمر والاحتفال بمرور 30 عامًا القادمة”.

حديث رئيس قسم نشر اللعبة بيت هاينز

ذكر رئيس قسم النشر في Bethesda Softworks، إلى Vandal حول ما هو العمل التالي الذي يتحضر إلى القيام به الاستوديو وما إذا كان يوجد مرحلة ما قبل الإنتاج.

ليكون واضح وصريح للغاية مبينًا أن اللعبة قد انتقلت إلى مرحلة ما قبل الإنتاج والتي تنص على المرحلة الأولى من تطوير اللعبة إلى مرحلة وضع الأسس والأفكار والمفاهيم الأساسية للعبة.

وذكر ” لقد ركزنا بجميع استديوهاتنا على جعل [Starfield] أفضل ما يمكن أن يكون. ونعم، هناك أشخاص يعملون على The Elder Scrolls VI، ولكن هذا ما ركز عليه الاستوديو، لذا لا”.

“لن تسمع عن The Elder Scrolls VI لأن ستارفيلد هي محور تركيزنا في الوقت الحالي، و ستظل أولويتنا لفترة من الوقت قبل أن نتحدث عن أي شيء آخر”.

وفي الختام نكون قد علمنا تفاصيل اللعبة الإصدار السادس منها، وما علينا إلا ظهور الإعلان التفصيلي خلال السنوات القادمة، يمكنك لعب الأجزاء المتواجدة بالفعل إلى حين صدور الإصدار الأخير منها.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: طريقة تحميل لعبة ذا ايلد سكرولرر 5 سكايم 2024 The Elder Scrolls 5 Skyrim على الأندرويد

أقرأ أيضًا: Microsoft بالاتفاق مع استوديو Toys For Bob مطور Crash Bandicoot تقرر تطوير لعبة جديدة

أقرأ أيضًا: كُن أحد لاعبي يوم الحسم والمكافآت وانضم إلى معركة Call of Duty: Warzone Mobile كون فريقك الآن

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة  Call of Duty: Mobile Season 3 كول أوف ديوتي موبايل سيزون 3

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة Spider Fighter 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *