Microsoft بالاتفاق مع استوديو Toys For Bob مطور Crash Bandicoot تقرر تطوير لعبة جديدة

من خلال Microsoft تم الاتفاق مع استوديو Toys For Bob، وذلك بناءً على التقرير الذي جاء عبر Windows Central، والذي تبين به تفاصيل عن اللعبة القادمة لـ الاستوديو، في هذا المقال سوف نعرض التفاصيل التي جاءت في هذا التقرير عن تفاصيل هذه اللعبة

تقرير تطوير لعبة جديدة من Toys For Bob

Toys For Bob

بعد الانفصال الرسمي الذي تم بين استوديو Toys For Bob و شركة Activision التابعة لشركة مايكروسوفت، ولكن أشار الاستوديو بعدها عن تفاصيل عمل شراكة جديد مع مايكروسوفت للعمل على بعض العناوين بعد استقالته.

وقد كشف التقرير بأن الشراكة بين أستوديو Toys for Bob وMicrosoft أصبحت منتهية، وأن Microsoft وافقت على تمويل تطوير لعبة غير مُعلنة من Toys for Bob.

وأضافوا أن هذه اللعبة الجديدة ستَكون مماثلة للألعاب التي طورها الأستوديو من قبل أمثال Skylanders و Spyro Reignited Trilogy و Crash Bandicoot، ولم يُعلقا شركة Microsoft واستوديو Toys for Bob عن التقرير بعد.

ما هي تفاصيل اللعبة الجديدة من Toys For Bob

ما جاء عن المصادر أن شركة مايكروسوفت ستقوم بتمويل اللعبة الجديدة الصادرة من Toys For Bob، ولكن لم يتم الكشف عن نوع اللعبة واسمها أو أي معلومات إضافية عنها.

إلا أن Matt Booty قال أنها لن تختلف كثيرًا عن الألعاب التي همّ الفريق على تطويرها في الاستوديو في الماضي، وأنها ستكون شبيهة للعبتي Spyro و Crash Bandicoot، سنعرف ما هي خلال الفترة القادمة.

نبذة عن استوديو Toys For Bob

تأسس استوديو Toys for Bob في عام 1989 وطور ألعاباً كثيرة منها Star Control و Pandemonium و The Unholy War قبل أن تستحوذ عليه Activision في عام 2005.

في السنوات الأخيرة، ساعد الاستوديو الموجود في كاليفورنيا في تطوير سلسلة Call of Duty، لكنه اشتهر بكونه الاستوديو الذي يقف وراء سلسلة Skylanders، وهذا بالإضافة إلى لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time لعام 2020 و لعبة Spyro Reignited Trilogy لعام 2018.

وقد كانت آخر ألعاب الاستوديو هي Crash Team Rumble، وهي لعبة منصات استراتيجية جماعية يتم لعبها بالاتصال بالانترنت والتي تم إصدارها وسط استقبال متباين من النقاد، حيث حصلت نسخة PS5 على 67 درجة في Metacritic.

باختصار تنتظرنا الفترة القادمة مواجهة لعبة من إصدار استوديو Toys For Bob الشهير في إنتاج الألعاب الحماسية والخرافية، وعلى الرغم من إعلانه أنه سيستمر وحده إلا أنه عقد اتفاق مع مايكروسوفت، بانتظار الفترة القادمة لمعرفة ما هي هذه اللعبة بكل حماس.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: كُن أحد لاعبي يوم الحسم والمكافآت وانضم إلى معركة Call of Duty: Warzone Mobile كون فريقك الآن

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة  Call of Duty: Mobile Season 3 كول أوف ديوتي موبايل سيزون 3

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة Spider Fighter 3

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة  Super Bear Adventure

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة Super Bear Adventure سوبر بير ادفينشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *