بعد التحديث الأخير .. جوجل جيميني يسمح باختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لك

تم الإعلان في الآونة الأخيرة أن جوجل جيميني يسمح باختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لك ذلك الذي يعمل على أجهزة الأندرويد، والذي سيتيح للمستخدمين في القريب العاجل إمكانية اختيار تطبيق بث الموسيقى الافتراضي الخاص بهم، إذ أن هذا التحديث أتى لسعي الشركة أن تحسن كامل خدماتها مع تطبيقات الموسيقى.

جوجل جيميني يسمح باختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لك

جوجل جيميني يسمح باختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لك

هناك ميزة ظهرت من خلال واجهة إعدادات جيميني تساعد المستخدمين على اختيار مزود الوسائط الافتراضي الذي يساعدهم على تحديد الخدمات المفضلة لتشغيل الموسيقى.

حيث إنه تبعًا لما تم إعلانه من قِبل الشركة أنه سيتم في القريب العاجل إضافة قائمة بالتطبيقات الشهيرة من أجل بث الموسيقى إلى تلك الواجهة، الأمر الذي يسهل على المستخدمين تحديد تطبيق البث الذي يريدونه كخدمة افتراضية.

ميزة الاستجابات الفورية من جوجل

من خلال التعرف على خبر جوجل جيميني يسمح باختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لك نذكر أنه هناك بعض التقارير التي كشفت أن جوجل تعمل أيضًا على إضافة ميزة الاستجابات الفورية.

تلك الميزة التي يمكن من خلالها تمكين جيميني من إرسال الاستجابات في الوقت الفعلي وذلك بدلًا من أخذ الوقت من أجل معالجة الأوامر ثم إرسال النتائج.

وعليه نرى أن جيميني لا تزال بعيدة عن المثال الذي تطمح جوجل إليه، لكن السرعة التي تعمل الشركة بها على إضافة مميزات جديدة مع دمج فرق الذكاء الاصطناعي والأجهزة في الشركة فمن المتوقع أن يتم السماح بتطوير المميزات بشكل أسرع مع تحديث الأجهزة بشكل أكثر فعالية.

كيفية عمل جيميني لبث الموسيقى

من خلال الوصول إلى معرفة خبر جوجل جيميني يسمح باختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لك نرى أنه بالرجوع إلى جوجل اسستنت يجب أن يكون جيميني قادرًا على تشغيل الموسيقى من سبوتيفاي ويوتيوب ميوزك وذلك تبعًا للأوامر الصوتية.

حيث يمكن لجيميني أن تقدم ميزة تحديد الأغنية من خلال طلب المستخدم من الذكاء الاصطناعي الاستماع إلى الموسيقى التي يتم تشغيلها في مكان ما أو أن يقوم الشخص ما بالطنين من أجل التعرف على اسمها وتشغيلها عن طريق تطبيق بث الموسيقى.

ومع ذلك فمن غير المرجح أن يحتوي جيميني على أي ميزات لإنشاء قائمة التشغيل.

من خلال انتهاء الاطلاع على خبر جوجل جيميني يسمح باختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لك نشير إلى أن تلك الخطوة تعتبر تقدمًا ملحوظًا من جوجل تساهم في احسين تفاعل جيميني مع الأوامر التي تتعلق ببث الموسيقى مثل أمر تشغيل أغاني المفضلة لدي.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف Pixel 9 من جوجل والحصول على أقوى المزايا .. ميزة SOS الجديدة للاستمتاع بمزايا الأقمار الصناعية

اقرأ أيضًا: خاصية جديدة للتراسل من جوجل .. عبر الأقمار الصناعية وهذه المزايا كاملة

اقرأ أيضًا: خدمة جديدة من جوجل للهواتف المحمولة طريقة الكشف عن الأرقام المجهولة في تطبيق الهاتف

اقرأ أيضًا: ميزات جديدة في خرائط جوجل تحسن القوائم .. 3 محركات ذكاء اصطناعي زادت من الأداء

2 تعليقات على "بعد التحديث الأخير .. جوجل جيميني يسمح باختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لك"

  1. زياد هو يقول:

    شى جميل وممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *