خاصية جديدة للتراسل من جوجل .. عبر الأقمار الصناعية وهذه المزايا كاملة

إن الإقبال للتعرف على خاصية جديدة للتراسل من جوجل عبر الأقمار الصناعية كبير في الآونة الأخيرة، حيث تسعى شركة جوجل على تحقيق تطوير هام لتلبية احتياجات المستخدمين وتوفير أفضل تجربة لهم، كما أن تلك الخاصية تجعل من السهل التواصل بشكل جيد مع الآخرين، وتتمتع بالعديد من المميزات الرائعة، فالجميع في حالة ترقب لإطلاق تلك الميزة.

خاصية جديدة للتراسل من جوجل عبر الأقمار الصناعية

خاصية جديدة للتراسل من جوجل

إن شركة جوجل إحدى الشركات الرائدة حول العالم تعمل على تعمل على تطوير خاصية رائعة وجديدة تعمل على تسهيل تبادل الرسائل النصية SMS بين الهواتف، والتي تعمل على هواتف الأندرويد، وذلك من خلال الاعتماد على الأقمار الاصطناعية.

وفقًا إلى موقع 9to5Google  والذي أفاد أن الإصدار الجديد من تطبيق Google Messages يتضمن الكود المصدري له على العديد من العبارات الخاصة بإشعارات تنبيهية سوف تظهر للمستخدم في المستقبل تساعده على طريقة عمل تلك الخاصية الجديدة.

لقد أفادت الرسائل التنبيهية أن المستخدم سوف يتمكن من إرسال وكذلك استقبال أي رسائل نصية من خلال الأقمار الاصطناعية، وعلى هذا الأساس ينبغي أن يكون المستخدم في مكان مكشوف، هذا بالإضافة إلى أن التراسل النصي من خلال الأقمار الاصطناعية يمكن أن يستغرق وقتًا يعد أطول من التراسل عن طريق شبكات المحمول التقليدية، هذا بجانب أنه لا يسمح بتبادل الفيديوهات والصور.

مزايا خاصية جوجل الجديدة للتراسل

إن ميزة التراسل الجديدة من جوجل تعمل على منح المستخدم العديد من المميزات الرائعة، فهي حركة تطورية كبيرة تقوم بها الشركة، ومن أهم تلك المميزات أن تلك الميزة سوف تسمح لمستخدمي هواتف الأندرويد أن يقوموا بمراسلة أي شخص يستخدم ذات الخدمة Google Messages عبر الأقمار الاصطناعية، طالما أن المرسل يعرف رقم جوال المستقبل.

هواتف أندرويد وخاصية الاتصال بالأقمار الصناعية

إن الكود البرمجي للإصدار التجريبي الخاص بتطبيق Google Messages يشير إلى أن الشركة تصل إلى مراحل متقدمة في أجهزة الأندرويد بالقيام بتطوير ميزة الاتصالات من خلال الأقمار الاصطناعية.

كما انتشرت الأخبار حول تعاون مهم بين شركة جوجل وشركة جارمين الرائدة في العمل على تقديم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية، حيث يعد الاعتماد على خدمات جارمين سوف يكون السبب في فتح المجال أمام مستخدمي هواتف الأندرويد وذلك فيما يزيد عن 150 دولة حول العالم والتي ستتمتع بتلك الميزة عن إطلاقها.

وهذا بدوره يعمل على إشعال المنافسة مع هواتف الأيفون التي بدأت تحمل تلك الميزة منذ إصدار سلسلة هواتف أيفون 14 عام 2022 م، إلا أن الميزة التجريبية في الأندرويد سوف تتخطى هذا بإمكانية المستخدمين على إرسال رسائل SMS تقليدية من خلال الأقمار الإصطناعية.

من المهم أن يتعرف المستخدمين على خاصية جديدة للتراسل من جوجل عبر الأقمار الصناعية، فهي من أهم الخصائص التي تم تطويرها من قبل الشركة، والتي تقدم العديد من المميزات الرائعة التي تجعل تجربة المستخدم أفضل، وتساعد هذه الخاصية الرائعة على سهولة التواصل مع أي شخص من خلال الأقمار الصناعية، وتساهم تلك الميزة في التنافس مع هواتف الأيفون.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: التراسل عبر الأقمار الصناعية!!! جوجل تدخل التاريخ بتطوير خاصية جديدة للتراسل

أقرأ أيضًا: مزايا جديدة في واتساب… التراسل الفوري وتثبيت الرسائل أبرزهم تعرف عليهم الآن بالكامل

أقرأ أيضًا: Mystic Messenger

1 تعليقات على "خاصية جديدة للتراسل من جوجل .. عبر الأقمار الصناعية وهذه المزايا كاملة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *