أفضل طرق استعادة صحة الشخصية في الألعاب .. ليس الطعام فقط “طرق جديدة”

هناك العديد من الألعاب التي تقدم العديد من الطرق المختلفة لتجديد صحة الشخصية في اللعبة، وقد تكون الأدوات الطبية أو الضمادات أو أكل الطعام والنباتات، لذا في مقالنا نعرض لكم أفضل طرق استعادة صحة الشخصية في الألعاب، ومن خلال موقعنا سوف نعرض لكم أكثر الطرق تميزًا لاستعادة صحة شخصية اللعبة.

أفضل طرق استعادة صحة الشخصية في الألعاب

الحقائب الطبية

تعتبر لعبة Last of Us The من أكثر الألعاب المتقدمة في صنع واستخدام الأدوات الطبية ويرجع هذا جزئيًا إلى كون اللعبة واقعية بشكل أكبر من الألعاب الأخرى بسبب البقاء على قيد الحياة بين الموتى الأحياء

فاللاعبون يجدون أنفسهم يكافحون للعثور على الحقائب الطبية الجاهزة، ولكن مع مرور الوقت، يمكن للاعبين العثور على المواد المناسبة ويمكن لشخصية جويل صنع واحدة في أي وقت.

شرب الماء من المرحاض

في لعبة Fallout 3 يتواجد الإشعاع في كل مكان، والموارد نادرة، والخطر يكمن في كل زاوية، وإذا لم يتوفر الطعام العادي، يمكن للاعبين العثور على التغذية في مكان قريب، أو في أي مرحاض

وعلى الرغم من أن الفكرة تبدو مثيرة للاشمئزاز، إلا أنها لم تمنع Fallout 3 من أن تصبح من أشهر الألعاب ومع وجود العديد من المواد الغذائية المطلوبة في محلات السوبر ماركت المهجورة فهي طريقة مفيدة لاستعادة الصحة في الأجزاء الأولى من اللعبة.

ينبوع إشعاع الساحر

في لعبة Bungie’s Destiny 2، يتمتع كل نوع من اللاعبين بمزاياه الخاصة فالعمالقة هم دروع حية، والسحرة معالجون غامضون، والصيادون قتلة مميتون، ويمكنهم شفاء أنفسهم في أي وقت بشرط أن تكون القدرة جاهزة

تسمح القدرة الشمسية الفائقة للسحرة باستدعاء بئر التألق والذي يمنح مجموعة من التحسينات العلاجية وزيادة ضرر الأسلحة، وهناك قدرة تسمى Well of Light يمكنها أن تشفي اللاعبين بشكل مستمر بالإضافة إلى توفير دروع متزايدة ويمكن أن تكون هذه القدرة حاسمة في بعض الحالات في حالة استخدمها في تصميمات السحرة.

ابتلاع مشروم

يعتبر الفطر مفيدًا في لعبة سوبر ماريو لأنه عند تناوله يمنح ماريو ضربة إضافية يمكن أن تكون قاتلة كما أنه يساعد علي زيادة قوة السباك الإيطالي، مما يجعله ينمو بسرعة والقيام بتكسير الكتل مع وجوب الحذر من أن الفطر سوف يهرب.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا فيه الطرق المختلفة لاستعادة صحة الشخصيات في الألعاب الإلكترونية، حيث تكون القدرة على استعادة الصحة في اللعب حاسمة لنجاح اللاعب في نهاية اللعبة أو فشله.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: اشحن لعبة بيس واستمتع بالاختيار بين مجموعة أكبر من اللاعبين .. اشحن eFtootball الآن

اقرأ أيضًا: بطرق غريبة يمكن رفع مستوى اللعبة .. 6 ألعاب تُرفع مستوياتها بطرق غريبة

اقرأ أيضًا: برابط مباشر .. طريقة تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 5 الحديثة بعد إضافة المزايا الأخيرة لها

اقرأ أيضًا: اشحن جواهر Dragon’s Dogma 2 واستمتع بالمزيد من المزايا والتشويق والإثارة في اللعبة

اقرأ أيضًا: شخصيات جديدة في لعبة  GTA 6 .. تعرف عليها وانتظر المفاجأة بشخصيات لا تعرفها حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *