شخصيات جديدة في لعبة  GTA 6 .. تعرف عليها وانتظر المفاجأة بشخصيات لا تعرفها حتى الآن

تم ضم شخصيات جديدة في لعبة GTA 6 يمكنك التعرف عليها وانتظار المفاجأة بشخصيات لا تعرفها حتى الآن، حيث إنه تم الإعلان عن موعد صدور اللعبة ليكون في بداية العام القادم، إضافةً إلى عدد من المزايا التي ينتظرها اللاعبين من جميع دول الغرب والشرق الأوسط وغيره.

شخصيات جديدة في لعبة  GTA 6

شخصيات جديدة في لعبة GTA 6

تم التوصل إلى عدد من الشخصيات الجديدة التي سوف تظهر بشكل أساسي في لعبة جاتا 6، والتي تَأكد تواجدها لتكون كما يلي:

1- لوسيا: البطلة الرئيسية

تم تصنيف لوسيا لتكون هي البطلة الرئيسية في لعبة GTA 6 أو إحدى الأبطال الرئيسية فيها، وقد ظهرت في المقطع الدعائي الذي تم الكشف عنه أثناء ارتكابها عملية سطو مسلح مع شريكها في الجريمة ويقال بأن قصتهما مستوحاة من قصة المجرمين بوني وكلايد.

على الرغم من كشف شخصيتها إلا أنه لم يتم الإعلان عن قصتها ودوافع تحولها للإجرام بعد، ولكننا نعتقد أنها قد حكم عليها في السجن وأن تم إدانتها وهي ربما قيد الإقامة الجبرية والشرطة تراقب تحركاتها جميعها وربما تكون هاربة من العدالة.

وهذا ما تم ملاحظته من تواجد سوار كهربائي في نهاية ساقها في الصورة المعلن عنها، كما أن لوسيا هي أول بطلة أنثى في السلسلة، ويمكن القول أن هذا هو الجزء الأكثر بروزًا حول هذه الشخصية في المقطع الدعائي الذي تم الإعلان عنه.

2- جيسون: الاسم المحتمل لشريك لوسيا في الجريمة

لم يتم التصريح عن اسم شريك لوسيا في المقطع الدعائي، لكن تسريبات GTA 6 السابقة أشارت إلى أن اسمه سوف يكون تقريبًا جيسون، وعلى الرغم من أن دوره ليس بارزًا في البداية مثل دور لوسيا، إلا أن الثنائي يظهران في نهاية المقطع الدعائي وهما يرتكبان عملية سطو مسلح معًا وهم جالسين على السيارة بيضاء اللون ويحمل مسدسًا في يده.

لم يتم التعرف على التفاصيل التأكيدية لعلاقتهما حتى الآن، ولكننا من خلال وضعية الجلوس الظاهرة والمقاطع القصيرة أن هناك علاقة حب تجمعهما معاً، حيث تقول لوسيا الطريقة الوحيدة التي سنتجاوز بها هذا الأمر هي أن نبقى معاً.

3- المستشارة الإصلاحية للوسيا في السجن: ربما تدعى Stefanie

يبدو أن مسؤولة قسم الإصلاحية التابعة لسجن ليونيدا التي نتعرف عليها في بداية المقطع الدعائي تلعب دورًا مساندًا بدلًا من أن تكون بطلة محورية في القصة وذلك على عكس لوسيا وشريكها.

كما يشير العديد إلى أن شخصيتها ستكون باسم ستيفاني، ولكننا لا نستطيع العثور على أي معلومات محددة عن مصدر هذا الاسم، إلا أنها هي من تقدم لنا لوسيا في بداية المقطع الدعائي، مما يشير إلى أنها قد تكون جزءاً مهماً جداً من القصة ولكن على الرغم من دورها المساند، وربما تكون هي التي تراقب تحركات لوسيا.

4- جوكر فلوريدا

منذ أن تم نشر الإعلان الترويجي للعبة إلا أن مَسمعنا ل اسم لورانس سوليفان لم يتوقف، والمعروف أيضًا باسم Florida Joker ليتهم روكستار بأنها استخدمت صورته في العرض دون أخذ إذن منه.

يلي ذلك أن قام سوليفان بصبغ شعره باللون الأرجواني لإثبات مدى تشابهه مع الشخصية، ولم يكتفي بذلك بل ذهب إلى حد التهديد بإطلاق سراح مسرب أخبار GTA 6 المراهق البريطاني الذي حكم عليه بالبقاء في سجن المستشفى.

في الختام لا تزال المعلومات الخاصة بهذه اللعبة محدودة، ويتبين ذلك من خلال التفاصيل البسيطة التي تم الإعلان عنها من قبل الجهات المصدرة للعبة، سوف نوافيكم بكل ما هو جديد فيما يخص اللعبة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: خطوات شحن جواهر فري فاير free fire مجانًا .. احصل عليها الآن واستمتع بالمكافآت الجديدة في اللعبة

اقرأ أيضًا: طريقة شحن شدات ببجي مجانًا .. احصل على شدات ببجي المجانية بخطوات بسيطة الآن واستمتع باللعبة مع أصدقائك بخطوات بسيطة

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل ببجي لايت على الجوال بمساحة صغيرة .. لعبة الحرب الآن على جوالك بأقل مساحة وأقوى مزايا

اقرأ أيضًا: بخطوات سهلة قم بشحن لعبة ماين كرافت واستمتع بالمزيد من المزايا للفوز في اللعبة عش المغامرة بأفضل مستوى مجانًا

اقرأ أيضًا: بأسهل طريقة .. حمل لعبة المعارك القوى حاتا سان اندرياس واستمتع بها مع الأصدقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *