بطرق غريبة يمكن رفع مستوى اللعبة .. 6 ألعاب تُرفع مستوياتها بطرق غريبة

ما هي ألعاب تُرفع مستوياتها بطرق غريبة؟ و ما الطرق التي يمكن من خلالها رفع مستوى اللعب؟ حيث انتهت الأيام التي كانت فيها الإحصائيات عبارة عن أرقام بسيطة تظهر على الشاشة حتى تخبرك بمدى التحسن الذي قمت بإحرازه، ومن خلال هذا المقال نتناول ألعاب ترفه مستوياتها بطريق مختلفة.

بطرق غريبة يمكن رفع مستوى اللعبة

ألعاب ترفع مستوياتها بطرق نادرة

يوجد مجموعة من الألعاب التي يمكنها رفع مستوياتها بطرق غير تقليدية، ومن الألعاب التي ترفه مستوياتها بطرق غريبة كالتالي:

1 – High On Life

في لعبة High On Life  تكون الشخصية الرئيسية غير مهمة، لدرجة أنك لا تعرف اسمك أبدًا، ويتعامل معك الأشخاص حسب المسمى الوظيفي المحدد لك، وبمجرد أن تخلع عباءتك يمكنك أن تكون على طبيعتك، وهذا باستثناء الأمور التي تضطر للقيام بها للبقاء على قيد الحياة.

يمكنك تقوية بنادقك بواسطة إضافة الأجزاء المختلفة لأجسامها، والتي تعمل على إعطاء التعزيزات المختلفة لحركاتها مثال حقيبة الذخيرة وتعديل الانعكاس، ولا بد من استخدام خيالك حتى تعرف أين و كيف يتم تنفيذها.

2 – The Evil Within

من ألعاب تُرفع مستوياتها بطرق غريبة، حيث يمر Sebastian بالكثير في سلسلة The Evil Inside، وذلك بدءًا من فقدان عائلته واحدًا تلو الآخر، وحتى ضياعه بين الواقع وعالم الكوابيس، ومن وقت لآخر يوجد منطقة آمنة بعيدًا عن الفوضى ل Sebastian.

وتكون طريقة التحسين من المستوى هي استقبال ممرضة غامضة وتوضح لك أنه يجب عليك جميع أوعية تحتوي على “أشياء خضراء”، والتي تساعد على شفاء جروحك بل وتمنحك القوة في بالعملية.

3 – Devil May Cry

عند انتشار الشياطين في لعبة Devil May Cry، فإن Dante يكون موجود للرد ، وعادة ما يكون أخوه التوأم هو الذي يقوم بإرسالهم والتحكم بهم بطريقة أو أخرى.

تلاحظ خلال اللعبة وجود تماثيل تم إسقاطها في أماكن مختلفة من اللعبة، وسوف تقوم بأخذ الأرواح التي تنفجر من الشياطين، وتحديد الأرواح المخيفة التي عليها وجوه، وتقوم بإنفاقها من أجل تقوية أسلحتك ومهاراتك.

4 –  لعبة  Final Fantasy 8

تعد من الألعاب المحورية لمحبي ألعاب JRPG، ويختلف الجمهور حول العديد من جوانب اللعبة، ولكن الصراع الأبرز كان حول نظام الجمع، ويتطلب نظام من Junction من اللاعب أن يستخرج السحر من مصادر مختلفة، مثل نقاط الاستخراج على الخرائط الميدانية وخريطة العالم.

وكذلك الوحوش، ويبدو الأمر بسيط ولكن الجزء الصعب يكون عند اكتشاف التعويذات التي ستعمل مع الشخصيات.

يبدو كأن اللعبة تحث على عدم رفع مستويات الشخصيات، حيث يتطور جميع الأعداء مع قوتك، وذلك يعني أنه يمكنك القضاء على الزعيم الأخير بسهولة في المستوى الأول من خلال التوزيع الصحيح.

وقد تظل عالقًا دون نقطة حفظ وتعاني من السحر الموزع بشكل سيئ، والذي يعيق قوتك عند المستوى 99، وإنه أسلوب معقد للغاية.

5 – Yakuza Kiwami

من ألعاب تُرفع مستوياتها بطرق غريبة، وتحتوي اللعبة على نظام تطوير مهارات يمكنك فيه ترقية كل أساليب القتال الثلاثية الرئيسية الخاصة بك وبنقاط المهارة التي تكسبها في المعركة، ولكن يوجد أسلوب رابع في القتال رفع مستواه من خلال النقاط التي قام بتجميعها، ويعد أسلوب مميز للغاية.

واجه Goro Majima منافس/صديق Kiryu الذي يسعى بشدة إلى إعادة Dragon of Dojima إلى قمة مهاراته القتالية، وهو يظهر على الخريطة بأماكن متفرقة وبمجموعة من الأزياء المختلفة، ويمكنك أن تتجنب جميع المواجهات ولكن لن تتمكن من استعادة لقبك كـDragon .

ذكرنا خلال هذا المقال ألعاب تُرفع مستوياتها بطرق غريبة، ويوجد الكثير من الألعاب التي تدعم هذا الأمر، وكل لعبة تختلف عن الأخرى كثيرًا، ولكن جميعهم ألعاب شيقة ومثيرة للغاية، والتحسين من مستوى اللعب تجعلك تشعر برغبة في اللعب دون توقف.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: متى يتم الكشف عن تفاصيل لعبة GTA 6؟ ومتى يتم اطلاقها ويسمح بتنزيلها؟

اقرأ أيضًا:عاجل | تم منع لعبة Dragons Dogma 2 في الكويت والإمارات .. ما السبب؟!!!

اقرأ أيضًا: حمل لعبة GTA 5 على جوالك بالتحديث الأخير .. احصل على مزايا رائعة في اللعبة

اقرأ أيضًا: بخطوات سهلة .. تحميل لعبة The Walking Dead Destinies التحديث الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *