مواصفات جديدة مميزة لأجهز ويندوز .. تسريبات تكشف عن مواصفات معالج كوالكوم الجديد

يرغب الكثير من الأفراد في الاطلاع على تسريبات تكشف عن مواصفات معالج كوالكوم الجديد، حيث تم الإعلان من قِبل كوالكم بشكل رسمي عن أحدث إصدار من معالجات الشركة المميزة Snapdragon 8 Gen 3 هذا الذي يتركز على دقة تصنيع أربعة نانومتر مع دعم التركيز بشكل أكبر على الذكاء الاصطناعي.

تسريبات تكشف عن مواصفات معالج كوالكوم الجديد

تسريبات تكشف عن مواصفات معالج كوالكوم الجديد

هناك الكثير من التقارير الإخبارية التي كشفت عن تفاصيل معالج كوالكم الجديد سناب دراجون إكس بلس يتخصص لأجهزة الويندوز، ويُذكر أن المواصفات الفنية للمعالج يتمثل في الآتي:

  • معالج سناب دراجون إكس بلس أدنى في السعر والأداء من معالج سناب دراجون إكس إيليت.
  • يوجد في هذا المعالج عشرة أنوية تعمل ستة منها للأداء وأربعة للكفاءة بسرعة تصل إلى 3.4 جيجاهرتز.
  • وجود ذاكرة رام من نوع سناب دراجون LPDDR5X بسعة تصل إلى 64 جيجا بايت.
  • يوجد في هذا المعالج وحدة معالجة رسوميات مع وجود وحدة معالجة مركزية تماثل معالج الجيل السابق.
  • الأهم من ذلك أن هذا المعالج يوجد به وحدة معالجة عصبية تعمل على توفير أداء محسن بنسبة 45% وذلك لمعالجة الذكاء الاصطناعي.

تفاصيل معالج كوالكم الجديد لأجهزة الويندوز

استكمالًا للتعرف على مواصفات معالج كوالكوم الجديد نشير إلى أن شركة كوالكم كشفت عن معالج سناب دراجون اكس بلس يعتبر معالج جديد لنظام ويندوز 11 على الكمبيوترات التي تعمل بنظام رام، حيث إنها تعتبر شريحة المعالجة التي يوجد لها أداءً مثاليًا مع كفاءة استهلاك الطاقة وقدرات الذكاء الاصطناعي القوية.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق العنان بقوة لأجهزة اللاب توب التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي من الجيل الجديد مع شريحة المعالجة سناب دراجون اكس بلس الجديدة الذي يعمل على إحداث ثورة في التجربة الرقمية من خلال تقديم أداء قوي وكفاءة فائقة السرعة وذكاء اصطناعي مبتكر إلى الكثير من الأجهزة المفضلة.

تاريخ إصدار معالج كوالكم الجديد سناب دراجون إكس بلس

من خلال التعرف على مواصفات معالج كوالكم الجديد نشير إلى أن كوالكم لم تقم بالإعلان رسميًا حتى الآن عن تاريخ إصدار المعالج سناب دراجون إكس بلس، حيث يرغب الكثير في التمتع بالكثير من المميزات الرائعة.

الهواتف المدعومة من رقاقة كوالكم الجديدة

من خلال الوصول إلى معرفة مواصفات معالج كوالكوم الجديد نشير إلى أنه من المتوقع أن معالج سناب دراجون إكس بلس يعمل على دعم الأجهزة المحمولة من سامسونج ولينوفو بالإضافة إلى أجهزة الويندوز.

من خلال الوصول إلى أهم مواصفات معالج كوالكوم الجديد سناب دراجون إكس بلس نشير إلى أن هذا المعالج سيكون من المعالجات المميزة التي سيتم إصدارها والذي سيعمل على جذب الكثير من المستخدمين، وذلك لما لديه من الكثير من المميزات الرائعة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: تجربة جديدة كليًا!! أبل تطرح تحديث iCloud الجديد للمزامنة المميزة مع ويندوز 10 و11

اقرأ أيضًا: بـ 6 خطوات يجري إعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 .. أحيي جهازك مرة أخرى

اقرأ أيضًا: تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call of Duty للأندرويد والآيفون

اقرأ أيضًا: احتمالات ممتعة .. جهاز Switch 2 يستخدم الجيل الخامس من V – NAND

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *