تجربة جديدة كليًا!! أبل تطرح تحديث iCloud الجديد للمزامنة المميزة مع ويندوز 10 و11

TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أعلنت شركة أبل العالمية عن إطلاق تطبيق iCloud بما يسمح بالتزامن على أنظمة التشغيل من مايكروسوفت وهي windows 10 – 11 والذي يقدم تجربة جديدة من كل الجوانب أولها المظهر الجديد والمميزات الهائلة بهدف تحسين المزامنة والتقنيات المستخدمة في آيفون وآيباد وجميع أجهزة ماك وآي أو إس.

وبحسب تقارير مايكروسوفت وأبل فإن التحديث الأخير من تطبيق آي كلاود لنظام التشغيل ويندوز يحتوي على تسهيلات متنوعة فيما يخص مزامنة المحتوى بين الأجهزة وكيفية العثور عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

كما يضمن التحديث الأخير لتطبيق iCloud عملية إعداد واجهة جديدة متجددة كليًا مع إمكانية مسح التحديثات مع احتواء التحديث على اختصارات متنوعة تسمح بالوصول السريع مع أداء أفضل للصور بين كلٍ من أبل ومايكروسوفت وانخفاض المتطلبات المزعجة لتسجيل الدخول.

كذلك يتمكن المستخدم باستخدام مزامنة iCloud على ويندوز من الوصول إلى المحتوى المتنوع من الأجهزة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز مع إمكانية نقل كلمات المرور المسجلة على الآي كلاود وجميع الصور والألبومات وتخزين الصور والملفات بكل سهولة.

كل هذه المميزات تأتي بجانب إمكانية الاحتفاظ بتحديثات جهات الاتصال والتقويمات المختلفة عبر الويندوز على الحاسوب وكذلك قامت الشركة بتقسيم iTunes لنظام التشغيل Windows إلى أربعة تطبيقات منفصلة مع إمكانية التشغيل على الويندوز بدون فقد البيانات ومع دقة ممتازة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *