لاعبو Dragon’s Dogma 2 في حالة ذعر بسبب ما جرى من تحديث أخير للعبة يؤدي إلى موت الأصدقاء

بعض المصادر تبين أن لاعبو Dragon’s Dogma 2 في حالة ذعر بسبب ما جرى من تحديث أخير للعبة يؤدي إلى موت الأصدقاء، وهذا بسبب المرض المنتشر بينهم من خلال ظهور بعض الأعراض مثل الارتباك والصداع الذي يتم المعاناة منه أثناء اللاعب، فما الذي يجب القيام به في هذه الحالة.

نبذة عن التحديث الاخير من لعبة Dragon’s Dogma 2

Dragon's Dogma 2

تم اكتشاف آلية جديدة في لعبة Dragon’s Dogma 2 والتي تبين بها إصابة اللاعبين بمرض خطير يؤدي إلى موتهم، وقد واجه اللاعبون شيء غريب بين أصدقائهم.

والذي يبدو به أنهم تعرضوا إلى مرض يسمى بـ Dragonsplague، وقد ساهموا في نشره في مراحله الأولى، وقد أبلغ اللاعبون الأشياء التي يواجهونها عن المصابين منهم.

من حيث التحدث بشكل غير متماسك وعصيان الأوامر وأن عيونهم تكون حمراء اللون ومتوهجة بشكل غريب، ولا توجد أي طريقة لمعرفة ما إذا كان الرفيق مصابًا بالطاعون التنين أثناء وجوده في Rift قبل توظيفه.

ولكن بمجرد توظيفه تبدأ العلامات هذه بالظهور، وإذا تركت دون رَدع فإن الاستراحة في نهاية المطاف في النزل ستؤدي إلى مشهد سينمائي في تحول الرفيق إلى تنين غامض يقصف بعدها المدينة بالكامل بالقنابل، والذي يقتل بها الشخصيات الغير قابلة للعب.

كيفية التعامل مع طاعون التنين Dragons plague

كما جاء عنهم أنه لحسن الحظ من السهل جدًا التعامل مع هذا النوع من الطاعون من خلال معرفة العلامات فقط، والذي يتوقع به اللاعبون أن الطاعون قد تم الحصول عليه من المعارك مع التنين ويمكن للرفقاء أيضًا نقله إلى بعضهم البعض.

لهذا إذا استأجرت رفيقًا مصابًا به فقد ينشره إلى الآخرين في الفريق، وقد ذُكر أن البرنامج التعليمي الخاص بطاعون التنين سينبثق المرة الأولى التي يكون لديك صديق مصاب به.

لذا فإن رؤية هذا الموضوع سوف يظهر بالتأكيد كالعلامة التي تبين أنك تحتاج إلى التخلص من هذا الرفيق على الفور، يستغرق المرض داخل اللعبة عدة أيام للتطور ولا يؤدي إلى ظهور مشهد التنين في النُزل.

ما هي لعبة Dragon’s Dogma 2

هي لعبة يمكن أن يتم اللعب بها على جهاز البلايستيشن من خلال شرائها بمبلغ قدره 67.49 دولار أمريكي، والتي يتم لعبها للأشخاص الذين يزيد عمرهم عن 17 عام.

وهي من الألعاب التي تحاكي وجود التنانين في المدينة والشخصيات ثلاثية الأبعاد والخيالية المبينة على خوض معارك لا حصر لها مع الوحوش بشتى أنواع الأسلحة ومواجهة التنانين المرعبة.

وفي الختام إذا لم تكن متأكدًا ما إن كان الفريق الذي أنت به مصاب بطاعون التنين عليك فقط تجنب النزل حتى تكون واثق أن مجموعتك خالية تمامًا منه، وقد بينا تفاصيل هذا التحديث الغريب بالتفصيل.

أقرأ أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *