Resident Evil 9 تُحدث نفسها باستعارة عناصر العالم المفتوح من Dragon’s Dogma 2 | حمل اللعبة من هُنـــا واستمتع بآخر المزايا

قامت شركة Capcom بتقديم لعبة Dragon’s DogmA 2 وذلك بعد 10 سنوات من الجزء الأول ولقد قدمت في الجزء الأول تجربة لعب ممتعة سواء كان على صعيد القصة أو العالم الكبير القابل للاكتشاف، من خلال موقعنا يمكنك الاطلاع على المميزات الأساسية للعبة Dragon’s Dogma 2.

Resident Evil 9 تُحدث نفسها باستعارة عناصر العالم المفتوح من Dragon’s Dogma 2

تحميل لعبة Dragon’s DogmA 2

تعد لعبة Dragon’s DogmA 2 من الألعاب المميزة، حيث تعرف بكونها لعبة تقمص أدوار فريدة ومفعمة بالحركة وقائمة على السرد، ويمكن للاعبين من خلالها خوض تجربتهم الخاصة، حيث يختار اللاعب المهنة التي سيلعب بها، وذلك قبل أن يشد الرحال للملكتين والتي تتميز بكونها مليئة بالغموض والوحوش والسحر، ويمكن للاعبين خوض التجربة ” من هنا“.

المميزات الأساسية للعبة Dragon’s Dogma 2

تتمتع لعبة دراجون دوجما الجزء الثاني بالكثير من المميزات، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • ذكاء أكثر حدة للعدو: تتميز اللعبة بنظام قتال متطور، حيث يتعلم الأعداء الخدع التي تقوم بها ويتفاعلون معها، ومن الممكن استغلال نقاط ضعفهم واستخدام البيئة ضد الأعداء.
  • مملكتان مميزتان وخطيرتان: تحتوي اللعبة على مملكتين وتتعرض المملكتين لتهديد التنين، ويتعامل كل إقليم مع اللاعب بشكل مختلف، ويعد من المهم إدراك الموقف في تلك المجتمعات.
  • خيارات محسنة لإنشاء الشخصية: تحسنت الخيارات في ذلك الجزء مقارنة باللعبة الأصلية، ويمكن للاعبين القيام بتخصيص كل من صورة Arisen الرمزية بالإضافة لشخصية Pawn الرئيسية الخاصة بهم.

المهن في لعبة Dragon’s Dogma 2

يمكن الاختيار بين المهن المختلفة، ولكل مهنة نهج مختلف للقتال، بالإضافة للمهارات المخصصة لها، وتتمثل تلك المهن فيما يلي:

  • المقاتل: مهنة المقاتل تتميز بالتفوق في القتال قريب المدى، وتعد بارعة في استخدام السيف والدرع، ويمكن للمقاتلين شق صفوف الأعداء، وتوجيه ضربات قوي، ويمكنهم استخدام دروعهم لحماية أنفسهم وحلفائهم.
  • رامي السهام: صاحب تلك المهنة يتمتع بالبراعة في الهجمات بعيدة المدى باستخدام السهم والقوس، ويمكنه شن الهجوم من مسافة بعيدة، واستهداف الأعداء من مواقع مرتفعة، ويعد وجودهم ضروري لدعم الجبهة الأمامية، حيث يمكنهم منح فرص هجوم لحلفائهم عن طريق استهداف نقاط ضعف العدو.
  • اللص: شخصية اللص تهاجم بسرعة فتاكة وذلك بتسديده للكثير من الضربات السريعة والمتتالية بالحناجر، مع الحركة بمرونة وسرعة مذهلة، ويبتعد بعد الهجوم بسرعة يعمل على استغلال الثغرات ليتشبث بالأعداء، ويلحق بهم ضررًا كبيرًا، وبإمكانه كذلك سرقة العناصر من الشخصيات غير القابلة للعب.
  • المشعوذ: يدعم المشعوذ مجموعته من خلال استخدام العصا السحرية بطرق مختلفة، كالقيام بشن هجمات سحرية وتقديم معززات تقوية أسلحة أعضاء المجموعة، ويلقي تعويذات التعافي، وكلما كان سحره أكثر تطورًا وقوة كلما طالت فترة التعويذة.
  • المحارب: تعد بنية المحارب قوية وهي التي تجعله متخصصًا في القتال المباشر، وعنده القوة التي تساعده في تحمل هجمات العدو المضادة، ويتميز بقدرته على استخدام السيف الكبير والمطرقة، والضربة التي يقوم بإطلاقها بعد شحن القوة تعد من أقوى الهجمات في جميع المهن.

تعرفنا على طريقة تحميل لعبة Dragon’s DogmA 2، وتعد تلك اللعبة من الألعاب المميزة، وتوفر مجموعة من المهن لكل مهنة أدائها الخاص، ويخوض بها اللاعبون مغامرات كلاسيكية محبوبة، وتقدم اللعبة عالم خيالي عميق قابل للاستكشاف وغامر للحواس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *