أسهل طريقة لتحسين أداء لعبة Dragon’s Dogma2 التخلص من الشخصيات الجانبية

يوجد الكثير من الألعاب التي انتشرت حول العالم وأصبح لها شعبية كبيرة خاصة بها ومن هذه الألعاب لعبة Dragon’Dogma2، هذه اللعبة يوجد بها ما يميزها وهي أن القصة ممتعة ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم أهم ما يميز هذه اللعبة وكيفية التحسين من أداء اللاعبين بها.

Dragon's Dogma2

نبذة عن لعبة Dragon’s Dogma2

هذه اللعبة حققت الكثير من النجاحات بعد إصدار الجيل الأول منها وعندما قدمت هذه النجاحات أصبح هناك الكثير من المطالبات من التابعين لها لإصدار النسخ الجديدة منها، بعد مرور 10 سنوات على الجزء الأول من هذه اللعبة قد أعلنت الشركة المنتجة في عام 2022 أنها سوف توضع بعض الإضافات على اللعبة.

التخلص من الشخصيات داخل لعبة Dragon’s Dogma2

يمكن أن يتم التخلص من الشخصيات في هذه اللعبة من خلال أطلاق النيران أو الذخيرة عليها ونقلها وانتقالها للمشرحة ويتم تخزين الجثة إلى بضع أيام من وقت اللعبة وثم يتم دفنها بشكل نهائي، وإذا أرادت هذه الشخصية العودة مرة أخري للحياة علينا استخدام Wake stone، في الجزء الأول من اللعبة قدم هذه الآلية ولكن أعطي الحق للشخصية بالعودة للحياة مرة أخرى بعد 7 سنوات.

وجد عدد من المتابعين لهذه اللعبة أن الشخصيات الجانبية ليس لها فائدة داخل اللعبة وقد قدموا اقتراح على منتدى اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي وهذا الاقتراح هو أن يقوموا بوضع أسماء الشخصيات الجانبية في قائمة ثم قتلها.

مميزات وعيوب لعبة Dragon’s Dogma2

يوجد العديد من المميزات والعيوب التي يمكن أن نتحدث عنها من خلال النقاط التالية:

1- مميزات اللعبة

هناك بعض المميزات التي يمكن أن نقدمها لكم من خلال بعض النقاط التي توصلنا لها وهي:

  • الرسومات بداخلها رائعة التصميم وهناك تنوع في البيئة الخاصة باللعبة.
  • عند الدخول للعبة تشعر وكأنك في المكان الحقيقي من حيث الوحوش والشخصيات وحتى الشخصيات الجانبية تم رسمها بطريقة احترافية.
  • تم تقديم أحد الشخصيات من الأساطير المختلفة وهذا الأمر كان مميز بها لذلك أكدت الشركة بأنها سوف تطور من هذه الخاصية داخل الإصدار الجديد.
  • أكثر ما يميز هذه اللعبة أن الوحوش يدخلون في معركة ضد بعضهم داخل اللعبة.

2– عيوب اللعبة

يوجد عدد بسيط من العيوب التي تم ذكرها من قبل المتابعين لهذه اللعبة وسوف نوضحها لكم:

  • الشخصيات الجانبية توجد بعدد كبير داخل اللعبة ولم يكن لها فائدة.
  • شكل إطار اللعبة وهذا يؤثر بطريقة مباشرة على الحركة داخل اللعبة، ويمكن أن يختلف نسبة بطيء إطار اللعبة على حسب نوع الهاتف الذي تقوم باللعب من خلاله.

تعتبر لعبة Dragon’s Dogma2 هي من أشهر الألعاب المتخصصة في ألعاب أكشن ومغامرة وبعد إصدار الجزء الثاني منها أصبح لها عدد أكبر من التابعين لها لأن الشركة عملت على وضع مميزات جديدة داخل اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *