سوني تستعد لاطلاق واحد من أقوى الأجهزة خلال هذا الصيف .. احصل على جهاز PS5 Pro Enhanced بعد اطلاقه في هذا الوقت بالسوق

نسلط الضوء على موعد إطلاق جهاز PS5 Pro Enhanced، والذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر، إذ إن شركة سوني هي واحدة من أشهر شركات التقنية، علاوة على تميزها في مجال أنظمة تشغيل الألعاب، ومن خلال ما يلي نعرض لكم شعار ومواصفات جهاز PS5 Pro Enhanced.

 احصل على جهاز PS5 Pro Enhanced

موعد إطلاق جهاز PS5 Pro Enhanced

بحسب ما أعلن عنه الصحفي توم وارن فمن المتوقع أن تصبح جميع الألعاب التي حصلت على الشهادة الرقمية في شهر أغسطس سوف تكون متوافقة مع الجهاز، وقد تم الإعلان أنه سوف يتم إطلاقه في عطلة العام الحالي، وأيضًا أشار الصحفي أنه سوف يتم توفير وحدة معالجة مركزية.

حيث إن المطورين قد ابتكروها من أجل أن يتمكنوا من الاستفادة بقوة وحدة المعالجة، وقد تم الإعلان إن الوضع الثاني يختص برفع تردد وحدة المعالجة، أما الوضع الأول فهو يقوم بثبيت التردد عند التردد الحالي لأجهز بلايستيشن 5.

مواصفات جهاز PS5 Pro Enhanced

بحسب ما تم الإعلان عنه فإنه من المتوقع أن يتمتع الجهاز بمواصفات عالية حيث إنه من المنتظر أن يأتي بمعالج رسوميات جي بي يو ومعالج سي بي يو أكثر قوة، وفقًا للمعلومات التي تم تسريبها فمن المتوقع أن يكون هذا الجهاز قادرًا على تتبع الأشعة بالإضافة.

شعار جهاز PS5 Pro Enhanced

بحسب ما أشار إليه الصحفي فإن شركة سوني شجعت المطورين على استخدام التقنيات التي تي تدعم الأشعة، علاوة على إمكانية استفادة المطورين من شعار PS5 Pro Enhanced إذا كانت الألعاب مدعومة بتحسينات، وقد أشارت التسريبات إلى كون معالج الجهاز أكثر سرعة بنسبة 45% من بلايستيشن 5 التقليدي.

من خلال مقال اليوم أشارنا إلى موعد إطلاق جهاز PS5 Pro Enhanced، حيث إنه من المقرر إصداره في عطلة العام الحالي، وهو ما ينتظره العديد من عشاق شركة سوني، حيث إنها تفاجئ محبيها دائمًا بأقوى الإمكانيات التي تقدمها في أجهزتها.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: سوني تستعد للانطلاق في الأسواق بجهاز جديد خلال هذا الصيف .. احصل على جهاز PS5 Pro Enhanced بمواصفات خيالية

اقرأ أيضًا: بخطوات بسيطة.. طريقة تحسين أداء لعبة Stellar Blade على PS5  مزايا جديدة باطلاق آخر تحديث

اقرأ أيضًا: هل تتمنى أن توصل ذراع PS5 بالأيفون؟؟ إليك طريقة مجربة احفظها لاستخدامها فيما بعد..

اقرأ أيضًا: كيف تحسن أداء لعبة Stellar Blade على PS5 .. أوضاع أكثر دقة وأداء في اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *