بخطوات بسيطة.. طريقة تحسين أداء لعبة Stellar Blade على PS5  مزايا جديدة باطلاق آخر تحديث

هناك الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية الذين يبحثون عن طريقة تحسين أداء لعبة Stellar Blade على PS5، وذلك لأن اللعبة تعمل على تقديم تجربة رائعة من خلال الرسومات الخاصة باللاعبين مع الكثير من الأوضاع والحركات في اللعبة.

طريقة تحسين أداء لعبة Stellar Blade على PS5 

Stellar Blade

هناك الكثير من اللاعبين الذين اشتكوا من أداء اللعبة تجربة النسخة التجريبية من اللعبة، إذ إن استجابة أزرار التحكم في اللعبة تتأخر بشكل كبير.

لذلك قامت الشركة المطورة للعبة بالاستعداد من أجل إصدار اللعبة بشكل حصري قادم من بي اس 5، إذ إن اللاعبين وصفوها على أنها Nier Autumata وهي التي سيتم إصدارها في نهاية شهر إبريل.

الجدير بالذكر أن إعدادات وضع اللعبة تعمل عادةً على تقليل تأخر الإدخال مع تحسين معالجة الصور بحيث تنعكس الإجراءات التي يتم القيام بها على وحدة التحكم على الشاشة.

لذلك فإن تشغيل وضع الألعاب على التلفاز يساهم في تحسين سرعة استجابة أدوات التحكم في اللعبة مع التوجه إلى هذا النمط، حيث كل ما يتم فعله تغييره من خلال جهاز التحكم.

نبذة عن لعبة Stellar Blade على PS5

من خلال الاستعداد لإصدار تلك اللعبة تم إصدار نسخة تجريبية من اللعبة تساعد اللاعبين على تجربة اللعبة قبل إصدارها وذلك كي يقرر اللاعبين شراء تلك اللعبة أم لا.

حيث إنه مع اقتراب موعد إصدار اللعب تم الكشف في حساب اللعبة عن الكثير من التفاصيل حول أداء اللعبة التقني الذي يستهدف البي اس 5 مع الأوضاع الرسومية التي تعمل اللعبة على دعمها.

الجدير بالذكر أنه هناك فرقًا بين النسخة التجريبية واللعبة الأصلية وذلك من حيث الأداء، إذ إن المطور الكوري أكد من خلال الحساب الرسمي للعبة أن اللعبة تعمل على تقديم الكثير من الأطوار الرسومية مثل معظم ألعاب هذا الجيل الحالي من بينهما طور الدقة والأداء وطور ثالث متوازن.

أوضاع لعبة Stellar Blade على PS5

تم اختبار كافة الأوضاع الخاصة برسومات اللعبة من أجل تحديد الدقة مع تعديل معدل الإطارات في كل وضع، حيث يقدم المطور مع اللعبة ثلاث أوضاع رسومية وهي أوضاع الدقة والتوازن والأداء، وحول ما يتعلق بإعدادات الرسومات، حيث إنه لا توجد اختلافات كبيرة عند الانتقال من وضع إلى آخر.

الجدير بالذكر أن وضع الدقة يستهدف دقة 4 كي أصلية مع 30 إطار في الثانية، أما عن ما أما الوضع المتوازن فإن دقة اللعبة تبلغ  4 كي ديناميكية مع 50 إلى 60 إطار في الثانية، وبالنسبة إلى وضع الأداء فإنه يستهدف دقة 1440 مع 60 إطار في الثانية.

في النهاية وبعد معرفة طريقة تحسين أداء لعبة Stellar Blade على PS5 نشير إلى أن الفريق المسؤول عن لعبة Stellar Blade على PS5 يعمل على تحسين أوضاع اللعبة ومعرفة عيوب الأوضاع في النسخة التجريبية من أجل إصلاحها في النسخة الأصلية.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: كيف تحسن أداء لعبة Stellar Blade على PS5 .. أوضاع أكثر دقة وأداء في اللعبة

أقرأ أيضًا: كيف أحسن أداء ديمو لعبة Stellar Blade .. توصيات جديدة من مطور اللعبة وتفاصيل مهمة

أقرأ أيضًا: خلال هذا الأسبوع .. خض تجربة لعبة Stellar Blade من خلال النسخة التجريبية لها وتمتع بالمزايا المطروحة في اللعبة

أقرأ أيضًا: طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 الآن بخطوات بسيطة على جوالك .. احصل على التحديث الأخير لها واستمتع بها الآن

أقرأ أيضًا: حمل الآن لعبة GTA على جوالك التحديث الأخير بمزايا جديدة .. اكتشف المزيد من مزايا اللعبة واستمتع بتجربتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *