ساعات تتفوق على جهاز Humane AI Pin الجديد .. استمتع بساعات أندرويد ذكية ومميزة

تم إصدار ساعات تتفوق على جهاز Humane AI Pin الجديد، حيث يمكنك الاستمتاع بساعات أندرويد ذكية ومميزة من خلال العديد من النقاط، وهي من الطرق الحديثة التي تتيح للمستخدم سهولة في العديد من المعاملات، وفي المقال نبرز أهم ما يمكن التعرف عليه في ساعات جديدة ومميزة.

ساعات تتفوق على جهاز Humane AI Pin الجديد

ساعات تتفوق على جهاز Humane AI Pin الجديد

تم إطلاق جهاز الذكاء الاصطناعي Humane AI Pin منذ أكثر من خمس أشهر في مدة صغيرة، وقام العديد من المراجعين بكتابة تفاصيل عن آرائهم أنه جهاز مخيب للآمال والتوقعات المنتظرة بسبب ما واجهوه من مشاكل مثل بطء الاستجابة وارتفاع درجة حرارة الجهاز بسرعة وما شابه.

أبرز مهام الساعات المتفوقة على جهاز Humane AI Pin

هناك العديد من المهام المميزة التي تقوم بها الساعات المنتجة بنظام الأندرويد والتي تغلبت بدورها على جهاز الذكاء الاصطناعي نفسه، ومنها:

1- تدوين الملاحظات

يتيح لك Keep إنشاء ملاحظات أو قوائم مهام جديدة في الساعة مباشرة، وهذه الطريقة أسرع من تدوين الملاحظات باستخدام الأوامر الصوتية أو نظام Cosmos في جهاز AI Pin.

مع العلم أنها سوف تتضامن مع الملاحظات التي تضيفها إلى Keep في كل أجهزتك وسيكون من السهل تعديل الملاحظات أو القوائم الجديدة.

2- إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية

سوف تتمكن من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية التي تريدها، وتستطيع أيضًا إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات من خلال الاتصال بهاتف ذكي قريب منك بشكل مباشر.

كما تتوفر بعض الساعات الذكية الرائدة في إصدارات LTE التي تسمح لك بإضافة خطة بيانات ورقم هاتف مع إمكانية مزامنته مع رقمك الرئيسي.

3-  تعرّف الوقت والتاريخ والطقس

يمكن للساعات الذكية التي تضم شاشات تدعم خاصية التشغيل الدائم   AODأن تعرض لك هذه المعلومات الأساسية دون الحاجة إلى النقر فوقها أو حتى طلب معرفة الوقت أو التاريخ من المساعد الصوتي، مما يجعلها تغلب على الجهاز الآخر.

4- التحدث مع المساعد الصوتي

ساعات أندرويد المخصصة والذكية تستطيع بإمكانياتها على أداء مهمة AI Pin الأساسية بنحو أفضل بفضل مساعد جوجل المدمج، حيث تتيح لك دائمًا طرح أي أسئلة على المساعد الصوتي في ساعتك الذكية وسيقدم لك إجابات جيدة.

بهذا نكون قد أتينا إلى ختام المقال وذكرنا جميع المعلومات التي يمكننا التعرف من خلالها على ساعات تتفوق على جهاز Humane AI Pin الجديد، لا ندري إلى أين سيصل بنا هذا التطور، بانتظار كل جديد عن هذه الساعات.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: احتمالات ممتعة .. جهاز Switch 2 يستخدم الجيل الخامس من V – NAND

اقرأ أيضًا: مراجعة شاملة لجهاز Honor Pad 9 اللوحي

اقرأ أيضًا: من اوبو .. الجهاز الأفضل ذو الكاميرا عالية الجودة | احصل على الإصدار الجديد من هاتف Oppo Reno 11 F 5G

اقرأ أيضًا: سوني تعود من جديد وتستعد لإطلاق أقوى الأجهزة خلال الصيف الحالي .. جهاز PS5 Pro Enchanced الجديد من سوني

اقرأ أيضًا: تفاصيل مثيرة عن جهاز آيباد آير اللوحي الجديد .. تعرف على مواصفات الجهاز الجديد من التسريبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *