حملها الآن .. احصل على لعبة shooting Ball بعد التحديث الأخير واستمتع بها الآن

تعد لعبة shooting Ball من الألعاب المسلية، ومن أفضل وأشهر ألعاب البلياردو الموجودة على الهاتف، وتحتوي اللعبة على عدد كبير من المميزات القوية، والتي تجعلها من أفضل ألعاب البلياردو، واللعبة من أوائل الألعاب التي قامت بتقديم هذه الفكرة، ويوجد بها الكثير من الأفكار الفريدة والمختلفة، ومن خلال هذا المقال نتحدث عن لعبة shooting Ball بكل تفاصيلها.

 احصل على لعبة shooting Ball بعد التحديث الأخير واستمتع بها الآن

لعبة shooting Ball بعد التحديث الأخير

اللعبة تكون مميزة بتأثير ثلاثي الأبعاد رهيب وواقعي، وعند لعبك لهذه اللعبة كأنك في صالة بلياردو حقيقية ولكنك في هاتفك، ويمكن تنزيل اللعبة والاستمتاع بها على جميع الهواتف الذكية وبشكل مجاني، حتى يمكن تحميل اللعبة على أجهزة أندرويد من على متجر جوجل بلاي.

توجد اللعبة على هواتف آيفون على متجر آب ستور، وحصلت اللعبة على اكثر من 797 ألف مراجعة شخص، وحازت على تقييم 4.5 ويعد هذا التقييم عالي جدًا بالنسبة الألعاب المشابهة، ويمكن من خلال لعبة shooting Ball الاستمتاع بلعبة بلياردو حقيقية وبفيزياء واقعية.

يوجد باللعبة الكثير من المستويات حيث تحتوي على أكثر من 100 مستوى مختلف، فيوجد المستويات البسيطة والسهلة، والمستويات الأكثر صعوبة، ومع التقدم في  اللعبة والفوز بالمستويات السهلة، فصعوبة اللعبة تزداد، ولا بد أن تكون ذكيًا حتى  تقوز بالمراحل المتوفرة.

مميزات لعبة shooting Ball

يوجد في هذه اللعبة الكثير من إشارات البلياردو المميزة والتي يمكنك أن تجمعها، وتعمل اللعبة على تقديم الكثير من النقود والجوائز، عندما تفوز في الكثير من المراحل المختلفة سوف تعطيك اللعبة الكثير من النقود، ويساعد ذلك على تقدمك في اللعبة بشكل أكثر والحصول على جوائز أكثر.

يوجد باللعبة عمليات شراء داخل اللعبة، ويمكنك شراء أشياء إضافية وحصرية لك فقط ويكون ذلك بمقابل مادي بسيط جدًا وليس بالمبالغ الكبيرة، واللعبة تصلح لجميع الناس أن يلعبوا هذه اللعبة ويستمتعون بها.

يمكن للكبار لعب اللعبة وخوض الكثير من التحديات، والتي تحتاج  منك أن تكون شخص ذكي وعلى دراية بلعبة البلياردو، ويمكن للأطفال لعب اللعبة والحصول على التجربة الممتعة.

اللعبة مساحتها صغيرة حيث تحتاج إلى 67 ميجابايت، ولن تأخذ مساحة كبيرة من الهاتف، ولا تحتاج إلى جهاز قوي أو بمواصفات خاصة، وإن كان جهازك ضعيف ولا يتحمل الألعاب الضخمة بإمكانك تنزيل اللعبة ولعب اللعبة بدون أي مشاكل.

لعبة shooting Ball على جهاز الكمبيوتر

لعبة shooting Ball هي لعبة رياضية طورتها 7788`s، ويعد مشغل التطبيقات BlueStacks هو أفضل منصة محاكي للعب في هذه اللعبة، والتي تعمل بنظام الأندرويد على جهاز الكمبيوتر أو جهاز ماك، من أجل الحصول على تجربة ألعاب غامرة، ويمكنك تحميل لعبة BlueStacks على الكمبيوتر والاستمتاع بالتجربة المميزة.

وبذلك انتهينا من الحديث عن لعبة BlueStacks، وهي من الألعاب المميزة والفريدة في مجال البلياردو، وتتناسب مع كل من الكبير والصغير، ويمكن تحميل اللعبة بسهولة على جميع أجهزة الهاتف المحمول، ولا تحتاج إلى هاتف بخواص وصفات محددة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أسلحة في لعبة Dragon’s Dogma 2 لتحقيق المكسب

اقرأ أيضًا: بمساحة صغيرة حمل لعبة ببجي لايت على جوالك واستمتع بالمزايا الأخيرة المضافة إليها .. احصل على لعبة الحرب بأقل مساحة

اقرأ أيضًا: استمتع بمزايا أكثر في اللعبة باستخدام أكواد جاتا سان اندراس .. احصل عليها الآن

اقرأ أيضًا: برابط مباشر .. طريقة تحميل Elden Ring على جوالك ومزايا اللعبة المطروحة

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أسلحة في لعبة Dragon’s Dogma 2 لتحقيق المكسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *