أفضل 10 أسلحة في لعبة Dragon’s Dogma 2 لتحقيق المكسب

نقدم لكم أفضل 10 أسلحة في لعبة Dragon’s Dogma 2 لتحقيق المكسب، إذ إن تلك اللعبة تعتبر من أكثر الألعاب جماهيرية وهذا بسبب المزايا الموجودة بها علاوة على الأسلحة الفتاكة المتميزة والموجودة بها، ومن خلال موقعنا نعرض لكم أقوى 10 مهارات في لعبة Dragon’s Dogma 2.

أفضل 10 أسلحة في لعبة Dragon’s Dogma 2 لتحقيق المكسب

أفضل 10 أسلحة في لعبة Dragon’s Dogma 2

لعبة دراجون دوجما تعتبر واحدة من أكثر الألعاب التي تحظى بجماهيرية منقطعة النظير، ومن خلال السطور التالية نشارك معكم أفضل 10 أسلحة في لعبة Dragon’s Dogma 2:

1- استدعاء الدرع

عن طريق هذا السلاح يستطيع اللاعب مواجهة كافة الأعداء في وقت واحد، بل ليس هذا وحسب ولكنه من قادر على تشتيت انتباههم، ومن الممكن أن يكون هذا السلاح به بعض العيوب إذ إن المنافسين سيكون لديهم القدرة على توجيه ضربات مباشرة بعد التخلص من الأذى.

2- ضربة الدرع

هذا السلاح يسمح للاعب من استخدام درعه من أجل ضرب عدوه ولكن في مسافة قريبة، وهذا بالرغم من أن الدرع قد لا يبدو فعالًا، ولكن هذا السلاح له العديد من الاستخدامات التي لا حصر لها.

3- الضربة الخاطفة

هذا السلاح واحدًا من أكثر الأسلحة فتكًا في لعبة راجون دوجا 2، حيث إن اللاعب بمجرد استخدام تلك المهارة يستطيع إلحاق الضرر البالغ بخصمه في التو واللحظة، لذلك تعد تلك المهارة من أقوى المهارات للتخلص من المنافسين.

4- ضربة المجال

من الأسلحة التي يتم استخدمها بكثرة في اللعبة هي ضربة المجال حيث إن اللاعب يقوم بهجوم دائري بسرعة كبيرة يستطيع أن يلحق الأذى بالعدو، وأيضًا هذا السلاح يتيح للاعب الهروب من أعدائه بسرعة كبيرة.

5- الضربة الهوائية

تعتبر الضربة الهوائية من الضربات المؤثرة في اللعبة إذ إن اللاعب لا يكون لديه القدرة على التخلص من أعدائه في الهواء إلا من خلال استخدام تلك الضربة والتي من خلالها يتمكن من اسقاطهم من الجو ومبارزتهم.

6- سيخ الحفر

هذه المهارة تعتبر واحدة من أفضل الأسلحة الموجودة في اللعبة حيث إنها تسبب أضرار كبيرة ضد العدو، لهذا السبب يتم استخدامها بصورة كبيرة في حالة مواجهة الأعداء، إذ إنها تعتبر سلاح مؤثر.

7- الدفاع المثالي

يعد هذا السلاح واحدًا من الأسلحة الدفاعية والتي يمكن استخدامها من أجل ردع هجمات العدو بطريقة مرتدة وهو يشبه إلى حد ما سلاح الضربة المضادة لذلك يتم استخدامه بغرض الدفاع عن النفس ومع ذلك يعتبر سلاح هجومي.

8- الضربة المتأخرة

يستخدم المقاتلين تلك الضربة بسبب أن سرعتهم تكون غير كافية، لذلك تعتبر هذه الضربة من أكثر الضربات الفتاكة في اللعبة، إذ إن المقاتلين ليس لديهم ميزة السرعة ولا يستخدمون الدروع لهذا السبب يعتبر هذا السلاح تعويض لهم.

9- الدفاع الكامل

من المهارات المميزة الموجودة في اللعبة هي مهارة الدفاع الكامل حيث إنها تعتبر واحدة من أقوى المهارات الدفاعية الموجودة في اللعبة إذ إنها تمكن اللاعبين من الهرب من أخطر المواقف في اللعبة.

10- الضربة المضادة

يعتبر هذا السلاح من بين أفضل الأسلحة الموجودة في اللعبة حيث إنه يقوم بصد هجوم المنافسين ورد الضربة لهم، ويساهم في إحداث ضرر كبير في صفوف الخصم لذلك يتم استخدامه بصورة كبيرة.

عبر هذا المقال شاركنا معكم أفضل 10 أسلحة في لعبة Dragon’s Dogma 2 لتحقيق المكسب، حيث إن العديد من الأشخاص دائمًا ما يطرحون سؤال بخصوص أقوى الأسلحة المتاحة في اللعبة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: إطارات جديدة في لعبة دوجما .. حمل اللعبة الآن بعد التحديث الأخير لها واحصل عليها بمزايا جديدة

اقرأ أيضًا: احصل الآن على أكواد جاتا سان اندرياس واستمتع بالمزيد من المزايا في اللعبة .. اكتشفها الآن 

اقرأ أيضًا: حمل اللعبة من هُنــــــــــا | طريقة تحميل لعبة ببجي بعد التحديث الأخير تناسب جميع أنواع الهواتف

اقرأ أيضًا: حمل لعبة GTA 5 على جوالك بالتحديث الأخير .. احصل على مزايا رائعة في اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *