تطبيقات محاكاة الألعاب في آبل .. شاهد آخر التطورات في APP Store

تطبيقات محاكاة الألعاب في آبل يمكنك من خلالها أن تشاهد آخر التطورات في APP Store التي نتعرف عليه بشكل تفصيلي من خلال ما يلي من سطور، حيث يرغب الكثير من الأفراد في التعرف على التحديثات الأخيرة والتطورات التي طرأت على آب ستور من شركة آبل.

تطبيقات محاكاة الألعاب في آبل

تطبيقات محاكاة الألعاب في آبل

اتخذت شركة آبل قرار يهدف إلى اعتماد تطبيقات محاكاة الألعاب، والذي يعتبر خطوة استباقية من أجل الاحتفاظ بالمستخدمين، وهذا في ظل قرار الاتحاد الأوروبي الذي يلزم بالسماح بمتاجر التطبيقات لأطراف ثالثة.

وقد أعلنت شركة آبل في وقت قريب عن التغيير الكبير في قواعد متجر التطبيقات الخاص بها والذي يسمح للمطورين بدمج تطبيقات محاكاة من اجل أجهزة الألعاب القديمة على منصتها، مع عدم السماح للإرشادات المحدثة للمطورين بتقديم محاكيات ألعاب لنظام “آي أو إس” فقط، ولكن لتطبيقات محاكي الألعاب القديمة كذلك بتوفير ألعاب قابلة للتنزيل.

ومن الجدير بالذكر أن مطوري تطبيقات المحاكاة يتحملون المسؤولية الكاملة عن البرامج في داخل تطبيقاتهم مما يعمل على ضمان عملية الامتثال للإرشادات والقوانين ذات الصلة.

ويتم اعتبار قرار آبل المتعلق بتبني محاكيات الألعاب على آب ستور تحول كبير في نهجها مما سمح للمستخدمين بالاستمتاع بألعاب كلاسيكية من عقود ماضية على الأجهزة الجديدة.

تصريحات شركة آبل عن تطبيقات محاكاة الألعاب

قالت شركة آبل “أنت مسؤول عن جميع هذه البرامج المقدمة في تطبيقك، بما في ذلك ضمان امتثال هذه البرامج لهذه الإرشادات وجميع القوانين المعمول بها”.

وقالت كذلك على وجه التحديد “يمكن لتطبيقات محاكي وحدة التحكم في الألعاب القديمة أن تقدم تنزيل الألعاب في قائمة الاستثناءات للقواعد ضد “البرامج غير المضمنة داخل الملف الثنائي”، ولكنها لا تقوم بإدخال أي طريقة أخرى من أجل محاكي وحدة التحكم في الألعاب القديمة للتطبيقات.

ويرجى العلم بأنه مهما كان الأمر، فإن هذا التحديث لا يعتبر مقتصرًا على الاتحاد الأوروبي فقط، حيث إن شركة آبل قد خضعت إلى التدقيق التنظيمي في كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة فيما يتعلق بقواعد متجر التطبيقات الخاص بها.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإجراء هذا التغيير من أجل استباق الانتقادات في هذا المجال، وهذا على الرغم من أنها لم تقم بذكر أسبابها عند الإعلان عن التغيير وهذا بخلاف القول بأنه قد تم إجراؤه من أجل دعم السياسات المحدثة والمميزات القادمة ومن أجل تقديم التوضيح

تم الإعلان عن إطلاق تطبيقات محاكاة الألعاب في آبل، ولذلك يرغب الكثير من الأفراد من حول العالم في مشاهدة آخر التطورات في APP Store ويبحثون عنها بكثرة من خلال الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: الجهاز الأكبر في تاريخ آبل .. احصل على هاتف آبل بتحديث آي أو اس الجديد يحمل مزايا الذكاء الاصطناعي الهائلة

اقرأ أيضًا: تعرف على مزايا التحديث الأخير في آبل هواتف تعتمد على الذكاء الاصطناعي

اقرأ أيضًا: تلفاز جديد مع كاميرا مدمجة!!! آبل تعلن عن جهاز جديد بتكنولوجيا رائعة

اقرأ أيضًا: آبل تُخطط للاعتماد على الذكاء الاصطناعي مستقبلًا في مؤتمر المطورين العالميين وتكشف عن طموحها المرتبط به

اقرأ أيضًا: خاتم من آبل يدوم شحنه حتى 5 أيام .. احصل على خاتم Noise Luna الآن بسعر مميز

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *