تحميل لعبة Unreal Physics النسخة المجانية .. استمتع بها الآن مجانًا مع أصدقائك

كثر البحث عن تحميل لعبة  Unreal Physics بعد أن قامت شركة Jilted Generation Productions بالإعلان عن لعبتها على steam، وهي لعبة ذات بيئة رملية ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك تجربة جميع أنواع العروض التوضيحية الفيزيائية المذهلة، وتم إنشاؤها باستخدام Unreal Engine وسوف نتعرف على اللعبة خلال السطور القادمة.

تنزيل لعبة Unreal Physics

Unreal Physics

لعبة هي لعبة من ألعاب الأندرويد المجانية، وهي عبارة عن تطبيق تعليمي وتحدي يهدف إلى تدريب عقلك واللعبة تتضمن حل سلسلة من الألغاز الموجودة في الفيزياء، بواسطة رسم خط وردي لنقل كرة حمراء إلى صندوق أزرق، وتعمل اللعبة على تقديم العديد من الطرق لحل كل مستوى.

تحميل لعبة Unreal Physics النسخة المجانية يكون بطريقة سهلة للغاية من خلال صفحة steam، فهي لعبة مثالية للجميع ومنهم الأطفال والكبار، وتعد فرصة ممتازة لاختبار مهاراتك وتنشيط عقلك، وكلما حللت اللوحة بشكل أسرع حصلت على المزيد من النجوم، ويمكنك مشاركة نتائجك ومقارنتك مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين.

معلومات عن لعبة

لعبة Unreal Physics

اللعبة عبارة عن مزيج من الأفكار التي تعمل على توفير الديناميكيات السوائل والتدمير والمحاكاة الواقعية، ويوجد في اللعبة العروض التوضيحية الرائعة للعديد من الألعاب مثل Euphoria.

ويمكن للاعب ملاحظة كيف تكون السوائل حقيقية في اللعبة، سوف ترى الماء يتدفق والدخان يحوم، والحمم البركانية تتحرك مثل رؤيتها في الواقع.

اللعبة تعطيك لمحة عما يفعله مطوري الألعاب في ألعابهم باستخدام محرك unreal Engine 5، وبالأخص  مع نظام Chaos Physics الذي يدور حول جعل الأشياء تتكسر وتتحرك في اللعبة تمامًا كما تفعل في الحياة الواقعية، ويمكنك رؤيتك للمباني تنهار والحطام تطاير في كل مكان.

تكون اللعبة وكأنك في فيلم أكشن، حيث تخلق الفوضى مع كل خطوة تقوم بها، مثل المصفوفة، وتتميز Unreal Physics بمجموعة من العروض التوضيحية وبيئات وضع الحماية المستندة إلى الفيزياء، ويوجد عرض توضيحي لاستكشاف جمال الفيزياء أثناء العمل وتجربتها والإعجاب بها.

مميزات لعبة Unreal Physics

اللعبة تعد تجربة مختلفة عن كثير من الألعاب، وهي عبارة عن صندوق رملي فيزيائي ثلاثي الأبعاد، ومجموعة تجريبية تدفع حدود Unreal Engine ومن المميزات:

  • الانغماس في عالم الفيزياء الديناميكية.
  • إطلاق العنان لديناميكيات السوائل، حيث القوة المذهلة FluidNinja تضفي الحياة على محاكاة السوائل بطرق لم تتخيلها من قبل، سواء كان التدفق الرشيق للمياه، أو واقعة الدخان الساحرة، أو التدفق اللزج للحمم المنصهرة.
  • فيزياء الفوضى المعروضة، كن مستعد لثورة في البيئات القابلة للتدمير ومحاكاة الفيزياء الواقعية باستخدام Unreal Engine’s Chaos Physics، والاستمتاع بالإثارة المطلقة عندما تنهار الهياكل.

تعد Unreal Physics من الألعاب المميزة والمختلفة في فكرتها، حيث توفر تجربة مثيرة من اللعب، وتعمل على رؤية الكثير من المشاهد الفيزيائية التي لا حصر لها، وتعرفنا خلال المقال على تحميل لعبة Unreal Physics.

أقرأ ايضًا

أقرأ ايضًا: هذه آخر تقنية مضافة إلى لعبة Crazy Taxi .. حمل الآن اللعبة بتقنية محرك Unreal Engine 5 واستمتع بأقوى أداء ريبوت | مزايا اللعبة بعد التحديث وأدائها

أقرأ ايضًا: تحميل برنامج Unreal Engine 

أقرأ ايضًا: حماس قوي وتشويق عالي في اللعبة | طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل لايت على الجوال بمساحة صغيرة PUBG MOBILE LITE

أقرأ ايضًا: Epic Games وديزني في عالم مفتوح وجديد للألعاب.. على غرار لعبة Lego Fortnite!!

أقرأ ايضًا: طريقة تنزيل لعبة ببجي لايت على الهاتف بدون نت للأندرويد بأقل مساحة PUBG MOBILE LITE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *