Epic Games وديزني في عالم مفتوح وجديد للألعاب.. على غرار لعبة Lego Fortnite!!

قامت شركة ديزني بالإعلان عن كونها تنوي الاستثمار في Epic Games بحوالي 1.5 دولار، وهي الشركة المصنعة للعبة فورتنايت، والتي تتعاون معها لإنشاء عالم ألعاب وترفيه جديد تمامًا في إطار السنوات القليلة القادمة.

Epic Games وديزني في عالم مفتوح

والهدف أن يكون هذا العالم مفتوح ويوفر العديد من الفرص للمستهلكين للعب والمشاهدة والتسوق، وكذلك التفاعل مع المحتوى والشخصيات من ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز وأفاتار.

مما يسمح بإنشاء قصص وتجارب على طريقة ديزني المميزة، وقال بوب إيجر الرئيس التنفيذي للشركة أن العلاقة الجديدة بين هذه العلامات التجارية والامتيازات التي تشكل تحول كبير في عالم الترفيه.

كما أن محرك Unreal Engine الرائد من Epic Games هو ما ينون استخدامه من أجل خلق العالم الجديد في حين أن ديزني حاليًا تستخدم Unreal Engine من أجل إنتاج الأفلام وألعاب الفيديو والمحتوى المستخدم في الترفيه بكل العالم.

لم يتم تقييم حجم الاستثمار حتى الآن ولكن هناك كتلة التكنولوجيا الصينية والتي تقدر بحوالي 40% من Epic Games بينما سوني اليابانية تزيد عن 5% بقليل، وتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games يذكر أن ديزني أول الشركات المتعاونة في مسألة دمج العوالم المفتوح، وذكر ليغو أيضًا والذي تعاون معه في 2022 باستثمار قدره 2 مليار دولار وتم إطلاق لعبة Lego Fortnite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *