بكاميرا خلفية مزدوجة .. احصل على جوال OnePlus Nord CE4 بسعر مميز

من خلال التعرف على سعر جوال OnePlus Nord CE4، يمكننا أن نشير إلى واحد من الهواتف المميزة، والتي تمكنت من الوصول إلى مكانة رائعة في أقل وقت ممكن، وذلك راجع إلى القدر الكبير من المميزات التي يتمتع بها من أجل الوصول إلى المطلوب في الوقت المناسب من خلاله، لذلك سوف نتعرف على سعر ذلك الهاتف المميز.

احصل على جوال OnePlus Nord CE4 بسعر مميز

سعر جوال OnePlus Nord CE4

بمجرد أن تم الإعلان عن إطلاق ذلك الهاتف، بدأ الكثير من الأشخاص في الرغبة في التعرف على سعره، وذلك راجع إلى القدر المميز من المواصفات التي يتمتع بها، ويمكننا الإشارة إلى أن سعر ذلك الهاتف في الأسواق الأسواق العالمية إلى 300 دولار أمريكي.

ويعتبر ذلك السعر متوافقًا إلى حد كبير مع الإمكانيات والمميزات التي يتمتع بها بالنسبة للعديد من الهواتف في تلك الفئة السعرية.

مواصفات جوال OnePlus Nord CE4

يمكننا أن نتعرف أكثر على ذلك الهاتف من خلال المواصفات الخاصة به، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • يتميز ذلك الهاتف بتصميم أنيق بشكل عام، حيث يتميز بأنه محاط بإطار خاص بالعدسات، وأهم ما يميز ذلك الهاتف بأنه ذو وزن خفيف.
  • من الهواتف التي تقوم بمقاومة كل من الغبار والماء، وقد تم إنتاجه باللونين الأخضر والرمادي.
  • الهاتف تم إنتاجه بشاشة من نوع فلود اموليد، ويصل المقاس الخاص بها إلى 6.7 بوصة، ويمكننا أن نشير إلى أن معدل التحديث الخاص بها يصل إلى 120 هرتز، ويصل معدل الدقة الخاص بها إلى 2412×1080 بكسل، ويمكننا أن نشير إلى أن معدل الكثافة الخاص بالشاشة يصل إلى 394 بكسل للبوصة الواحدة.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ذات عدسات ثنائية، لكل عدسة منها الدقة الخاصة بها، والتي يمكن من خلالها الوصول إلى أفضل دقة في النهاية من خلال العمل الخاص بها.
  • المعالج الخاص بالهاتف يتميز بكونه ثماني النواة ويصل التردد الخاص به إلى 2.63 جيجا هرتز.
  • الهاتف يعمل من خلال نظام تشغيل أندرويد 14، بالإضافة إلى كونه يدعم العديد من وسائل الاتصال المختلفة.
  • تصل ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف إلى 8 جيجا بايت، كما يمكننا أن نشير إلى أن سعة التخزين الخاصة ببه يمكن أن تصل إلى 256 جيجا بايت.
  • الهاتف يتميز بالبطارية الكبيرة التي يصل الحجم الخاص بها إلى 5500 ملي أمبير، بالإضافة إلى أنه من الهواتف التي تدعم خاصية الشحن السريع بقوة 100 واط، حيث يمكن الانتهاء من عملية الشحن خلال 29 دقيقة فقط.

الموعد الخاص بإطلاق الهاتف

وفقًا لما قد تم الإعلان عنه، فإن عملية بيع الهاتف سوف تبدأ منذ يوم الإعلان عن طرحه، وهو يوم 4 أبريل، ومن المتوقع أن يصل السوق العربية في أقرب وقت، وسوف يختلف السعر الخاص به وفقًا للدولة التي يتم من خلالها البيع.

أصبحت الهواتف الذكية في الوقت الحالي من أهم الأدوات التي يتم الاعتماد عليها من أجل الوصول إلى القدر المناسب من الوظائف الهامة، وذلك من خلال طرح العديد من المميزات والوظائف من خلالها، لذلك أصبحت العديد من الشركات في تنافس مستمر من أجل الوصول إلى ما يرضي العميل.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: احصل على هاتف ريلمي الجديد بمزايا ومواصفات رائعة .. سعر ومواصفات Realme 12 Pro Plus المميز

اقرأ أيضًا: آبل تسعى لتعزيز مزايا آيفون .. تطوير الهاتف بخاصية الذكاء الاصطناعي وإضافة هذه المزايا به

اقرأ أيضًا: احصل على هاتف شبيه الآيفون بمواصفات هائلة .. جوال خاص من ريلمي سي 53 وهذه إمكانياته

اقرأ أيضًا: آبل تسعى لتعزيز مزايا آيفون .. تطوير الهاتف بخاصية الذكاء الاصطناعي وإضافة هذه المزايا به

اقرأ أيضًا: سامسونج تسيطر على السوق بنسخ جديدة مطورة .. هذا سعر ومواصفات هاتف Galaxy S23 FE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *