بعد الأداء المخيب | بداية إصلاح اللعبة سيكون من اليوم .. تحديث لعبة Dragon’s Dogma 2 لأداء مميز واستجابة أسرع مع اللاعبين ـ التحميل من هُنـا

تشهد لعبة Dragon’s Dogma 2  والتي قد إصدارها  مؤخرًا اقبالًا كبيرًا من قبل اللاعبين على الرغم  من المشكلات والانتقادات للعبة، ولكن أعداد اللاعبين النشطين تقترب من تجاوز أعداد لعبة Helldivers 2، من خلال موقعنا يمكنك الاطلاع على متطلبات تشغيل لعبة Dragon’s Dogma 2.

لعبة Dragon’s Dogma 2

Dragon's Dogma 2

تعد لعبة دراغون دوغما 2 هي لعبة من ألعاب الأكشن تقمص الأدوار، ويلعب تلك اللعبة الكثير من اللاعبين، ومن أبرز المعلومات ع اللعبة ما يلي:

المطور كابكوم
الناشر  كابكوم
الموزع متجر مايكروسوفت ، وستيم، وبلاي ستيشن ستور
المخرج هيدياكي إتسونو
المنتج يوشياكي كوباياشي
محرك اللعبة أر إي إنجن
النظام ويندوز، بلاي ستيشن 5، إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس
تاريخ الإصدار 22 مارس 2024
نوع اللعبة أكشن تقمص الأدوار
النمط لعب فردي
الوسائط توزيع رقمي، قرص بلوري
مدخلات مقبض، وفارة حاسوب، لوحة مفاتيح

مميزات لعبة Dragon’s Dogma 2

تتمتع لعبة دراجون دوجما 2 بالكثير من المميزات، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • وجود نظام قتال متطور، حيث يتعلم اللاعبون الخدع الخاصة بك ويتفاعلون معها، ومن الممكن أيضَا استغلال نقاط ضعف العدو، واستغلال اللاعب البيئة لصالحه.
  • ينبغي على اللاعب أن يجوز مملكتي Vermund وBattahL واللتان يتعرضان لتهديد التنين، ويتعامل اللاعب مع كل إقليم بشكل مختلف، ويعد من الضروري إدراك الموقف في تلك المجتمعات.
  • تحسنت الخيارات الخاصة بإنشاء الشخصية وذلك مقارنة باللعبة الأصلية، ويمكن لكل لاعب تخصيص كل صورة من الصور الأصلية والرئيسية الخاصة بهم.

متطلبات تشغيل لعبة Dragon’s Dogma 2

أعلنت شركة CAPCOM عن متطلبات تشغيل لعبة دراجون دوجما 2 وتتمثل تلك المتطلبات فيما يلي:

المعالج Intel Core i5 10600 / AMD Ryzen 5 3600  ويوصى باستخدام Intel Core i7-10700 / AMD Ryzen 5 3600X
كارت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1070 / AMD Radeon RX 5500 XT with 8GB VRAM  يوصى بـ NVIDIA GeForce RTX 2080 / AMD Radeon RX 6700
ذاكرة 16GB يوصى بذاكرة 16GB

تعد لعبة Dragon’s Dogma 2 من الألعاب المتميزة، والتي يستمتع الكثير من اللاعبين أداء القتالات المختلفة بها، وهي لعبة تقمص أدوار فردية مفعمة بالحركة، كما أنها قائمة على السرد، وتتيح اللعبة للاعبين خوص تجربتهم الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *