الاستفادة بمزايا رائعة في النظام الجديد .. مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام IOS 18 الجديد وطريقة الاستفادة منه والاستمتاع به

هناك الكثير ممن يبحثون عن مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام IOS 18 الجديد من أجل معرفة كيفية الاستفادة منه والاستمتاع به، حيث إن تلك التقنية تعتبر من بين أهم التقنيات التي تدخل في الكثير من الصناعات والتكنولوجيا، إذ إن أغلب الأشياء في الوقت الحالي أصبحت تعتمد عليها بشكل كبير وكامل.

مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام IOS 18 الجديد وطريقة الاستفادة منه والاستمتاع به

مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام IOS 18 الجديد

يعد الذكاء الاصطناعي تقنية يتم الاعتماد عليها في الكثير من الصناعات والشركات التي تختص في مجال الهواتف والإنترنت، ويُذكر أنها هناك عدد من المزايا التي يتم توفيرها في نظام IOS 18 من بينها ما يلي:

1- ميزة التصحيح التلقائي للأخطاء

أُطلقت ميزة Live Text من قِبل آبل من خلال التعلم الآلي، والتي تكون متاحة على أجهزة آيفون بدءً من نظام iOS 15، حيث إن تلك الميزة تتيح للمستخدمين نسخ النص من الصور ولصقه في التطبيقات الأخرى.

كما أنه مع تحديث iOS 17، أٌطلقت ميزة التصحيح التلقائي بشكل محسن، إذ إنها تعمل على تحسين تصحيح الأخطاء اللغوية بشكل أكبر، كما أنه هناك الكثير من المزايا الأخرى التي توفرت تتعلق بالتصوير مع تسهيل تصنيف الصور.

2- ميزة الصوت الشخصي ودورها

إن الصوت الشخصي تسمح بنسخ الصوت من أجل التواصل بسهولة، وهذا يكون للأشخاص من ذوي الهمم الذي يعانون من مشاكل في النطق والأذن، ويُذكر أن تلك الميزة يمكن إعدادها من خلال قيام المستخدم بقراءة 150 عبارة بصوت عالي، بعد ذلك يقوم الذكاء الاصطناعي بتحويل الصوت مع صناعة نسخة أخرى منه.

تاريخ إطلاق نظام IOS 18

من خلال التعرف على مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام IOS 18 الجديد نذكر أنه من المقرر أن يتم الكشف عن نظام IOS 18 في مؤتمر المطورين العالميين في العاشر من شهر يونيو.

إذ إنه بعد انتهاء المؤتمر يتوفر النظام للمطورين من أجل الاختبار مع احتمالية إطلاق نسخة تجريبية عامة في شهر يوليو بعد فترة من الاختبار، كما أنه من المتوقع أن يُطلق هذا النظام في شهر سبتمبر عام 2024م تزامنًا مع إطلاق الأجهزة الجديدة.

الأجهزة المدعومة من نظام IOS 18

من خلال الوصول إلى معرفة مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام IOS 18 الجديد نذكر أنه هناك عدد من الأجهزة المدعومة من قِبل IOS 18 والتي تتمثل في الآتي:

  • جميع نسخ iPhone 11.
  • جميع نسخ iPhone 12.
  • جميع نسخ iPhone 14.
  • جميع نسخ iPhone 13.
  • جميع نسخ iPhone 15.
  • iPhone XR.
  • iPhone SE الجيل الثاني والثالث.
  • iPhone XS.
  • XS Max+.

من خلال الاطلاع على مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام IOS 18 الجديد نذكر أنه هناك الكثير من المميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي سيتم إضافتها إلى المساعد الصوتي سيري مع الكثير من التطبيقات المدمجة في هواتف الآيفون.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: Launcher iOS 17

اقرأ أيضًا:آخر تطورات نظام التشغيل تعرف عليها من هُنـــــــا

اقرأ أيضًا: iNotify  iOS Lock Screen

اقرأ أيضًا: أنظمة ترقية فريدة للألعاب .. كيف أرقي مستوى لعبتي؟ بطرق سهلة وبسيطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *