احصل على أفضل 3 ألعاب قوية من EA على بلايستيشن بأقل سعر

يوجد الكثير من التساؤلات حول أفضل 3 ألعاب قوية من EAK، وقد أخذت الكثير من ذكرياتنا في مرحلة الطفولة، وأصبح بعضها جزءًا كبيرًا في عالم الألعاب الإلكترونية بأجزاء جديدة، ويوجد الكثير من ألعاب البلايستيشن المميزة والرائعة، ومن خلال هذا المقال نتعرف أفضل الألعاب وبأقل الأسعار.

احصل على أفضل 3 ألعاب قوية من EA على بلايستيشن بأقل سعر

ما هي أفضل الألعاب من EA على بلايستيشن

يوجد الكثر من الألعاب المميزة والتي تمتلك من المواصفات ما يجعلها الاختيار الأفضل لدى الكثير، ومن أفضل 3 ألعاب قوية من EA على بلايستيشن:

1 – لعبة FIFA 22 المقدّمة من EA Sports

من أفضل 3 ألعاب قوية من EA على بلايستيشن، وتعد من الألعاب التنافسية والتعاونية وتتكون من لاعبي إلى 4 لاعبين، وهي لعبة تقنية اللعب وفائقة التطور في أحدث موسم من سلسلة ألعاب EA SPORTS المشهورة عالميًا.

قم بتشكيل فريقًا وتفاخر لحركاتك الماهرة في الشارع، أو انتقل إلى الملعب مع أكثر من 1700 من أفضل لاعبي العالم، وفرصة رفع كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهير.

2 – ألعاب Tony Hawks Pro Skater 1 + 2

من أكثر ألعاب التزلج شهرة على الإطلاق، ويمكن الاستمتاع لعبتي Tony Hawk’s Pro Skater و Tony Hawk’s Pro Skater 2 المعاد تصميمها بشكل كامل في مجموعة ملحمية واحدة، والاثنين أعيد ابتكارهما من الألف إلى الياء بدقة مدهشة عالية الجودة، ويكون اللعب كالتالي:

  • تزلج بشخصية توني هوك الأسطوري وقائمة كاملة من المحترفين، بالإضافة إلى المحترفين الجدد.
  • التزلج وأنت تدوي الأغاني من الموسيقى التصويرية الأشهر في عصرها.
  • تنفيذ تشكيلات الحيل المجنونة عن طريق لعب سلسلة ألعاب Tony Hawk’s Pro Skater باحترافية.
  • قم بإظهار أسلوبك الخاص وإبداعك مع ميزات Create-A-Park و Create-A-Skater التي تمت ترقيتها.

3 – لعبة Rocket League

قم بتخصيص سيارتك وادخل الملعب، وتنافس في الألعاب الرياضية التي حازت على إعجاب النقاد على الإطلاق، قم باللعب بمفردك أو مع الأصدقاء في أوضاع عبر الإنترنت تضم لاعبًا ولاعبين ضد لاعبين، و3 لاعبين ضد 3 لاعبين، ويمكن الاستماع بالأوضاع الإضافية مثل   Rumble أو Snow Day أو Hoops.

قم بفتح العناصر في بطاقة  Rocket، وارتفع في التصنيفات التنافسية وتنافس في المسابقات التنافسية، وقم بإكمال التحديات واستمتع بالتقدم عبر المنصات.   

4 – لعبة Everybody’s Golf     

تعد من ألعاب الجولف المفضلة لدى الجميع، فيمكنك تعلم مزيج فريد من نوعه من تقنيات الجولف المحترفة على الممرات والاستمتاع بأسلوب بصري استثنائي، والذي تتميز به سلسلة الألعاب المحبوبة.

النادي يعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك فرصة تصميم لاعب الجولف الخاص بك، وتخصيصه وخوض مجموعة كبيرة من المهام لتعزيز مستوى مهاراتك.

تمكنك اللعبة من التنزه حول الممر الأخضر، وقم باستقلال  عربية جولف واستكشف دورات التجوال الحرة، ويمكنك التفاعل مع لاعبين آخرين من خلال الإنترنت.

وبذلك نكون تعرفنا على  أفضل 3 ألعاب قوية من EA على بلايستيشن ، ويوجد الكثير من الألعاب الحاصلة على الشهرة الواسعة، ولها الكثير من المميزات التي لا حصر لها، ولأن العاب البلايستيشن لاقت الكثير من الاهتمام والانشغال من قبل الشباب.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: الآن .. حمل لعبة جراند ثفت اوتو 5 بعد التحديث الأخير واحصل على المزايا الجديدة واستمتع باللعبة

اقرأ أيضًا: طريقة احترافية eFootball PES .. كيف تحقق المكسب في اللعبة؟

اقرأ أيضًا: أكواد مجانية تضيف المزيد من المزايا إلى اللعبة .. أكواد Free Fire Max استخدمها لفترة محدودة

اقرأ أيضًا: حملها الآن .. احصل على لعبة shooting Ball بعد التحديث الأخير واستمتع بها الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *