أفضل ألعاب هواتف الأندرويد والكمبيوتر .. خض التجربة الآن واستمتع بها مع أصدقائك

مقال يشمل قائمة أفضل ألعاب هواتف الأندرويد والكمبيوتر، وفيه نقوم بتقديم نبذة عن كل لعبة و أسباب شهرتها، حيث أن الألعاب توفر لنا طابع مميز من الحماس لقضاء على ملل الأيام، في المقال سوف نتعرف على أفضل الألعاب التي يمكن تحميلها لخوض التجربة الآن والاستمتاع بها مع الأصدقاء.

أفضل ألعاب هواتف الأندرويد والكمبيوتر

أفضل ألعاب هواتف الأندرويد

مبدأ بعرض أفضل الألعاب التي يمكن تحميلها على الهاتف، ويرجع للعديد من الأسباب نذكر كل واحدة على حدى ما يلي:

1- ببجي موبايل PUBG Mobile

تعتبر PUBG Mobile واحدة من أشهر الألعاب على هواتف الأندرويد، إنها لعبة معركة ملكية تتيح للاعبين خوض معارك مثيرة ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت، تتميز برسومات عالية الجودة وتجربة لعب ممتعة، تتطلب استراتيجية ومهارة للفوز.

2- فورتنايت Fortnite

لعبة Fortnite هي لعبة مجانية للبقاء على قيد الحياة وتشمل طورًا لعب جماعيًا يسمح للاعبين بالتعاون معًا للبقاء على قيد الحياة، تشتهر اللعبة بأسلوب البناء الديناميكي والعالم المفتوح والرسومات المذهلة.

3- كاندي كراش ساغا Candy Crush Saga

إذا كنت تبحث عن لعبة ألغاز مسلية، فإن Candy Crush Saga هي الخيار المثالي، تتميز برسومات ملونة وعملية لعب سهلة ومسلية، يجب على اللاعبين تجميع الحلوى وحل الألغاز في مجموعة متنوعة من المستويات.

4- سوبر ماريو رن Super Mario Run

تعتبر لعبة Super Mario Run إحدى ألعاب المنصات الكلاسيكية التي تم تحويلها إلى الهواتف الذكية، يتحكم اللاعبون في شخصية سوبر ماريو ويجب عليهم تجاوز العقبات وجمع القطع النقدية في مستويات متعددة.

أفضل ألعاب الكمبيوتر الأندرويد

يمكن اللعب على أجهزة الكمبيوتر لمن يرغب في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء في ألعاب المحاكاة المُميزة، منها ما يلي:

1- دوتا Dota 2

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو الاستراتيجية، فإن Dota 2 ستكون اختيارًا رائعًا، إنها لعبة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتطلب التعاون والاستراتيجية للفوز، تشتهر بمجتمعها الكبير و المسابقات الضخمة.

2- ليج أوف ليجيندز League of Legends

مشابهة لـ Dota 2 من ناحية النوع واللعب، ليج أوف ليجندز هي لعبة معركة ملحمية تضم فرقًا من اللاعبين يتنافسون في معارك استراتيجية، تتميز بأبطال فريدة ونظام تقدم مستمر للشخصيات والمهارات.

3- ذا ويتشر 3 صيد البرية  The Witcher 3 Wild Hunt

تُعتبر The Witcher 3 Wild Hunt واحدة من أفضل ألعاب الأدوار والعالم المفتوح على الكمبيوتر، تقدم قصة ملحمية وشخصيات معقدة، وتتيح للاعبين استكشاف عالم ضخم ومذهل، إنها توفر تجربة لعب ممتعة وعميقة.

4- كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف Counter-Strike: Global Offensive

تُعتبر Counter-Strike Global Offensive واحدة من أشهر ألعاب الإطلاق التنافسية على الكمبيوتر، تتيح للاعبين خوض معارك مع الفريق ضد بعضها البعض، حيث يتنافس الفريقان في تحقيق أهداف محددة، كما أنها تشتهر بميكانيكيات اللعب الشديدة التوتر والتعاون الفريقّي.

في الختام لابد من أن تجرب واحدة على الأقل من هذه الألعاب سواء على الهاتف أو على جهازك الكمبيوتر، لتتيح لك مجموعة من المزايا ذكرنا أبرزها في كل لعبة، حملهم الآن واستمتع مع الأصدقاء.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا:ألعاب مذهلة في جهاز PS2 اعرفها الآن واستمتع بها على الجهاز

اقرأ أيضًا: أنظمة ترقية فريدة للألعاب .. كيف أرقي مستوى لعبتي؟ بطرق سهلة وبسيطة

اقرأ أيضًا: لابتوب الألعاب الجديد .. سعر ومواصفات لاب توب HP Omen 17 الجديد بمواصفات هائلة

اقرأ أيضًا: ألعاب تجعلك ملياردير .. تعرف على 10 ألعاب تساعدك في كسب الأموال الحقيقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *