ألعاب مذهلة في جهاز PS2 اعرفها الآن واستمتع بها على الجهاز

يوجد عدد من الألعاب المذهلة التي يمكن اللعب من خلالها على جهاز PS2 وهذه الألعاب أصبح لها شهرة كبيرة من بين ألعاب الموجودة حاليًا، ويوجد منها العديد من الأنواع منها ألعاب الاكشن ومنها ألعاب الرعب واللعب بداخلها يكون بشكل فردي أو جماعي ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على هذه الألعاب.

ألعاب مذهلة في جهاز PS2 اعرفها الآن واستمتع بها على الجهاز

نبذة عن جهاز PS2

هو أحد الأصدارات الخاصة بأجهزة البلايستيشن 2 وهو أحد الأجهزة التي يتم من خلالها القيام بعدد من الألعاب المخصصة له، تم برمجته في عام 1999 في اليابان وتم انتشاره في العالم منذ عام 2000 وتم هذا الانتشار بداية من اليابان والأسواق الشمالية، وهذا الجهاز هو من الأجهزة التي يتم تشغيل الألعاب الفيديو.

تم بيع أكثر من 140 مليون جهاز من حول العالم وأصبح هو من أكثر الأجهزة التي أصبح لها عدد كبير من العملاء الذين يرغبون في الحصول عليه لكي تم حصولهم على الألعاب الخاصة بهذا الجهاز، وهذا الجهاز هو أحد إصدارات شركة سوني.

ألعاب مذهلة في جهاز PS2

يوجد عدد من الألعاب المميزة التي يمكن من خلال هذا الجهاز القيام باللعب بها وسوف نتعرف على هذه الألعاب وهي:

لعبة Namco X Capcom

هي أحد الألعاب القتالية و يوجد بها التكتيك التي يكون بها النظام اللعب التايكوندو وهي يوجد بها أسلوب الأكشن وهذا ما يجعل الشباب والأطفال مقبلين على هذه اللعبة، وبالرغم من أن هذه اللعبة تتركز بشكل كبير على الشخصيات المعروفة إلا أن هناك بطلان و يمكن من خلالهم أن يتم تقسيم مستويات اللعبة، وهذه اللعبة أصبحت هي من الألعب الشهيرة في اليابان.

لعبة Hungry Ghosts

هذه اللعبة من الألعاب التي تحاكي العالم المرعب الذي يوجد به الشخصيات المخيفة و هي تمتاز بالأسلوب الرعب الكلاسيكي ويوجد بها نوع من المغامرة والتشويق الذي يجعل الكثير من الأشخاص يريدون اللعب بها والوصول إلي أكبر عدد ممكن من المراحل بداخلها.

قصة هذه اللعبة هو أن الضباب والألوان الرمادية تحيط بالعالم الخارجي و يتم مصادفة العدد من الشخصيات في العالم الغامض، وهذه اللعبة لم يتم منها إلا سلسلة واحدة فقط.

لعبة Kinnikuman Muscle Grand Prix Max

هذه اللعبة هي أحد النسخ المنزلية من لعبة الأركيد الشهيرة ويوجد بها عدد من الشخصيات المختلفة أكثر من 20 شخصية وأكثر من 15 مرحلة ولكل منهم له المستوى الخاص بها تعد هذه اللعبة هي الجزء الثاني من Kinnikuman ويمكن من خلالها يتم التوسع في أوضاع اللعبة ويمكن للاعب داخلها أن يفوز بفرصة استكشاف عدد من المراحل الأخرى لها.

لعبة Another Centurys Episode

هي أحد ألعاب المغامرة المدمرة في عالم الآلآت و يوجد بها مجموعة مختلفة من الأدوات التي يمكن أن يتم استخدامها داخلها ويوجد بها عدد من الروبورتات المتحركة، وهذه اللعبة قد حققت عدد كبير من المبيعات القوية الذي جعلت هذه اللعبة من أكثر الألعاب أنتشارًا.

يعد جهاز PS2 هو من أحد الأجهزة التي يوجد بها مجموعة من الألعاب المشوقة التي أصبح لها شعبية كبيرة حول العالم، وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون قد أوضحنا لكم عدد من الألعاب التي تتواجد على هذا الجهاز.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: تصليح مشكلة العيون بالتحديث الأخير للعبة .. احصل على تحديث لعبة Final Fantasy 14 من هُنـــا

اقرأ أيضًا: عاجل | تم منع لعبة Dragon& Dogma 2 في الكويت والإمارات .. ما السبب؟!!!

اقرأ أيضًا: أسرع طريقة لشحن شدات ببجي .. احصل على شدات مجانية واستمتع بمزايا جديدة في اللعبة

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل ببجي لايت على الجوال بمساحة صغيرة .. لعبة الحرب الآن على جوالك بأقل مساحة وأقوى مزايا

اقرأ أيضًا: أفضل لعبة في مجال التشويق والإثارة .. حمل لعبة Sea of Thieves بعد التحديث الأخير واستمتع بها الآن مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *