أفضل ألعاب الأبطال الخارقين لأجهزة PS5 وPS4 احصل عليها من هُنــــــا مجانًا

يقبل العديد من الشباب على التعرف على أفضل ألعاب الأبطال الخارقين لأجهزة PS5 وPS4، وذلك حتى يتمكنوا من تحميلها على أجهزتهم، ويجدر الإشارة إلى أن هذا التصنيف يعد من التصنيفات المفضلة لدى اللاعبين، ويجدر الإشارة إلى أنه يوجد العديد من الألعاب للأبطال الخارقين والتي لا مجال للشعور بالملل فيها، حيث تعد مثالية لقضاء أوقات الفراغ.

أفضل ألعاب الأبطال الخارقين لأجهزة PS5 وPS4 احصل عليها من هُنــــــا مجانًا

أفضل ألعاب الأبطال الخارقين لأجهزة PS5 وPS4

يوجد العديد من الألعاب الإلكترونية المميزة التي تنتمي إلى تصنيف الأبطال الخارقين، والتي يرغب اللاعبين في تحميلها على أجهزة PS5 وPS4، ومن خلال الآتي نعرض لكم أشهر تلك الألعاب:

1- Marvel’s Spider-Man

تعد واحدة من أكبر وأشهر العروض الحصرية على PlayStation، والجدير بالذكر أن اللعبة تتضمن آليات من أجل التنقل والتحرك بشكل يتوفق على أي لعبة، ويجدر الإشارة إلى أن اللعبة الأصلية تم إطلاقها على PS4، وبالنسبة إلى النسخة المُسحنة Remastered version ومتوفرة على PS5.

يستمتع اللاعبون بالتجول في مدينة نيويورك من أجل محاربة الجريمة وذلك بشخصية بيتر باركر، وتعد اللعبة من الألعاب الفريدة من نوعها والتي تتضمن رسومات فائقة الجودة ويعد تحميلها سريع ويوجد بها وضعيات مميزة تأخذ اللاعب في تجربة شيقة وحماسية.

2- Batman: Return To Arkham

تعد من أشهر الألعاب على الإطلاق والتي تحتل المركز الأعلى بين الألعاب الأكثر انتشارًا، ويجدر الإشارة إلى أنها تعد عودة تم تحسينها من remastered return ترجع إلى اللعبتين الأصليتين Batman: Arkham Asylum وBatman: Arkham City.

حيث يحتوي هذا الإصدار جميع المحتوى الأصلي بالإضافة إلى رسومات مُحدثة، وقد نالت اللعبة استحسان العديد من اللاعبين، ويراها البعض اللعبة الأفضل بين ألعاب الأبطال الخارقين، وتقدم اللعبة قتالات حرة وسلسة والعديد وقائمة مميزة من الشخصيات، بالإضافة إلى خريطة كبيرة للاستكشاف.

3- Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

تعد من الألعاب الإلكترونية المشهورة والتي تقدم لمحة من شخصية Miles، وأما اللعبة الفرعية Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، فهي تركز على تلك الشخصية فحسب، وذلك بعد أن يكتسب قواه الجديدة، حيث يحاول اللاعب حماية المدينة، وقد حصدت تلك اللعبة على إعجاب العديد من اللاعبين، الذين أشادوا بآليات التأرجح المحسنة، وبجانب الرسومات التي تعد شديدة الوضوح وكذلك السرد القصصي الذي يكون جذاب، وهذا بالرغم أن القصة قصيرة لكن اللعبة ممتعة وشيقة.

4- Batman: Arkham Knight

إن سلسلة ألعاب Batman: Arkham تعد من أهم السلاسل التي يفضلها العديد من اللاعبين، فهي لعبة مميزة وفريدة من نوعها، حيث تحمل خاتمة ثلاثية وتتضمن العديد من التحديات التي يجب على اللاعب التغلب عليها، حيث يتوجب عليه إيقاف Scarecrow وThe Gotham Knight من تدمير المدينة، كما أن الجزء الأخير يجعل من الممكن اكتشاف خريطة تلك المدينة والتي تُدعى Gotham.

من المهم بالنسبة للعديد من محبي ألعاب المغامرات الاطلاع على أفضل ألعاب الأبطال الخارقين لأجهزة PS5 وPS4، والذي يعد من أشهر التصنيفات المفضلة لدى اللاعبين، والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الخيارات المتوفرة والتي تجلب المتعة وتأخذ اللاعب في تجربة استثنائية من الألعاب المثيرة، حيث تعد فئة الأبطال الخارقين هي دومًا المفضلة لدى اللاعبين من مختلف الفئات العمرية.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: سوني تعود من جديد وتستعد لإطلاق أقوى الأجهزة خلال الصيف الحالي .. جهاز PS5 Pro Enchanced الجديد من سوني

اقرأ أيضًا: سوني تستعد للانطلاق في الأسواق بجهاز جديد خلال هذا الصيف .. احصل على جهاز PS5 Pro Enhanced بمواصفات خيالية

اقرأ أيضًا: تجربة Minecraft جديدة على PS5 مع تتبع الأشعة ودقة 4K

اقرأ أيضًا: سوني تستعد لاطلاق واحد من أقوى الأجهزة خلال هذا الصيف .. احصل على جهاز PS5 Pro Enhanced بعد اطلاقه في هذا الوقت بالسوق

اقرأ أيضًا: مراجعة شاملة لجهاز Honor Pad 9 اللوحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *