الذكاء الاصطناعي في التحديث الأخير من آبل .. احصل على هواتف Apple بمزيا رائعة

أصبح الذكاء الاصطناعي جزأ لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فهو يتم استخدامه للصالح العام للمجتمع، وقد أعٌلن عن توفر الذكاء الاصطناعي في التحديث الأخير من آبل خلال العام الجاري، حيث أوضحت الشركة أن تحديث IOS 18 القادم سوف يحتوي على العديد من التحسينات والمميزات الجديدة، ومن خلال موقعنا سوف نوضح تفاصيل التحديث الجديد لهواتف آيفون.

احصل على هواتف Apple بمزيا رائعة

التحديث الجديد لهواتف آيفون

أعلنت شركة آبل أنها تعمل على العديد من مميزات الذكاء الاصطناعي التي يمكن اضافتها في التحديث الجديد لنظام تشغيل هواتف آيفون، وأشارت التقارير إلى أن الشركة ستقوم بترقية شرائح A18   المتوقع وصولها إلى سلسلة هواتف iPhone 16 باستخدام محرك عصبي محدث

ومن المتوقع أن تتميز شرائح M4 من الجيل التالي من آبل بمحرك عصبي جديد مزود بعدد أكبر من النويات، وتم تجهيز أحدث طرازات هاتف iPhone 15 بمحرك عصبي يحتوي على 16 نواة.

الذكاء الاصطناعي في تحديث آيفون

أوضح مارك جورمان من بلومبرج في شهر نوفمبر من العام الماضي، إنه من المتوقع أن يساعد التحديث الجديد iOS 18 شركة آبل على بيع جيلها القادم من الهواتف الذكية، كما أكد أن الشركة تعمل على ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن خلفاء هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max في النصف الثاني من عام 2024 ميلادي.

مميزات هواتف آيفون

تعتبر شركة آبل من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية فهي تقدم هواتف متميزة تجذب الكثير من المستخدمين، ومن مميزات هواتف آيفون ما يلي:

1- مستوى الأمان

تتميز هواتف آيفون بمستوي عالي من الأمان فالشركة تصب كل اهتمامها نحو حماية أمن وخصوصية مستخدم الهاتف وهذا من خلال العمل على حل أي ثغرة فور ظهورها عن طريق الإصدار المستمر لتحديثات نظام التشغيل.

2- تحديثات نظام التشغيل

تهتم شركة آبل بإصدار تحديثات لنظام التشغيل IOS الخاص بهواتف آيفون بصورة دورية، فالشركة تصدر التحديثات لجميع المستخدمين في جميع دول العالم في نفس الوقت دون التفرقة مقارنة بنظام الأندرويد التي يصدر له تحديثات في بلدان معينة.

3- كابلات هواتف الآيفون

تصدر شركة آبل كابلات الشحن وسماعات الرأس بأفضل الخامات التي تميزها عن كابلات الهاتف الأخرى ولكن المأخذ الوحيد عليها في هذه النقطة هو أن الكابلات تباع بشكل منفصل ولا تأتي مرفقة بعلبة الهاتف.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا فيه تفاصيل التحديث الجديد لنظام تشغيل هواتف آيفون القادم من شركة آبل والذي من المقرر أن يحتوي على مزايا الذكاء الاصطناعي التي سوف تحدث طفرة كبيرة في عالم الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: اجمل هاتف من شاومي بمواصفات ومزايا رائعة .. جوال شاومي نوت 12 بسعر مميز في السعودية وجميع الدول العربية

اقرأ أيضًا: لأول مرة .. احصل على جوال سامسونج بتصميم زجاجي ومميز | هاتف مقاوم للماء بمزايا رائعة

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتف Honor Magic 6 Pro وSamsung Galaxy S24.. أيهما أفضل؟

اقرأ أيضًا: هاتف يستحق التجربة .. جوال سامسونج جالكسي A55 5G بمزايا هائلة | اشتريه الآن بخصم خيالي

اقرأ أيضًا: لأول مرة .. احصل على جوال سامسونج بتصميم زجاجي ومميز | هاتف مقاوم للماء بمزايا رائعة

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *