تحديث جديد في مجال الذكاء الاصطناعي .. إلى أين وصلت هواتف آيفون بالتحديثات الجديدة؟

تم الإعلان عن تحديثات آيفون الجديدة، والتي من المتوقع أن تحدث طفرة كبرى في مجال تصنيع الهواتف الذكية إذ إن التحديثات ستأتي مع مميزات عصرية وهو ما يجعلها محط أنظار الجميع من مستخدمي آيفون وكل المهتمين بالتقنيات، ومن خلال موقعنا نعرض لكم مميزات هواتف آيفون.

لى أين وصلت هواتف آيفون بالتحديثات الجديدة؟

تحديثات آيفون الجديدة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة آبل في شهر فبراير الماضي، أن آبل تعتزم إحداث طفرة كبرى فيما يتعلق بمجال الذكاء الاصطناعي خلال العام الجاري، وقد تزامنت تصريحاته مع إصدار الشركة لواحد من أهم إنتاجاتها منذ فترة كبيرة وهي نظارات الواقع المعزز التي بالفعل أتت مزودة ببعض مميزات الذكاء الاصطناعي.

يذكر أن الصحفي ببلومبيرغ مارك غورمان قد ذكر أن شركة آبل ستطلق واحدًا من أكبر تحديثاتها وهو نظام التشغيل آي أو إس 18 والذي من المفترض أن تعلن فيه عن مميزات الذكاء الاصطناعي، والتي ستحدث طفرة كبيرة في عالم الهواتف النقالة، ومن المزمع إقامة هذا المؤتمر في شهر يونيو القادم.

مميزات هواتف آيفون

مما لا شك فيه أن شركة آبل هي الشركة الأبرز في مجال صناعة الهواتف النقالة إذ إنها تقدم في هواتفها مزايا جعلتها تنال شهرة كبيرة، ومن هذه المميزات ما يلي:

1- كابلات الآيفون

تعمل شركة آيفون على إنتاج كابلات مثل الشاحن وسماعات الرأس بأفضل الخامات والتي تجعلها تتميز عن جميع كابلات الهواتف الأخرى، ولكن المأخذ الوحيد عليها في هذه النقطة تحديدًا هي أن الكابلات تباع بشكل منفصل ولا تأتي مع الهاتف.

2- تحديثات نظام التشغيل

واحدة من أهم نقاط القوة في هواتف الآيفون هي أن الشركة تهتم بصورة كبيرة بإصدار تحديثات نظام بصورة دورية ومتكررة حيث إنها لا تميز بين بلدان العالم كما هو متبع في أنظمة تشغيل الأندرويد، إذ أنها تعمل على إطلاق التحديثات لجميع المستخدمين في نفس الوقت من دون أي تفرقة.

3- مستوى الأمان

تتميز هواتف آيفون بمستوى الأمان العالي حيث إن الشركة تصب كامل اهتمامها على حماية أمن وخصوصية المستخدمين وهذا من خلال العمل على حل أي ثغرة فور ظهورها عن طريق إصدار التحديثات بصورة دورية.

شاركنا معكم من خلال مقال اليوم تحديثات آيفون الجديدة، حيث إنها من المرتقب أن يأتي التحديث القادم بالكثير من المميزات العصرية وأبرزها هو إضافة بعض مميزات الذكاء الاصطناعي ومن المفترض أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل رسميًا في يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي إس 23 الترا الجديد في مكتبة جرير .. مميز وبمواصفات رائعة

اقرأ أيضًا: بدون تفكير | هاتف سامسونج جالكسي A55 5G يمنحك مزايا رائعة استمتع بها واشتريه الآن بخصم من جرير

اقرأ أيضًا: كيف تنزل ببجي على الهاتف؟ عبر هذا الرابـــط .. حمل ببجي موبايل PUBG MOBILE على جوالك بخطوات سهلة

اقرأ أيضًا: بمواصفات هائلة .. احصل على هاتف سامسونج جالاكسي A54 5G بتصميم مميز وسعر مناسب في السعودية

اقرأ أيضًا: إطلاق واحد من أفضل الهواتف .. احصل على هاتف Vivo v3 5G الآن بسعر مميز وخصائص رائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *