تحميل برنامج PUBG Mobile AOW4.4

3.0.0
تأتي لعبة بابجي موبايل بإصدارها الأخير PUBG Mobile AOW4.4 لتكتسح سوق الألعاب الرقمية حول العالم، فأصبح بإمكان عشاق اللعبة الآن الاستمتاع بتجربة قتالية لا مثيل لها من حيث الرسوم وجودة الصور والفيديو والأصوات المتميزة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإعدادات التي تمنح اللاعب حرية التحرك والتحكم في فريقه وتحقيق أي تمريرة بجودة عالية لتسجيل الأهداف.
TELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 45,274,356
مطور
Level Infinite
تطوير
07/01/2024
بحجم
839.68 MB
الإصدار
3.0.0
المتطلبات
Varies with device
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر لعبة PUBG Mobile AOW4.4 واحدة من أحدث إصدارات لعبة بابجي الشهيرة التي اكتسحت جميع دول العالم منذ بداية فيروس كورونا المستجد، والتي جمعت عدد كبير من المستخدمين على مستوى العالم بما يتجاوز المليارات، حيث كانت هذه اللعبة بمثابة الشاغل الوحيد لأوقات الفراغ التي عاشها الشباب حول العالم نتيجة الحجر المنزلي.

نبذة عن PUBG Mobile AOW4.4

تمثل PUBG Mobile AOW4.4 الإصدار الأحدث من سلسلة بابجي الشهيرة، حيث يأتي هذا الإصدار بتقنية بسيطة للغاية، وهي عبارة عن المشاركة في معركة ملكية بمواجهة بين 100 لاعب حقيقي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، على أن تشمل اللعبة النظام التالي:

  • تتمثل لعبة PUBG Mobile AOW4.4 في البداية على أرض جزيرة ممتلئة بالأسلحة من كل الأنواع مع استمرار القتال حتى يبقى لاعب واحد فقط.
  • يبدأ اللاعب الوحيد الذي بقى على قيد الحياة في التحرك والتجهيز بأفضل الأسلحة المتوفرة للمواجهة داخل اللعبة.
  • يجب أن يعرف اللاعب أنه كلما طالت مدة اللعبة والقتال كلما أصبحت مساحة أرض المعركة.
  • يأتي إصدار لعبة بابجي المعروف باسم PUBG Mobile AOW4.4 بمعركة واحدة فقط وهي المعارك الملكية.
  • يتمكن اللاعب من خلال إعدادات لعبة PUBG Mobile AOW4.4 أن يقوم بتعديل مستوى الرسوم ودرجة التباين والتناسب لتصبح بأفضل شكل لتناسب إمكانيات الحاسوب.
  • استطاعت لعبة بابجي إصدار PUBG Mobile AOW4.4 أن تطور من برمجة اللعبة والإعدادات بما يتناسب مع تقنيات الحاسوب والتحكم فيها يدويًا.
  • تأتي PUBG Mobile AOW4.4 بأفضل جودة من حيث الرسوم المتحركة والأصوات.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *