10 برامج لا غنى عنها على جهازك .. حملها الآن من هُنــــــا وتعرف على وظيفة كل برنامج

يوجد عدد من البرامج التي يحتاجها الجهاز الخاص بك ودائمًا هذه البرامج تعمل على تحسين جودة الجهاز ويوجد العديد من التساؤلات عن ما هي أهم برامج التي لا يمكن الاستغناء عنها لأنها تعمل على تحقيق أفضل أداء للجهاز الخاص بك ومن خلال موقعنا سوف نتحدث عن هذه البرامج وما هي وظيفة كلًا منها.

10 برامج لا غنى عنها على جهازك .. حملها الآن من هُنــــــا وتعرف على وظيفة كل برنامج

برامج لا غنى عنها على جهازك

أصبح هناك عدد من البرامج التي تعمل على التحسين من جودة الجهاز وهي:

برنامج HWINFO

هو أحد البرامج التي تعطي للشخص تقرير كامل عن حالة الحاسوب الخاص والتعريف بالخصائص الموجودة به مثل حرارة المعالج وكارت الشاشة وحرارة الرامات وحرارة التخزين، وهذا البرنامج يقوم بمساعدتنا من خلال معرفة الخصائص الجهاز ويمكن  من خلاله يتم اكتشاف مشكلة كبيرة فيه.

برنامج Flux

هذا البرنامج هو أحد البرامج التي تقوم بحماية مستخدم الحاسب الآلي حيث أن الاشخاص الذين يجلسون أمام الشاشة فترات طويلة الألوان بها يكون مضرة للعين فهذا البرنامج يقلل من حدة اللون الأزرق ويجعلها مائلة للون الأصفر وهذا يحمي العين من الضرر الذي يمكن أن يصيبها بسبب هذه الإضاءة.

برنامج NotePad

يعتبر هو أحد البرامج التي تعمل على ترقيم السطور ويضع شريط أحمر تحت الكلمات ويعمل على تظليل الموضع الكلمات ويعمل على تشغيل الألعاب القديمة التي لا يدعمها الكثير من الأجهزة ولكنه يعمل على وجود عدد من ملفات الجرافيك ويدعم اللغات والبحث.

برنامج DDU

إذا تم تعريف كارت الشاشة وغيرها من أساسيات الجهاز بشكل شاطئ يمكن أن يصيب الجهاز بضرر وخاصة الشاشة يمكن ان يصيبها اللون الأزرق ويطبق عليها شاشة الموت ويمكن أن يتم إصابة الويندوز بعدد من الأعطال ويمكن أن يتم حذف عدد من المعلومات الخاصة بالجهاز.

برنامج GAMERANGER

هذا البرنامج هو أحد البرامج التي يمكن من خلالها تشغيل الألعاب القديمة الخاصة بالجهاز ويمكن أن يتم تثبيت هذه الألعاب على الجهاز و يكون الجهاز محمل بالألعاب الذي يطلق عليها ألعاب الجيل الذهبي.

برنامج OBS Studio

من أفضل أنواع البرامج التي من خلالها يمكن أن يتم تسجيل مقاطع الخاصة بالألعاب يعتبر من أفضل البرامج التي تعمل على تسجيل الشروحات التي تعمل على بث الجهازين،وهذه البرنامج أصبح له عدد كبير من المعجبين الذي أصبح مطلب عدد كبير من الأشخاص.

برنامج FURMARK

من خلال هذا البرنامج يتم اختبار أداء كروت الشاشة ولهذا السبب دائما يتم استخدامة لمراجعة أداء كروت الشاشة في كثير من الأوقات لأنها هي التي تعمل على ظبط الإضاءة الخاصة بالجهاز، وعند شراء شاشة مستعملة عليك أن تقوم بتجربة الشاشة مدة لا تقل عن 5 دقائق.

يوجد عدد من البرامج التي توجد داخل الأجهزة ولا يمكن الاستغناء عنها بسبب أنها تعد من أكثر البرامج التي تفيد الجهاز ولا تضره، وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم هذه البرامج.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: مان سيتي والريال: تحميل برنامج الاسطورة TV تي في Ostora TV Apk لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد الريال مدريد

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تنزيل حالات واتس Status Saver  Video Download apk اخر اصدار

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Cee Apk التحديث الجديد شاهد مسلسلات رمضان مجانًا

اقرأ أيضًا: تنزيل برنامج Twist Tv Apk التحديث الجديد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *