هذه مواصفات آيفون 13 برو ماكس بسعر مميز في جرير السعودية

هذه مواصفات آيفون 13 برو ماكس بسعر مميز في جرير السعودية نتعرف عليه بشكل دقيق من خلال ما يلي من سطور، حيث أعلنت الأسواق داخل المملكة العربية السعودية عن توافر هاتف آيفون 13 برو ماكس بسعر مميز ومميزات رائعة كذلك.

هذه مواصفات آيفون 13 برو ماكس بسعر مميز في جرير السعودية

هذه مواصفات آيفون 13 برو ماكس بسعر مميز في جرير السعودية

هذه مواصفات آيفون 13 برو ماكس بسعر مميز في جرير السعودية، حيث وصل سعر مساحة هاتف آيفون 13  برو ماكس للنسخة الـ 1 تيرا بايت إلى ما يقرب من 5600 ريال سعودي، ومن الممكن أن يختلف هذا السعر بعض الشيء من سوق إلى آخر في المملكة العربية السعودية.

وصل سعر النسخة الـ 512 جيجا بايت إلى ما يقرب من 5200 ريال سعودي، حيث إن هناك تخفيض على بعض المتاجر في المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة إلى النسخة الـ 256 فقد وصل سعرها من بعد التخفيض إلى 4700 ريال سعودي.

سعر النسخة الـ 128 جيجا بايت والتي يتم اعتبارها أقل نسخة من الهاتف وصل إلى 3200 ريال سعودي، وهناك أنظمة التقسيط كذلك لهاتف آيفون 13 برو ماكس على مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى متجر أكستر السعودي أيضًا.

ما هي أبرز إمكانيات هاتف آيفون 13 برو ماكس

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرة السابقة على مواصفات آيفون 13 برو ماكس بسعر مميز في جرير السعودية، نتعرف من خلال ما يلي على باقة من أبرز إمكانيات هاتف آيفون 13 برو ماكس:

  • جاء الهاتف بشكل أنيق للغاية ومتميز، كما أنه يحتوي على غلاف خارجي قوي ومقاوم للصدمات ومضاد لكل من الأتربة والمياه، كما أنه جاء بوزن خفيف من شأنها تسهيل حمله والتحكم به كذلك، حيث وصل وزن الهاتف إلى حوالي 253 جرام.
  • من أهم مزايا الهاتف هو أنه يتمتع بشريحتي اتصال، حيث إنه يوفر عليك حمل هاتفين في الوقت نفسه.
  • يعمل الهاتف على دعم شبكة الاتصال 5G والتي يمكنك من خلالها الاتصال بالإنترنت حتى ولو في أصعب الأماكن.

تم الإعلان عن كافة مواصفات هاتف آيفون 13 برو ماكس بسعر مميز في جرير بالمملكة العربية السعودية، حيث يتم اعتباره واحد من أفضل الهواتف التي تم إطلاقها على الإطلاق في الأسواق السعودية خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: المواصفات جعلته مميز .. تعرف على مواصفات هاتف IPhone 15 pro Max

اقرأ أيضًا: اعرفها قبل الجميع .. مواصفات هاتف Realme c55 ومزايا الجهاز وسعره في السعودية

اقرأ أيضًا: احصل على مزايا الهاتف الرائعة واستمتع بها .. مواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

اقرأ أيضًا: انفنكس تُعلن عن اطلاق الهاتف الجديد .. تعرف على مزايا جوال Infinix Note 40 Pro 5G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *