المواصفات جعلته مميز .. تعرف على مواصفات هاتف IPhone 15 pro Max

أطلقت شركة آيفون سلسلة من هواتفها الجديدة التي من ضمنها هاتف IPhone 15 pro Max، الذي يعتبر هاتف رائد في سلسلة هواتف آيفون الجديدة حيث يعتبر مواصفاته هي الأقوى حتى الآن من الشركة، وهو يأتي بخصائص جيدة ومعالج صمم خصيصًا له، من خلال هذا الموقع يمكنك التعرف على مميزات الهاتف.

تعرف على مواصفات هاتف IPhone 15 pro Max

مواصفات هاتف IPhone 15 pro Max

يقدم الهاتف مجموعة كبيرة من المواصفات التي يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • أبعاد الهاتف تتمثل في ارتفاع 159.9 ملم وعرض 76.7 ملم وسمك 8.3 ملم ووزن ثقيل نسبيًا يصل إلى 221 جرام.
  • يدعم الهاتف شبكات الاتصال حتى الجيل الخامس ويدعم تركيب شريحتي اتصال من نوع نانو.
  • يأتي معالج الهاتف آبل أي 17 برة المبني على تقنية 3 نانو متر والمكون من نواتين بتردد 3.78 جيجا هرتز و4 أنوية بتردد2.11 جيجا هرتز، ومعالج الرسوميات سداسي النواة.
  • يأتي الهاتف بشاشة LTPO Super Retina XDR OLED بحجم 6.7 بوصة وبدقة 2796 في 1290 بكسل وبزجاج حماية مقاوم للصدمات والخدوش كما أن الشاشة تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وتدعم سطوع يصل 2000 شمعة في البوصة.
  • الكاميرا الخلفية للهاتف رباعية الكاميرا الرئيسية تأتي بمستشعر حجمه 24 ملم وبقوة 48 ميجا بكسل، وكاميرا المنظار المقربة تأتي بمستشعر حجمه 120 ملم وبدقة 12 ميجا بكسل وبدعم التقريب البصري.
  • الكاميرا الأمامية هي الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل.
  • تأتي بطارية الهاتف بلسعة 4441 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، يمكن شحن خمسين بالمئة من سعة البطارية في ثلاثين دقيقة فقط، كما أن الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 5 واط وشحن لاسلكي مغناطيسي بقوة 7.5 واط.
  • يتوفر الهاتف بثلاث إصدارات الإصدار الأول يقم ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام والإصدار الثاني يضم 512 جيجا بايت مع 8 جيجا رام والإصدار الثالث 1 تيرا بايت مع 8 جيجا رام.

مميزات هاتف Iphone 15 pro Max

يأتي الهاتف بمعالج تشغيل وهو أفضل معالج تشغيل لهاتف ذكي موجود حاليًا حيث أنه مصنوع بالاعتماد على 3 نانو متر، وتم تصنيعه خصيصًا ليصل مع هذا الهاتف وينافس هواتف سامسونج إس الرائدة، الكاميرا الخلفية والأمامية مدعومة بالعديد من الخصائص الحديث.

شاشة الهاتف ممتازة للغاية وتوفر تجربة استخدام غير مسبوقة من آبل ولا يوجد أي هاتف من آيفون سابق بنفس التصميم والجودة والخصائص، كما يدعم الهاتف خاصية تتيح لك إمكانية إرسال واستقبال الرسائل القصيرة في حالات الطوارئ.

سعر هاتف IPhone 15 pro Max

يأتي سعر الهاتف في الأسواق عالميًا يبدأ من 1200 دولار للإصدار الذي يضم 256 جيجا بايت، ويبلغ حوالي 1400 دولار للإصدار الذي يضم 512 جيجا بايت ويصل إلى 1600 دولار للإصدار الذي يضم 1 تيرا بايت.

بهذا نكون تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هاتف IPhone 15 pro Max الذي يضم الكثير من المميزات والإمكانيات التي يهتم الكثير من محبين شركة آيفون الحصول عليها، ويسعون لشراء الهاتف والتعرف على الإمكانيات التي يضمها الهاتف.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: بإمكانيات هائلة .. هذه مواصفات هاتف samsung Galaxy A55 بأقوى معالج للتصوير والألعاب

اقرأ أيضًا: الآن هاتف اوبو الجديد ومميز بمواصفاته الهائلة .. احصل على جوال Oppo A3 Pro المميز بألوانه الرائعة

اقرأ أيضًا: رسميًا  جوال بسعر ومواصفات رائعة في سوق الهواتف الاقتصادية هاتف realme GT Neo 6 SE

اقرأ أيضًا: بإمكانيات رائعة .. احصل على أفضل هاتف سامسونج | سعر ومواصفات Samsung Galaxy A15 4G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *