هاتف الإضاءات الليد جعل شركته تحقق نجاح مهول في منطقة الشرق الأوسط كاملة .. Nothing Phone 2a

نعرض لكم الان كل التفاصيل الخاصة بهاتف الإضاءات الليد جعل شركته تحقق نجاح مهول في منطقة الشرق الأوسط كاملة.. Nothing Phone 2a، هذا الهاتف وهو نوع جديد نزل في الأسواق منذ فترة قريبة وعلى الرغم من ذلك حقق نجاحات كبيرة، حيث أن يوجد به مجموعة من المميزات في الشكل والمضمون جعله مصدر لفت انتباه للناس، ومن خلال موقعنا نوفر لكم كل التفاصيل.

مواصفات هاتف Nothing Phone 2a

Nothing Phone 2a

تم إصدار هاتف Nothing Phone 2a في عام 2023 ويتميز هذا الهاتف بمجموعة من المواصفات الموجودة فيه فقط ولم يسبق رؤيتها في أجهزة أخرى، ومن ضمن تلك المواصفات هي:

  • الهاتف وزنه خفيف فهو 190 جرام.
  • الخامة المصنوع منها الشكل الخارجي للجهاز من البلاستيك.
  • ظهر الهاتف شفاف وبه ثلاث وحدات إضاءة وتلك من أكثر الأمور التي تميز الجهاز.
  • تم إنشاء هذا الهاتف ليستطيع الاستدامة على قدر الإمكان لذلك هو مقاوم للماء والغبار، وتم تأكيد هذا بشهادة IP54.
  • متوفر في الجهاز شريحتين من الجيل الخامس، لكنه لا يتوفر فيه تركيب كارت ميموري.
  • الشاشة الخاصة بالجهاز من نوع أموليد وهو من الأنواع المنتشرة والتي لها سيط كبير في الوقت الحالي بالنسبة للهواتف، وقياسها 6.7 بوصة، والدقة الخاصة بالجهاز هي 1080×2412 بيكسل، وسطوح الهاتف يصل إلى 1300 شمعة، ومعدل التحديث الخاص به 120 هيرتز.
  • نظام التشغيل الخاص بالهاتف هو Android 14.
  • متوفر في الهاتف مساحة تخزين 128 جيجا مع 8 جيجا رام او 256 جيجا مع 12 جيجا رام.
  • في الجهاز بطارية المساحة الخاصة بها 5000 مللي أمبير وهي من البطاريات التي تدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات، ويتم الشحن من خلال USB Type C.

نجاح Nothing Phone 2a في الشرق الأوسط

شهدت شركة الهاتف نجاح كبير ومهول لم يسبق لها بمجرد دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط، فتوسعت الشركة في المنطقة بسرعة كبيرة جدًا، ووفرت العديد من العروض التي ساهمت في زيادة التوسع بشكل أكبر، وكانت بداية تلك العلامة التجارية في الخليج في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وفي فترة قليلة جدًا انتشرت في الخليج كله فأصبح هناك العديد من الفروع في عمان، قطر، الكويت، البحرين، الأردن.

أوضح المدير الإقليمي للشركة النجاح الكبير الذي حدث في الشرق الأوسط حيث في أقل من عام أصبح للشركة أكثر من 1000 فرع في الخليج، وإلى جانب تلك الفروع تم التعاقد مع موزعين محليين، وهذا النمو مستمر بشكل أكبر في أسواق جديدة.

في الربع الأول من عام 2023 اكتسبت الشركة نجاح كبير جدًا بسبب تواجدها في منطقة الخليج، ووفقًا للتقريرات تم توضيح أن أصبح هذا الهاتف في المرتبة الثالثة لعلامة الهواتف الذكية الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية.

ختامًا نوضح أن هذا الهاتف من الهواتف الممتازة جدًا، وأحدث تلك الضجة التي يستحقها نتيجة لأنه متعوب عليه وعلى انتاجه بشكل كبير حتى ينتج لنا هذا الشكل المميز من الهواتف الذي لم يسبق تواجده من قبل.

أقرأ أيضًا

أقرأ أيضًا: بتصميم مميز .. احصل على هاتف NoThing Phone 2a بسعر خيالي في السعودية وهذه المواصفات

أقرأ أيضًا: أول تحديث من Nothing Phone 2a بكاميرا وألعاب أكثر.. هل يستحق الشراء؟؟

أقرأ أيضًا: لا يزال مسيطر على الأسواق | تحقيق مبيعات هائلة في Nothing باطلاق هاتف Phone 2a .. المواصفات والسعر في السعودية

أقرأ أيضًا: اعرف نتيجة اختبار بطارية Samsung Galaxy A55 | يتفوق عليهم جميعًا باستثناء واحد!!

أقرأ أيضًا: أعلنت شركة اوبو عن عرض هاتف Oppo Find X7 Ultra في السوق السعودي بهذا السعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *