مزايا جديدة في أدوبي لتحرير الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي .. ميزة Premiere

سوف تجد مزايا جديدة في أدوبي لتحرير الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي، حيث يعمل على تغيير قواعد العمل لتصوير الأفلام ومقاطع الفيديو فيه وإضافة التعليقات اللاحقة مع التسليم الممتاز، في المقال التالي سوف نتعرف على أبرز المزايا الجديد من ميزة Premiere في تطبيق أدوبي.

مزايا جديدة في أدوبي لتحرير الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي

أدوبي

يمكنك التمتع بـ إنشاء النُسخ التلقائي وتحديد النص بشكل مميز يعمل على إضافة  المقاطع إلى الخط الزمني لديك، حيث يمكنك بعد ذلك قم بتنقيح المقاطع وإعادة ترتيبها وقصها كما تفعل عند تحرير مستند نصي.

ويمكنك الحصول على زيادة التنقيح قم بمسح جميع حالات التوقف المؤقت المربكة باستخدام الحذف المجمع واستخدام filler-word detection  وذلك لاكتشاف كلمات الحشو، لإزالة الكلمات التي لا ترغب في تواجدها في المحرر.

من مزاياه المتاحة أيضًا هي مطابقة الألوان على الفور في مقطعي فيديو مختلفين ضمن التسلسل لديك باستخدام أداة مطابقة اللون، حيث إن ذلك يساعد في إخفاء الاختلافات بين الألوان ضمن اللقطات المختلفة لنفس المشهد.

كما يمكنك إضافة التشبع وتوازن في اللون الأبيض والسطوع بين اللقطات المختلفة، و ادمج اللقطات المنفصلة بمشهد واحد موحد، حافظ على مظهر متسق لمشهدك، وبادر بتمكين خيار اكتشاف الوجه، والذي يعمل على جذب الانتباه بوجه خاص إلى لون البشرة والتعبيرات.

نبذة عن تطبيق أدوبي

تطبيق Adobe يشمل مجموعة واسعة من التطبيقات الإبداعية المشهورة المطورة بواسطة شركة Adobe Systems، تشمل هذه التطبيقات Photoshop وIllustrator وInDesign وPremiere Pro وAfter Effects وغيرها الكثير، يتيح تطبيق Adobe للمستخدمين إنشاء وتعديل وتحسين المحتوى الرقمي بطرق متنوعة.

مزايا تطبيق أدوبي

يحتوي تطبيق أدوبي على مجموعة من المزايا يمكن ذكرها باستفاضة من خلال النقاط التالية:

  • تحرير وتعديل متقدم للصور: يتيح لك تطبيق إجراء تعديلات دقيقة على الصور وتحسينها وإزالة العيوب وتعديل الألوان وإضافة تأثيرات مميزة.
  • تصميم الرسومات والشعارات: يوفر أدوات قوية لإنشاء رسومات وشعارات احترافية دون فقدان الجودة بفضل تقنية الرسوم المتجهة.
  • تصميم النشرات والكتب والمجلات: يعتبر أداة قوية لتصميم النشرات والكتب والمجلات.
  • تحرير الفيديو وتصميم الرسوم المتحركة: يوفر أدوات قوية لتحرير الفيديو وتصميم الرسوم المتحركة وتطبيق التأثيرات البصرية المذهلة.
  • إنشاء المحتوى لوسائط الاجتماعية: يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء محتوى جذاب الوسائط الإجتماعية مثل الصور والفيديو والقصص المصورة والملصقات.
  • التعاون والمشاركة: يتيح إمكانية التعاون والمشاركة مع فرق العمل والزملاء.
  • الدعم والتعلم: يقدم تطبيق Adobe مجموعة متنوعة من الموارد والمسافات التعليمية لمساعدتك على تعلم استخدام التطبيقات بشكل فعال وتحسين مهاراتك الإبداعية.

استخدامات تطبيقات أدوبي

يستخدم تطبيق أدوبي في العديد من النقاط التي يطلبها ويحتاجها الكثير، ومنها ما يلي:

  • التصميم الجرافيكي: مفيد في إنشاء تصميمات جرافيك احترافية للاستخدام في الإعلانات والشعارات والمطبوعات وواجهات المستخدم.
  • إنتاج وتحرير الفيديو: يمكن استخدامه مثل التطبيقات المتاحة به من Premiere Pro وAfter Effects لإنتاج وتحرير الفيديو بجودة عالية وتطبيق التأثيرات البصرية المذهلة.
  • تصميم المواقع والبرامج: يمكنك استخدام تطبيقات Adobe مثل Photoshop وIllustrator لـ تصميم وتطوير واجهات المستخدم للمواقع والتطبيقات.
  • إنشاء المحتوى: يمكنك استخدام تطبيقات Adobe مثل Photoshop وPremiere Pro وSpark لإنشاء محتوى جذاب للمشاركة على منصات الاجتماعية المختلفة.
  • تصميم الرسوم المتحركة: يمكنك استخدام مثل After Effects وAnimate لإنشاء الرسوم المتحركة وتطبيق التأثيرات البصرية المتقدمة في الأفلام والألعاب والإعلانات.
  • نشر الكتب والمجلات الرقمية: يمكن استخدام تطبيق Adobe InDesign لتصميم ونشر الكتب الإلكترونية والمجلات الرقمية التفاعلية بشكل احترافي.

بهذا بعد أن وضحنا مقال شمال لما يجب التعرف عليه من حيث مزايا جديدة في أدوبي لتحرير الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي، حيث ذكرنا مزايا نجدها في التطبيق و الاستخدامات المتاحة به.

أقرأ أيضًا:

أقرأ أيضًا: فيديوهات جديدة لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد تشتريها أدوبي .. كيف تحول النص إلى فيديو

أقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Adobe Photoshop Lightroom

أقرأ أيضًا: بدون تهكير أو شكوك .. أداة الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت تحول الصوت إلى صورة ناطقة

أقرأ أيضًا: مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام IOS 18 .. كيف استمتع بها؟

أقرأ أيضًا: حمله الآن .. تطبيق واتس آب عمر بمزايا جديدة بعد اطلاق التحديث الأخير منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *