مبيعات Crash Bandicoot 4 متصدرة الآن .. تعرفف على مزايا اللعبة

يبحث الكثير عن مبيعات Crash Bandicoot 4 التي تعتبر من أفضل ألعاب البلاتفورم في الآونة الأخيرة، حيث إنه هناك القليل من المعلومات التي تتوفر حول المنظور التجاري للعبة، إذ إنه لم يتم تقديم أي أرقام مبيعات للعبة على الإطلاق من قِبلActivision، ومع ذلك هناك تفاصيل جديدة على هذا الصعيد.

مبيعات Crash Bandicoot 4 متصدرة الآن

مبيعات Crash Bandicoot 4

تم رصد حساب @bogorad222 على منصة اكس في الملف الشخصي الخاص به على LinkedIn، أن Toby Schadt الذي يعد مدير التصميم في استوديو Toys for Bob ذكر أن Crash Bandicoot 4 باعت أكثر من خمسة ملايين نسخة حتى الآن.

وأن الأرقام الوحيدة المتعلقة بالمبيعات كانت أكثر من 402000 وحدة رقمية في الشهر الذي أُطلقت فيه شهر أكتوبر عام 2020.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق قامت شركة Toys for Bob بتسريح جزء كبير من موظفيها كجزء من تسريح الموظفين الضخم الذي تم تنفيذه من قِبل الشركة الأم مايكروسوفت، وبعد فترة وجيزة، تم الإعلان أن الاستديو قام بالانفصال عن Activision وأصبح مستقلاً مرة أخرى.

ومع النظر إلى ألعاب الاستوديو السابقة مثل Crash Bandicoot وSpyro وغيرها من العناوين نجد أن تلك اللعبة ستكون مبنية على نفس التوجه والنوع، بغض النظر عن فكرة اللعبة فإن الاستوديو أصبح لديه كامل الحرية في مشروعه هذا.

ما هي مميزات لعبة Crash Bandicoot 4

من خلال التعرف على مبيعات Crash Bandicoot 4 نشير إلى أن لعبة مبيعات Crash Bandicoot 4 تحمل الكثير من المميزات الرائعة التي من أبرزها ما يلي:

1- مغامرة جديد كليًا لـ Crash

أصبح في الوقت الحالي Neo Cortex و Dr. N. Tropy طليقين من سجنهما، وأصبح من الممكن لـ Crash وCoco وأصدقائهما أن يسافروا عبر الزمان والمكان، وذلك ليس من أجل منع هؤلاء الثلاثة من السيطرة على العالم وحسب، بل على كافة العالم.

2- ارتداء الأقنعة الكمية

من بين المميزات الخاصة بلعبة Crash Bandicoot 4 نشير إلى أنه من بين مميزات اللعبة استخدام حراس الزمان والمكان الأقوياء الأربعة الذين يعملون على منح كوكو وكراش القوة من أجل ثني قواعد الواقع مع التغلب على العقبات الخطيرة وذلك من خلال طرق مثيرة وجديدة.

3- اللعب الجماعي

من خلال الوصول إلى معرفة مبيعات Crash Bandicoot 4 نتطرق إلى ميزة أخرى من بين مميزات اللعبة وهي عدم الاكتفاء باللعب بثنائي الجرابيات المتحرك والقافز فسحب، بل يمكن أيضًا تجربة الأشياء من وجهات نظر مختلفة مثل وجهة نظر Dr. Neo Cortex الأوحد.

4- الحصول على أزياء Totally Tubular

بعد معرفة مبيعات Crash Bandicoot 4 نذكر أنه يمكن الشراء من بلايستيشن ستور من أجل الوصول إلى أزياء Totally Tubular التي تعمل على وضع كوكو وكراش على طرق وعرة ومخابئ تساعد على ظهور جذورهما الأصلية.

من خلال الوصول إلى معرفة مبيعات Crash Bandicoot 4 نشير إلى أن اللعبة تعمل على إضافة مكونات جديدة إلى طريقة اللعب القياسية للسلسلة مع توظيف القوى التي يتم توفيرها من قِبل الأقنعة، والتي يمكن أن تغير المستويات، ويُذكر أن العرض يوحي بأن هذا لاجتياز والتغلب على العقبات.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: ما هي أكواد جاتا للحصول على مزايا أكثر في اللعبة؟ اكتشف الأكواد الفعالة من هُنــــــا واستخدمها

اقرأ أيضًا: بمساحة صغيرة حمل لعبة ببجي لايت على جوالك واستمتع بالمزايا الأخيرة المضافة إليها .. احصل على لعبة الحرب بأقل مساحة

اقرأ أيضًا: بطرق غريبة يمكن رفع مستوى اللعبة .. 6 ألعاب تُرفع مستوياتها بطرق غريبة

اقرأ أيضًا: لعبة Fallout 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *